احتفل النجم المصري أحمد سعد، اليوم، الإثنين، بإنجاب زوجته علياء بسيوني، مولودته الجديدة “مريم”.

وبلغ عدد أبناء الفنان أحمد سعد 4 أبناء، هم ابنة وابن من زوجته الأولى واسمهما “جودي” و”أحمد”، ثم رزق بابنتين من زوجته الحالية علياء بسيوني.

ابناء أحمد سعد

الابنه الكبري هي جودي وتتميز جودي بأن لها صوتًا جميلًا مثل والدها فظهرت جودي وهي تغني في عيد ميلاد أختها عاليا.

وابنه الثاني هو أحمد الذي يحمل نفس اسمه والده، ونادرًا ما يظهر مع والده ولكن حرص الفنان على نشر بعض الصور التي تجمعهما

رزق أحمد سعد العام الماضي بابنته علياء وهي نفس اسم زوجته الحالية، والأيام الماضية استقبل صغيرته مريم.

محسن ومحمد جابر يهنئان أحمد سعد وزوجته بمولودتهما الثانية

وكان هنأ كل من المنتج الكبير محسن جابر والمنتج محمد جابر، النجم أحمد سعد، وزوجته السيدة علياء، بمولودتهما الثانية “مريم” وتمنوا لهم حياة سعيدة، داعين الله أن يحفظها ويبارك فيها ويجعلها قرة عين لوالديها.. وتم نشر رسائل التهانى على شريط قناة  “مزيكا”.

مولود أحمد سعد

رُزق الفنان أحمد سعد، بمولودته الثانية “مريم”، من وزوجته علياء بسيوني، داعيًا الله أن يجعلها من الصالحين .

ونشر سعد، فيديو مع طفلته مريم، عبر حسابه على إنستجرام، وظهر وهو يؤذن لها وكتب :”الحمد لله رزقني الله ب ((مريم احمد سعد )) اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته انك علي كل شيءٍ قدير”.

دويتو جديد مع روبي :

من ناحية أخرى، طرح الفنان أحمد سعد عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب كليب أحدث أغانيه بعنوان “يا ليالي”، وشاركته الغناء فيها النجمة روبي.

أغنية “يا ليالي” من كلمات فلبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبد الواحد.

بعد الساعات الأولى من طرح الأغنية حققت نسب مشاهدة عالية ونجاح كبير، وتفاعل محبي أحمد سعد مع الأغنية ووصفها البعض بأغنية موسم الصيف. 

حفلة جديدة بتونس :

بدأ المطرب أحمد سعد فى الترويج لحفلته الجديدة فى تونس والمفترض إقامتها يوم 22 من شهر يوليو الجارى ضمن فعاليات مهرجان قرطاج.

ونشر أحمد سعد بوستر الحفل على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام وعلق عليه قائلا: جمهوري الحبيب الغالي في تونس انا مستني اشوفكم بفارغ الصبر في مهرجان قرطاج يوم 22.

وتعتبر هذه هي الحفلة الأولى لأحمد سعد بعد أزمة الشهيرة هناك فى الحفل الذى أقيم بداية الشهر الحالي ومشاجرته مع منظمة الحفل لإجباره على عمل لقاءات تلفزيونية لم يتم الاتفاق عليها بشكل مسبق.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *