أعربت الابنة الكبرى للراقصة المصرية فيفي عبده عن استيائها من اشاعة وفاة والدتها، وأكّدت أنّ والدتها بخير تتواجد حالياً في دبي لحضور إحدى المناسبات.

والملفت ان اشاعات الموت عادت لتطاردها، حيث تلقّى العديد خبر وفاة فيفي عبر رسائل الهاتف الخليوي.

وجاء في رسالة الوفاة التي بُعثت من رقم مجهول: “انتقلت إلى رحمة الله الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده عن عمر يناهز 61 عاماً”. ووصلت إلى عدد كبير من الفنانين. ثم سرعان ما اتضح أنّها اشاعة.

وطلبت ابنة فيفي عبده من نقيب الفنانين التحقيق مع صاحب الرقم الذي بعث الرسالة التي أزعجتها وشقيقتها هاندي، خصوصاً أنّها المرة الثانية التي تنتشر فيها تلك الشائعة وبالطريقة نفسها.

يذكر أنّها المرة الثانية خلال أشهر التي تتعرض خلالها عبده لتلك الاشاعة. إذ انتشرت منذ فترة اشاعة ذكرت وفاتها نتيجة إصابتها ببكتيريا الخضار التي تنتقل إلى الإنسان عبر الخضروات الملوثة وتسبب الفشل الكلوي ثم الوفاة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. والله يا جواد بدك كورس انجليزى مكثف
    ما اقولك سوى شى واحد بس
    حسبى الله ونعم الوكيل فى المس اللى كانت عم بتدرسلك

  2. كل الي عم يحزني انو الفن عم يهبط مستواه لادنى حد وللاسف ماحد عم يتعلم الفن الاصلي الي نبعه ام كلثوم وعبد الحليم حافض الفن حاليا بين قوسين لاشي

  3. هذه فعلا ميتة بل كلانعام او اضل سبيلا لانها لا تخاف من الجبار الذي تعيش من نعمة تغور في ستين داهية

  4. نفسي مره تكتبون تعليق ميكون ضد الشخص ولكم كافي غيره شعليكم من الناس كل وحد وحريته ليش دائما التعليق لازم يجرح وعلى فكره اكو مثل يكول لا يعاب الى المعيوب —- الى الفنانتان فيفي عبده وسمية الخشاب لا عليكم من كلام الناس فانتم فوق القمة ودائما وخمسه وخميسه عليكم الله يخليكم لاولادكم وينطيكم طولة العمر يا رب —- يا كيدنهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *