ذكرت الاعلامية نضال الاحمدية ان الفنانة رولا سعد التي تستعد لجولة فنية في استراليا، غرقت بين الدماء في بيت ابنة عمها نيدا.

نيدا المصابة بمرض السرطان ووصلت فيه إلى مرحلة خطيرة، اضطرت أن تستقدم شقيقتها من الإمارات لتقف معها خلال مرحلة العلاج الكيميائي، في ظل غياب رولا الذي يستغرق أسبوعين.
ووصلت ابنة عم رولا أي شقيقة المريضة نيدا وكانت البارحة ليلة دموية والفاعلة التي قامت بالجريمة عن طريق الذبج بالسكين هي الخادمة الفيليبنية التي لم تقتل شقيقة نيدا وحسب، بل ضربت الطفلة روز ماري سبع طعنات في ظهرها.
ماتت الأولى وحتى بعشرين طعنة سكين ولا تزال الطفلة روز ماري في العناية الفائقة.
يذكر ان روز ماري شاركت رولا في كليبها ( بشرفك) وهي موجودة حتى اللحظة في غرفة العناية الفائقة اما الخادمة فهي الآن بين أيدي قوى الأمن الداخلي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. لا حول ولا قوة الا بالله، ليه الهمجية والاجرام ده.
    ربنا يرحمها يااااااااااااااارب، ويشفى الطفلة البريئة.

  2. الموضوع مو داخل مزاجي ….. هذي حركات المستكتبة الي اسمها نظال (ليست صحفية) لكي تعطي شهره لبعض افلفنانين لا تنسو حين كذبت بخصوصو اصابه الفنان ” بغنيلا وبدئلا” بالسرطان وطلع كذب … يتفاولون علا نفسهم بالمرض من اجل الشهره !!

  3. لا حول ولا قوة الا بالله
    ربنا يرحمهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ويشفى بنتهاااااااااااااااااااااااااااااااا
    بجد اية الى جرى فى العالم
    قتل ودماااااااار

  4. Erehamu mane fi elarede yerehamekum mane fi sama. Allah
    yerehamehum we yatawalahum. basse elkhadima maqatalite ela lissababe. fa
    taqu ya 3ibada allah hurmata alakharine ye3izukum allah we yejelekum.
    Ina lilahi
    we ena elayehi raje3une

  5. im sure that this lady did not treat the maid well may be she was always shouting at her and scolding her,but this is does not give the right to the maid to do this. Asians and specially filipino maids always feel that they are humelated. الله يرحمها واسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *