اتهم أدمن صفحة مريام فارس بالفيس بوك، النجمة البريطانية “أديل” بسرقة فكرة كليب “أيام الشتى”. وقال إن النجمة البريطانية صوَّرت كليب أغنيتها “Someone like you” في موقع تصوير أغنية مريام نفسه، كما اختارت أزياءً مشابهة، ووصلت درجة الاقتباس –حسب ما أكد– إلى طريقة التصوير واستخدام كاميرا الـ”ون شوت”.

وصدرت أغنية “مريام” التي صُوِّرت بمدينة باريس، في يناير/كانون الثاني 2009، قبل عامين من أغنية “أديل” التي صُوِّرت في المدينة نفسها في شهر سبتمبر/أيلول 2011.

وقال الأدمن: “الاختلاف الوحيد أن ميريام صوَّرت بالليل، وأديل بالنهار”.

وفيما تصدَّر كليب “أيام الشتى” الاستفتاءات عربيًّا، حصل كليب “Someone like you” على المراكز الأولى في كل الاستفتاءات العالمية، وحصلت “أديل” على أربع جوائز جرامي؛ ما دفع الأدمن إلى أن يختم تدوينته بالقول: “مبروك لأديل لأنها عرفت كيف تسرق من البلدان العربية لتصل بسرقتها إلى العالم أجمع؛ لكونها بريطانية”.

وحققت أغنية “أديل” نسبة مشاهدات على “يوتيوب” بلغت 135 مليونًا و933 ألفًا، فيما حققت أغنية مريام 3 ملايين و96 ألفًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. اي ساعه سرقتها !؟؟؟منها خلصت قصصها هاي ما عاد في طريقه حدا يحكي عنها غير انها تحكي على اي حدا ،مين انت علشان حد يسرق منك أغاني يا نكره

  2. مع اني بشوف هيفاء و اخواتها حطب لجهنم لكن الحقيقة تقال مريم فارس اجملهم وارشقهم و احسن وحدة فيهم الحقيقة تقال

  3. وين السرقة لتنين متنيلين وبيتمشو على الكرنيش ويغنو
    يعني انا لما اكون مخنوقة اطلع على الكرنيش اتمشى واغني يعني انا كمان سرقت الفكارهم
    تفاهم والله

  4. يعني اهنا اشكد ناخذ فكرة فيديو كليب غيرنا بس لو هما يقلدونا اتصير مشكلة هع اوف اوف

  5. انا لست كثيرا من معجبات مريم فارس ولكن الحقيقه تُقال .. ومن هم لحتى ما يسرقوا ؟ الفكره نفسها وحتى طريق المشي وتصوير المشاهد والبنايات .. ومين هيه ماتكون مطربه بريطانيه هنديه شو ماكانت السرقه عيني عينك.. يعني خلي مره وحده نوقف مع الحق .انا مع مريم فارس .

  6. على فكره الغرب سرق ارضنا ونفطنا وآثارنا وتاريخنا مو بعيد عنهم يسرقون الاغنيات!!!!!!!!!!!!

  7. مرحبا نادية شلونكي…. سرقة عيني عينك.. وهاي مو اول مرة حتى سرقة موديلات الفساتين… الامريكان والغرب يتخبلون على ذوقنا في كل شي ان كان ازياء او شعر او مكياج حتى
    remodeling homes and furneture
    أحنا احسن منهم في كل شئ

    1. روزز راح اسميج جمبد من الان وصاعدا
      انا بالف خير حبيبتي .. شوفي والله عندنا الذوق ممتاز ولكن اجسامهم احلى لان يعتنون بنفسهم اكثر من فناناتنا او ممثلاتنا جمبده .. انت وين ساكنه باي بلد؟

      1. Michigan-USA ولك انتِ الورد والرازقي ياأرق نادية.. هم ايضاً كلو فالصو وسيلوكين وعمليات.. لتغرك المضاهر حبيبتي نادية..

  8. shou jab 6z lmr7ba
    hla2 hada mkan 7lou mtl iza 7bbou alnas i3mlou clip bshllalat nijara mthln bikoun sr2ou?
    shou hlmskhra
    b3den bdkon t2asmou adel msriata
    mra7 i6l3lkon shi lannou hada mkan 3am
    wen sot adel wwen hadi

  9. adele . . . how cute r u . . . ?
    بحب هالمخلوقة . . . صوتها رهييييييييييييب . . . !!
    وبعدين مين ميريام فارس . . . ؟ . . . يعني اديل تركت كل العالم ولحقت ام كفش . . . ؟!
    هع

  10. يعجبني نشاط مدراء اعمال الفنانات بصراحة و قدرتهم على خلق اخبار و اكثر شي يعجبني انهم شاطحين كثييييييييييييييييييييييير في اكاذيبهم . ايديل تقلد ام القمل و الصيبان خخخخخ قال وش دراك انها كذبه ؟ قال من كبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرها!

  11. انتا وضعك مختلف ..؟!
    واديل تقلد مريام ..؟!
    هوا انتا واخد الدنيا من ورا والا ايه ..؟!!!

  12. نكتة الموسم قال شو اديل سرقت فديو كليب مريام ههههههه وفكرتها يالله نو كومنت اديل ولا درت عنها والظاهر حتى ماسمعت عن مريام ولا تعرفها ميته من الضحك

  13. ونسيت اقول فيديو كليب اديل مسويته ابيض واسود وشي طبيعي اي حد بينزل في هالمكان عشان يصور ان يمشي عيل ايش يتربع مثلا وبعد انا بعد اذا نزلت امشي يعني خذيت فكرتها هههههه

  14. men meta elgharb byakhdou men el3arab meshan halla yakhdou menon, aslan miram fares kella ta2lied lalgharb fi lebsa aghania kel tasarufata, lek 7atta 3arabi mabte7ki mazbout bi kel shi betdakhel shi kelme engliziee aw fransiee (dalil laltatawer) halla adele elli mafi menna beda tesre2 men miriam elzbale??? lashu walla mabtedkhul el3a2l, hai saret metel 2eset jlo lemma sara2et lebs najwa karam, wala betda7kou entu, 3am te7lamou enu shi wa7ed ajnabi ytale3 fikon. lek entu kelkon te2lied bi ta2lied, shu bedon yakhdou menkon ha????

  15. انتوا ركزوا بحركات المغنيه بالكليب ..وحركات ميريام فارس .. ماادري انا اللي شايقتوه صراحه تقليد بجد ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *