(UPI) — اتهمت النجمة الأميركية ليندساي لوهان بسرقة مجوهرات وأغراض من موقع تصوير مسلسل تحل ضيفة فيه، لكنها نفت الأمر قائلة انها أخذت هذه الأشياء بناء على اتفاق مع المنتجين .
ونقل موقع “تي إم زي” الأميركي عن مصادر من مكان تصوير مسلسل ” Anger Management” قولها ان لوهان قررت الذهاب إلى أحد النوادي الليلية وأخذت معها سواراً وعقداً وأقراطاً بالإضافة إلى بنطال وحذاء من موقع التصوير.

Lindsay Lohan
وأكدت المصادر ان هذه الأغراض لم تعاد إلى مكانها، لكنها أشارت إلى انه لن يتم اتخاذ اي إجراء قانوني بل ستحسم قيمة “المسروقات” من قيمة ما ستتقاضاه لوهان .
لكن لوهان نفت سرقة أي شيء قائلة انها أخذت هذه الأغراض بعلم سيدة مسؤولة عنها وقالت لها ان لا مشكلة في ذلك،مؤكدةً لأصدقائها انها لن تعيد أي شيء منها، لأنها دفعت ثمنها من الأجر الذي ستتلقاه عن عملها.
إلا ان السيدة المعنية أوضحت انها طلبت من لوهان التوقيع على ورقة تؤكد أخذ هذه الأغراض لكنها رفضت ذلك.
يشار إلى ان لوهان تنتقل من مشكلة إلى أخرى، وقد اتهمت من قبل وحوكمت على سرقة قلادة، كما انه محكوم عليها حالياً بتمضية فترة في مركز إعادة تأهيل على خلفية انتهاك شروط إطلاق سراحها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هاها هذه الممثلة الجميلة سقطت دفعة واحدة ………………الجزائر

  2. كنت رايحة اذكرها كمثال بموضوع الكاردشيان
    البعض يعرف كيف يجلب الانتباه و مهما فعل يمكن ان ينجو من العواقب مثل كاردشيان, تشارلي شين و أما ليندسي و Amanda Bynes و مؤخرا بيــــيبر و غيرهم فلا يجلبون لانفسهم الا المتاعب

    1. هااااااها ذكرتينى بأماندا باينز ممثلة خفيفة الظل ……………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *