فاجأت ابنة النجمين بن أفليك وجينفر غارنر، خلال خطاب ألقته في حفل تأبين جدها من طرف والدها، باعلانها عن أنها متحولة جنسياً.

وأعلنت الشابة الصغيرة البالغة من العمر 15عاماً والمعروفة سابقاً باسم سيرافينا روز عن أنها متحولة خلال وقوفه ببدلة ذكورية على المنبر في كنيسة المسيح المتحدة الميثودية في تشارلستون، فيرجينيا الغربية.

واختارت المعروفة سابقاً باسم سيرافينا روز لهذه المناسبة بدلة توكسيدو سوداء نسَّقتها مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء، وظهرت حليقة الرأس بالكامل، وعرَّفت عن نفسها أمام الحضور قائلة: مرحبًا، اسمي فين أفليك.

وقفت سيرافينا (15 عامًا) على المنبر لتقرأ آيات من الكتاب المقدس للحاضرين في كنيسة المسيح المتحدة الميثودية في تشارلستون، فيرجينيا الغربية.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها إبنة النجم العالمي حليقة الشعر وبملابس ذكورية، بل سبق وتواجدت معه ومع والدتها في الشارع بإطلالة تشبه الشبان، ولكنها المرة الأولى التي تكشف علانيةً وبشكل رسمي عن اسمها الجديد وتؤكد خبر تحولها.

ويعتقد أن ابنة النجمة العالمية جينيفر لوبيز، إيمي، ستحذو حذو “فين”، إذ يُقال إنهما أصبحا قريبين للغاية، فضلًا عن استخدامها ضمائر محايدة جنسانيًا.

يُشار إلى أن “فين”، هو الابن الأوسط لجينيفر، التي اشتهرت بأفلام مثل Dallas Buyers Club و13 Going on 30، وبن أفليك، المعروف بفيلمي Good Will Hunting وGone Girl.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أغرب خبر قرأته هذا الصباح على مواقع الكترونية هو عن سيدة برازيلية أخذت عمها و هو على كرسي متحرك و هو ميت و شابع موت ليوقع على أوراق بنكية لاستلام قرض بنكي 😱
    الرجل يظهر أنه فاقد للوعي أو فاقد للحياة و هي تمسك قلما و تضعه بين اصابعه ليوقع و تكلمه باللغة البرتغالية (اللغة الرسمية للبرازيل) لتطلب منه التوقيع و الرجل لا يتحرك، رأس الرجل و أطرافه و فمه و وجهه و لون وجهه و كل جسده و هو قاعد كل كرسي متحرك كل شيء يدل على أنه ميت و شبع موت 😱 يقال شك موظفو البنك فطلبوا الشرطة التي اكتشفت ان السيد متوفى و قبض عليها.
    اذا كان هذا الخبر صحيح لا يسعني سوى ان أقول: اوقفوا الكرة الأرضية بغيت نهبط هنا .. و هيا بنا يا نملتي لنهرب 🐜🐜🐜 🏃‍♀️🏃‍♀️🏃‍♀️ .. أريد كوكبا آخر أعيش فيه مع نملتي فقط إن البشر قد فقدوا السيطرة و صدقت الذئبة التي ربت ماوكلي في كلامها.

    1. تمنيت أن لا يكون الخبر صحيحا و أن أكون أحلم فقط، كي لا أفقد الربع (1|4) ثقة الي بقيت عندي تجاه البشر .. أنا لم يعد يربطني بالبشر سوى ربع ثقة قد كده هههه يبدو أن أفعال هذه البرازيلية سوف تمحو و تمسح هذا الربع الي فاضلين عندي . الدعو بها لله.. الله يأخذ فيها الحق !

      1. البرازيل انتي جميلة جدا و رائعة في كرة القدم و البن و في غابات و نهر الامازون و المناخ الاستوائي و الفاكهة الاستوائية و الشواطىء الساحرة و مهرجان ريو دي جانيرو و السامبا و السالسا و لكن نصيحة: اربطي الاحزمة و فرملي شوية و حبسي الفران امان و تحكمي في الفرامل و خففي السرعة قبل أن تفقدي السيطرة و تشقلبينا انا و نملتي و نقع على رأسنا ههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *