كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري عن احتراق منزلها في لندن عبر حسابها الرسمي علي تطبيق “X” ونشرت “مي” منشورا تحدثت خلاله عن تفاصيل الحادث واستنجدت بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وأعادت مي نشر مقطع فيديو أوضحت خلاله ما حدث بالتفصيل ووصول سيارات الإسعاف والإطفاء للمساعدة في إخماد الحريق، وعلقت: “تركي آل الشيخ.. الحياة أخذت منعطفًا غير متوقع وغير حميد، هذا هو منزلي في لندن كل أشيائي تحولت إلى رماد، ابنتي لم تعد كما سبق وبلدي لن تكون بديلًا لكلينا، عزيزي أني أتعرض لموقف هو الأسوء، أنا أم وحيدة وبدون عمل لأكثر من 5 أعوام، ولجأت إليك لمعرفتي أنك تستطيع مساعدتي حتى أستطيع أن أقف على قدمي مرة أخرى وأعطي ابنتي ما تستحقه”.

منشور مي حريري على موقع إكس

واستكملت: “لقد وضعت كرامتي جانبًا ونسيت الغرور لأن لدي ابنة أريد دائمًا الأفضل لها في هذا العالم وكلما أراها بهذه الحالة أشعر بالأسي، أرجو أن تتفهم ما يحدث أنت وكل من يعرفني، أنتم أهل الكرم وما راح تتركني أتعذب أكثر من الوضع الحالي اللي أنا فيه”.

مي الحريري هي فنانة لبنانية بدأت مسيرتها الغنائية عام 2003 وصدرت لها أغنية بعنوان “هسهر عيونه” وكانت بطاقة تعرف الجمهور المصري والعربي عليها، لتقوم شركة “ميلودي” بعدها بطرح ألبومها الغنائي “حبيبي إنت” عام 2006، وقامت خلاله بتقديم أغنيتين لطليقها ملحم بركات بعنوان “حمامة بيضا” و”حبيبي إنت”.

شاركت “مي الحريري” كضيفة بعدد من البرامج التليفزيونية منها “حيلهم بينهم” 2007، برنامج “لاباس” عام 2011، برنامج “رقص النجوم” عام 2012، برنامج “لهون بس” عام 2015، وبرنامج “تحت السيطرة عام 2018.

الفنانة مي حريري

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يلعن الي ما بيستحي !
    شحّادة متسولة تافهة روحي اشتغلي أي شغل شريف بلندن واصرفي على نفسك بدل هالتسول و التذلل و اهانة نفسك يا بلا كرامة وبلا عزّة نفس !
    ما بدهم يتعبوا كلهم متسولين بلا شرف ولا كرامة
    الي عنده المقدرة يشتغل ليش ما يشتغل ؟
    بس شاطرين بطول اللسان و الوقاحة و الكذب و الدجل !
    عارفة انهم البعران حمقى وسبق انها كذبت كذبة من سنة او سنتين و واحد بعراني ارسل لها مبلغ
    على لندن و إكتشف بعدين انها عملت عملية تجميل !!
    في ناس بلا شرف وبلا كرامة قاضينها تطبيل و يضحكوا على البعران و مجاملات و مدح
    و غزل و الجحش يعملوه حصان و الشخشيخه الطرطور يضحكوا عليه بكلمتين وينفخوه ويعملوه بطل و فارس 🤦🏻‍♀️ وكله تسّول من أجل الريالات و الدولارات !
    تــفـووووو بلا كرامة

  2. ههههههههههه
    وسفة عليك انتي في لندن وتطلبين مساعدة من وهابي سعودي ؟؟!!
    اذا اين راحت الشلة المجيدة ؟؟ ههههههههه
    تعالي الكوفي والشباب نصها تشتغل في الانشورتز والتامين المنزلي هههههههه ويعملون لك تامين باثر رجعي ، فحاليا اقل بيت في لندن سعره مليون باوند !!
    تعالي للكوفي ومشاربيك والشيشة على حساب المحل ههههههههه لا تتاخرين لانه بعد ساعة اخرج ههههههههه
    هاتي معك ال CV ههههههههه مع ذكر مؤهلاتك كاملة ههههههههه يا عيب الشوم بنات لندن يستغيثوا بغيرنا هههههههههه هذه ما ينسكت عليها بصراحة هههههههه

  3. ههههههه
    طلعت متزوجة من عمرها ١٢ سنة وتقول ان الهورمونات لعبت وقتها وهي السبب ههههههههه ياما في لندن مظاليم هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *