أعربت وداد ابنة الفنانة الجزائرية الراحلة وردة، والمقيمة في القاهرة عن استغرابها من الأخبار التي نشرت حول إحياء ذكرى والدتها الفترة القليلة المقبلة في دار الأوبرا في مدينة الإسكندرية، وقالت، بحسب موقع «سيدتي نت»، إنها لا تعلم أي شيء عن هذا الحفل، وتساءلت: «كيف سيكون الحفل يوم 8 مايو وذكرى والدتي يوم 15 مايو؟».

ومن جانبه أكد الإعلامي وجدي الحكيم الصديق المقرب لعائلة وردة، عدم معرفته بالأمر، قائلا إنه استغرب الإعلان عن الحفل على الصفحة الرسمية لدار الأوبرا، وأنه لا يعلم عنه شيئا، كما أكد أنه سيتصل لاحقا بالقائمين على الحفل لمعرفة ما يحدث.

هذا وقد قامت إدارة الأوبرا المصرية بنشر إعلان ترويجي للحفل المزمع أن يقام غدا الخميس، لإحياء ذكرى الراحلة وردة بمشاركة عدد من النجوم الشباب غير المعروفين إلا على نطاق الأوبرا فقط.warda11

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. سالت الناس بعمري سؤال
    الحب بشرع الله محرم ام حلال
    فاذ احببت وردة — بصوتها فهي الجمال

  2. كل يوم تسقط أرواح في سوريا ، فلسطين، العراق، أفغانستان، مصر و غيرهم…..لا أحد يكترث أو يبالي!!
    أما و إن مات فنان فتقوم الدنيا و لا تقعد،، جنازات ضخمة تحضرها شخصيات على أعلى مستوى،، اهتمام إعلامي واسع،، تكريمات لروحه ،، ناس تصطف باكية لتوديعه،، و تعداد مناقبه و حسناته الفنية!! و كأن روح الفنان مخلوقة من طينة ثانية أو كأن أرواح الناس التي تسقط ظلما و طغيانا في الحروب الدامية أقل و أرخص من روح مغنوتي!!!!!
    * في المغرب: مات فنان “شبه أمي” يسمى محمد رويشة فقامت الدنيا و لم تقعد… و قبله مات المفكر و العالم و الفيلسوف الكبير المغربي محمد عابد الجابري و لا أحد اهتم …و ذكر نبأ وفاته بشكل “مقتضب” و محتشم في القنوات الرسمية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    * في مصر: يوم ماتت أم المواويل اللي اسمها أم كلثوم…كانت مصر كلها في حداد و عملوا لها أضخم جنارة في تاريخ مصر حضرتها شخصيات مصرية و عربية على أعلى مستوى…و يوم مات حسن البنا منعوا كل الناس من تشييع جثمانه و لم يحضر تشييعه سوى زوجته و أبوه و بعض أبنائه و أقاربه فقط!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    * في الجزائر : ماتت وردة فتم استقبال جثمانها في المطار استقبال الملوك و رافقها أعلى الشخصيات السياسية و العسكرية في البلاد و كأنها هي من حرر الجزائر،، و يوم مات المفكر الجزائري محمد أركون لم يهتم به أحد و لم يذكر حتى في الإعلام الجزائري.. و تم دفنه بالمغرب بالدار البيضاء ((حيث كان يستقر)) دون حضور أي شخصية جزائرية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    * في لبنان: يوم ضربت طائرة رأس هيفا في كليب مصور و خدشته و نزل شوية دم،، هب جيش لبنان لإنقاذها و تم نقلها على وجه السرعة للمستشفى و تهاطلت عليها المكالمات الهاتفية من كل الشخصيات العليا في لبنان و الوطن العربي للسؤال عنها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بينما جيش لبنان عاجز عن أن يقترب شبرا من مزارع شبعا المحتلة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    * في السعودية: فاز طالب في ستار أكاديمي فتم تخصيص طائرة خاصة من طرف أمير من أجل نقله من لبنان و تم استقباله في مطارات السعودية استقبال الأبطال الفاتحين و كأنه حرر القدس!!!!!!!!!!!!! قال ايه؟ شرف بلده و رفع علمه في المغنى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بينما السيول التي جرفت جدة وقفت حكومة السعودية عاجزة عن مساعدة الناس المتضررة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    * في فلسطين: لما فاز محمد عساف بمسابقة غنائية هاوية …هبت فلسطين كلها لاستقباله بشكل غير مسبوق استقبال الأبطال الفاتحين..و لو أن تلك الحشود تهب هكذا كل يوم لحررت فلسطين من زمان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اما عباس فقد خصص له استقبالات عظيمة تخصص فقط للشخصيات الكبرى،، لا لشيء سوى لأنه غنى ” يا ليل يا عين”…بينما غزة محاصرة منذ سنوات و تعاني و عباس و لاسائل فيها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ماذا عساي أن أقول لكم يا أمة العربان؟؟ ماااااااااااااالت عليكم.. تولون اهمية كبرى للمغنيين على حساب العلماء و المفكرين لأنكم خايفين من العلماء و المفكرين على مصالحكم بينما الفنان مصلحجي و مساح جوخ،، بيعيش يتمسح ببلاطكم و يساير سياستكم المتهالكة!!
    صدق من قال: تفرقهم العصا و يجمعهم المزمار 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *