أحيت إيلا ابنة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفل مدرستها الغنائي بمناسبة عيد الاستقلال الوطني اللبناني الـ 80 وغنت أمام الاهالي الحاضرين أغنية “تعلى وتتعمر يا دار” وهي أغنية في الاصل للفنانة الراحلة صباح.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين وفانز نانسي مع هذا الفيديو اذ انتشر بشكل واسع على السوشيال ميديا وتساءلوا ان كانت والدتها الفنانة تشجعها فيما بعد لدخول عالم الغناء او ان الموضوع سيبقى مجرد هواية ضمن حفل موسيقي مدرسي فقط خصوصا ان نانسي بدأت مسيرتها الفنية عن عمر صغير جداً.

@omar.hadidi1

“ايللا” ابنة #نانسي_عجرم تغني “تعلى و تتعمّر يا دار” للراحلة #صباح في مدرستها بيوم عيد استقلال “لبنان”. ما رأيكم؟ . @Nancy Ajram #nancyajram

♬ original sound – Omar Hadidi

كانت نانسي عجرم أحييت مع عدد من النجوم، يوم الخميس 9 نوفمبر الماضي، حفل روائع الموسيقار بليغ حمدي ضمن حفلات موسم الرياض الذي تقيمه هيئة الترفية السعودية.

وقد شارك في الحفل مع نانسي عجرم عدد من النجوم وهم أنغام وأصالة وماجد المهندس وصابر الرباعي ونانسي عجرم ومي فاروق، وقدموا خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمال الموسيقار الكبير بليغ حمدي الغنائية والتي لاقت تجاوبًا كبيرًا من الجمهور.

وبعد الحفل قد تعرضت نانسي عجرم للانتقاد، حيث كتبت بعض الصفحات من خلال موقعها على إكس : “ما عارف ليش المدح المبالغ وقت #نانسي_عجرم غنت مستنياك من يومين ، ما هي صرلها من عمرها 10 سنين بتتدرب ع هالاغنية وعلقت ع ربها، اي لو انا صرلي 30 سنة بتدرب عليه كنت ابدعت فيها” .

لتقوم الفنانة أحلام بالدافع عنها والأشادة لها من خلال صفحتها الشخصية على موقع “إكس” قائلة : “اسمح لي غنت بسلطنه عظيمه وابهرت الجميع بأحساسها وكانت قمه من الروعه وتميزت ولو تسأل كل الفنانين راح يوافقوني الرأي نانسي كانت راااااائعه واطربت وسلطنت وسلطنتنا تحيه عظيمه لها #انزلوا_الناس_منازلها #نانسي_روائع_بليغ_حمدي #نانسي_عجرم وياليت تعمل اعمال لها مكبلهه لتمتع جمهورها ..غنت لايف وكأنها في الاستوديوا ولااااااا غلطه”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أغنية مستنياك الشهيرة للمطربة المغربية عزيزة جلال من أحلى و أشهر أغاني بنت مدينة مكناس، أعادتها نانسي عجرم و لكن بالطريقة العجرمية “المعزاوية” بلا إحساس … خصوصا لما توصل للمقطع الذي تغني فيه: “…مستنياك و أنا ذايبة يا عين من الفرااااااااااق” صوتها يخرج مبحوح مخنوق “مقجوج” يشبه صوت معزة شاردة تائهة في الجبل و تدور على أمها !!

  2. واحد مشترك سعودي ما أدري شنو كان إسمه كان مشترك في برنامج the voice ..لما يغني عنده طلعات في صوته و صيحة سبحان الله العظيم الخالق الناطق صيحة طرزان 😁

    1. اغنية اسمها مستنياك ؟؟؟
      طيب ما في اغنية اسمها : جاي بس مسافة السكة ؟؟ هههههههههه
      دخلك لا تذوبي من الفراق ولا بتاع المهم العنوان يا بنت العنوان ههههههههه

  3. كنت أشتغل في شركة فرنسية توجد في المغرب و كانت معنا بنت كل ما تلاقي فرصة تجي تغني لنا و لما نروح نفطر أو نتغذى تغني لنا في كل مرة لازم تغني لنا و كل الزميلات يمدحن صوتها و يشجعوها تشارك في شي مسابقة غنائية .. مرة من المرات جاءت و قعدت جنبي و بدأت تغني قلت لها : mademoiselle, s’il vous plaît… حبسي عليا الغناء ضريتيني في راسي !
    استغربت و سألت لماذا؟؟!!!! قلت: بصراحة صوتك يشبه صوت معزة شاردة في جبل ! انصدمت مسكينة ! هذا ما يسمى عجن و طحن الخواطر ههههه
    لو كل واحد صارح أي مغني عن ضعف صوته ما كنا شفنا زحمة المغنيين حتى صاروا أكثر من الروز و حتى أولادهم الي بعدهم بالبامبيرز طالعين يغنوا !

  4. بالحقيقة رحت بحثت عن كلمات اغنية مستنياك ههههههههه فانا عادة احب الشعر اكثر من الغناء ، ( مين بدري ربما تنفع تشفيرة ) طلعت كلمات الاغنية تخلي الواحد يعيط هههههههههه

    للدرجة ديا .. تغيب عليا

    وتهون عليك دمعة عينيا .. ويهون هواك

    خايفة الأسية .. تاخد شويه

    من شوقي ليك أسال عليا .. وانت هناك

    حبيبي تعال .. تعال تعال

    بر الأمان بناديك .. ترسي عليه .. وترتاح في ظله

    حبيبي تعال .. تعال تعال

    القلوب هنا .. بتحس بيك .. وبتهوبك العمر كله

    مستنياك يا روحي بشوق كل العشاق

    مستنياك تعبت تعبت من الأشواق

    مستنياك وانا دايبه يا عيني من الفراق

    حبيبي … حبيبي

    مسافة السكة لمراكش وخلاص هههههههه كنت مقرر في الشهر الواحد حتى التزحلوق على الثلج يكون على اصولو هههههههه لكن خلاص ههههههههه التزحلوق على الطين لا باس به هههههههههه
    ارجع لكم متاخر واشوف الجواب اليوم سبت واجتماع القيادة العليا ههههههههه
    لو الولية تبع دكتوري دكتوري جت هههههههه اهملوها فهي هبلة وشمطاء وسلفع ونخناخة وكلها متعرفة هههههههههه جاها القرف ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *