دافعت المغنية الأمريكية مادونا عن ابنها بعد تعرضه لانتقادات شديدة، وذلك على خلفية نشره لفيديو إطلاق نار من قِبل مسلح على أطفال نصف عراة على حسابه في “إنستغرام”.

فقد رفع روكو ابن الفنانة الشهيرة، البالغ من العمر 14 عاما، هذا الفيديو الذي يظهر فيه، على الأرجح أحد مقاتلي “الدولة الإسلامية”، وأرفقه بتعليق عبر من خلاله عن مشاعره إزاء ذلك.

لكن متابعي صفحة روكو في الموقع الشهير عبروا عن استيائهم إزاء رفعه الفيديو، وردوا على ذلك بتعليقات تفيد بأن محتوى الفيديوهات التي من الممكن رفعها في الإنترنت يجب أن تتوافق مع الأعراف ولا تتسبب بأذى للأطفال حسب وجهة نظر هؤلاء.

لكن مادونا انبرت للدفاع عن ابنها وكتبت ما مفاده أنها ترحب برغبة أبنائها في التعبير عن سخطهم برفع صور “داعش”، وفق تأكيدها، في “انستغرام” وأضافت.. “بات الناس غير مبالين حيال مشاهد كهذه”.

وقالت إن روكو كتب أن “مشاكلنا لا تقارن بما يدور في العالم”، مشيرة إلى أن “الحرية والكفاح في دم ابنها”، كما دعت إلى الصلاة من أجل السلام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. شفتوا يا عرب إلى أين أوصلتونا ؟؟!!!
    صارت مادونا الي كانت زمان تشلح ع المسرح بلا حياء و لا حشمة تعطينا دروسا .. وواجب علينا الان نقعد بالمقاعد الأمامية و نأخذ منها دروسا !
    إخص و بئــس!

    1. للأسف يا مريوم أكتشفنا أنه بعض المشلحين من هالفنانيين الغربيين اللي كنا ننتقد عريهم طلع فيهم شوية ضمير أكتر بكتير من بعض المسلمين اللي كنا نعتبرهم أخواتنا ….كل سنة وأنتي سالمة
      ما بعرف إذا عايدتك بس زيادة الخير خيرين 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *