يبدو أن الاحتجاجات أو المظاهرات في تركيا حملت معها نكهة فنية أيضاً، إذ شارك عدد من الفنانين المعروفين في تلك المظاهرات، فظهرت بطلة مسلسل “فاطمة”، التي اتخذت موقفاً واضحاً عبر تغريداتها وتعليقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم نزلت إلى الأرض لتشارك في تلك المظاهرات.

وظهرت إلى جانب فاطمة “لميس” بطلة مسلسل “سنوات الضياع”، وعبرت الاثنتان عن استيائهما مما يحصل من انتهاكات لحقوق المتظاهرين، وأن على الشعب أن يعبر عن رأيه كيفما يشاء، لذلك أرادتا أن تشاركا في هذه القضية المهمة.

ولم يتوقف الأمر عند “فاطمة” و”لميس”، بل إن العديد من الوجوه المعروفة من فناني تركيا ظهرت إلى جانب بعضها البعض في وجه الغازات المسيلة للدموع وأساليب الشرطة المعتمدة لإيقاف المظاهرات، وآخرون ممن عبروا عن مواقفهم من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواص الاجتماعي، كمهند الذي ذكر في “تويتر” “عقلي في ميدان تقسيم.. سوف نقاوم من أجل “جيزي بارك” لن نصمت.. ولا يجب أن يظل أحد صامتاً”.

في نهاية الأمر يبدو أن “السلطان سليمان” لم يكن بلا حريم كلياً، فأغلب فنانات تركيا نزلوا إلى وسط الساحة إلى جانبه، كبطلة مسلسل “أسميتها فريحة”، التي حملت عبارات “إسطنبول أنت لست لوحدك” وأخرى “ندعم ميدان التقسيم”.
والواضح أن مظاهرات تركيا تنال إعجاب العديد من العرب، خاصة وأنهم يعتبرون من أكثر متابعي المسلسلات التركية، فبعض التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي جاء فيها “يا كدا المظاهرات يا بلاش” وأخرى تقول “إذا المظاهرات التركية ستضمن لي رؤية الممثلين المحبوبين لقلبي فاعتبروني من أول الحشود وحتى في الصفوف الأولى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ما هوه نجوم ونجمات الدراما دوّل هما أكبر فاسدين ومستهلكين للخمور وخلافة ..

  2. انشرها ولا تجعلها تقف عندك .. لعلها تكون سببا في التخفيف من معاناتهم ..

    الثورة التركية : وصول اصابات خطرة إلى المشافي التركية
    وبعض الأشخاص أطرافهم مبلولة
    بينما هناك إصابات في الشعر والتسريحة
    وأنباء عن تمزق أحد الأعلام نتيجة القسوة المفرطة .

    الرجاء التوجه لأقرب مشفى ميداني للتبرع بالجيل والفيكساتور

  3. ههههههههههه ضحكتني يا مأمون…
    مساكين الأتراك على اللي بيحصل في تسريحاتهم…يا حرااام !!
    على فكرة أردوغان مش فاضي لهم…يقوم بزيارة للمغرب !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *