احتل روميو -ابن لاعب الكرة الإنجليزي ديفيد بيكام- ابن الثامنة مركزًا متقدمًا في قائمة الرجال الأكثر أناقةً في بريطانيا، التي أطلقتها مجلة “G Q”، محتلاًّ المركز السادس والعشرين، متفوقاً بمركز واحد على الأمير وليام ولي عهد بريطانيا.

ووضعت المجلة روميو بيكام ضمن قائمة “مشاهير المستقبل”، حسب رأي خبراء الأزياء، فيما تقدم والده ديفيد بيكام إلى المركز السادس عشر، في الوقت الذي اعتلى فيه النجم ميل جيبسون قائمة أسوأ النجوم مظهرًا، التي تنطلق بجانب قائمة الأكثر أناقةً في عدد المجلة الصادر في فبراير/شباط المقبل، وهو اللقب نفسه الذي حصل عليه رئيس الوزراء البريطاني جوردون براون العام الماضي، بينما جاء الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في المركز الثالث في قائمة أسوأ رجال العالم أناقةً في عام 2010.

وكشف برنامج “The Insider”، الذي عرضته MBC4، أن أصغر الرجال أناقةً في بريطانيا الابنَ الأوسط لديفيد بيكام؛ يستعد لإطلاق خط أزياء جديد باسم “بامبينو بيكام”، بعد أن وقع العام الماضي عقدًا فيحمل توقيعه علامة شهيرة في خطوط الموضة ويتبع بذلك خطى والدته فيكتوريا مغنية البوب الأمريكية، التي لمع نجمها مؤخرًا مصممةً في عالم الأزياء.

ديفيد بيكام لديه ثلاثة أطفال؛ هم: بروكلين، وروميو، وكروز من زوجته مغنية البوب الشهيرة فيكتوريا آدامز، التي تغير اسمها إلى فيكتوريا بيكام، بعد أن تزوجت نجم فريقها المفضل مانشستر يونايتد بعد ولادة ابنها الأول بروكلين بأربعة أشهر في يوليو/تموز 1999 في حفل زفاف ضخم بواحدة من أشهر قلاع أيرلندا. ووُلد روميو بيكام في سبتمبر/أيلول 2002 بلندن، ثم وُلد كروز في فبراير/شباط 2005.

واحتل النجم الشاب آرون جونسون المركز الأول بلا منازع في القائمة السنوية للمجلة الرجالية “G Q”، والتي تضم 50 اسمًا من ألمع نجوم المجتمع الإنجليزي، والذي اشتهر بعد تقديمه دور نجم فريق البيتلز جون لينون في فيلم “صبي في أي مكان”، الذي يحكي قصة حياته.

وباعتلاء جونسون -20 عامًا- المرتبة الأولى في قائمة الأشخاص الأكثر أناقةً، يتراجع النجم روبرت باتيسنون إلى المرتبة الرابعة، بعد أن تصدر القائمة نفسها العام الماضي.

هاري أكثر أناقةً من وليام

وأضاف البرنامج أن الأميرين البريطانيين وليام وهاري نجلَي تشارلز وليَّي العهد البريطاني؛ جاءا في القائمة التي اعتادا الوجود فيها كل عام؛ حيث احتل الأمير هاري -25 عامًا- المصنفُ الثالثُ في ولاية العرش ببريطانيا المركزَ الخامسَ بالقائمة، بينما احتل شقيقه الأكبر الأمير وليام -28 عامًا- الرجلُ الثاني بعد والده في ولاية العرش المركزَ السابع والعشرين بالقائمة.

وجاء النجم البريطاني ديفيد وليامز في المركز الحادي عشر، ثم تلاه الممثل مات سميث نجم المسلسل التلفزيوني “دكتور هو” في المركز الثاني عشر.

وأشار برنامج “The Insider” إلى أن قائمة أكثر رجال بريطانيا أناقةً لم تخل من رجال السياسة؛ حيث جاء رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في المركز العشرين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. والله حرام ان يقوموا بأدخال الاطفال في عالمهم المنحرف وهم في مثل هذا العمر.

  2. يا فكتوريا انتي تشبهين القرد منين جبتي هولاء الاطفال الحلوين اكيد طالعين حلوين على ابوهم

  3. ماريوس و رنوش شلونكم ان شاء الله بخير مشتاقتلكم هوااااااااااااااااي ….
    الاطفال حلوين بس ابوهم احلى هههههههههههههه

  4. ههههههههههههههههههه اي ابوهم حلوياايه شلونج حبي شخبارج مشتاقتلج اخذتي ايميلي لو لا

  5. كل ما ينجب الجميـــل جميلووووو ….. سلاله عريقة جدا نتمنى لها اللازدهار والتطور ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *