شنت الفنانة الاماراتية احلام هجوما على زميلها في لجنة تحكيم برنامج “اراب ايدول” السوبر ستار راغب علامة حيث قالت أنه لا يثق بنفسه وسخفت دوره كرئيس للجنة تحكيم البرنامج.

وعلقت احلام على عبارة أن الله سبحانه وتعالى “لا يستطيع ان يخلق مثل فيروز” والتي زعمت أن راغب قالها في “اراب ايدول” وقالت لنيشان عندما تذكروا رب العالمين تكلموا بأدب.

من جهة اخرى, حاولت احلام التقليل من دور راغب علامة كرئيس للجنة تحكيم لبرنامج “اراب ايدول” حيث قالت أنه كان رئيسا للجنة في الموسم الاول بينما لم يكن كذلك في الموسم الثاني وتساءلت ما هي صلاحياته في البرنامج.

لمشاهدة حلقة احلام في “أنا والعسل 2” كاملة أنقر هنا

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. والله يا احلام انتي ملكة بارك الله بك وبعمرك..
    يحكمون على وجهك وهم لا يعرفون ان الله لا ينظر الى الوجوه بل الى الايمان في القوب.

  2. أنا أحلام أنا ألملكة … وانا أحب أحلام … كان باين عليها مرتبكة حتى صوتها كان يرجف…
    لكن عيب تكذبين وانت صائمة ورمضان لانه أنتِ عاملة عمليات تجميل ونص يااحلام واول شي منخارك ههههه…

  3. لك انت وين وراغب وين واذا بضللي ١٠٠٠ سنة تغني مابتوصلي لربع ليللي وصله راكب ….. عاملة حالك شي وانت ولاشئ
    لك تضربي من بين يللي بيعرفوا يحكوا تعلمي الكلام وتعلمي اللغة الأنكليزية وبعدين تكلمي ……..

  4. layla ita9i allah chkoun had ragib 3alama kafir billah a3odou billah ma 3andou din wala chi ita9iiiiiiiiiiiii allah laylaaaaaaaaaaaaaa

  5. الثقه ما بتعني لي- إنت بتساويه توقف وتقولي أنا الملكه، أنا ،وأنا ، هيدي مش ثقه هيدي فرعنه ونمرده . و يا ريت على شي لا شكل ولا صوت ولا مضمون. والتواضع هو الأيمان مش كلمه قالها عن حسن نيه تمسكها عليه بس حتى تفرجي انها مؤمنه ومتدينه وإن الشرف والأيمان عم يشرشروا منها .
    تكبرها واضح بقله عقله ورفضها التراتبيه ورفضها كونه رئيس لجنه مع إن ما في شي غلط بالموضوع طبيعي يكون رئيس اللجنه ، نظراً للاقدميه، والعمر والخبره وحسن المعامله يعني سنتين بالبرنامج ما ظهر منو إلا حسن الأخلاق أما هي ما ظهر منها إلا السوقيه والتكبر والشرشحه.
    بجد شرشوحه.

  6. شو سوبر ستار بيطير؟؟؟ الطقاقه ماتفرق السوبر ستار من السوبر مان…هيد اوف جوري… اغنيه وحده من اغاني راغب تساوي تاريخك الفني من الالف للياء واني واحد من الناس كنت اتابع البرنامج لاتفرج عليكي واضحك وشبعت ضحك يوم الكنتاكي وشفت راغب واليسا وحسن ماتوا ضحك ….

  7. morphine10mg في يوليو 24, 2013 9:55 ص رد
    شو سوبر ستار بيطير؟؟؟ الطقاقه ماتفرق السوبر ستار من السوبر مان
    ******************************************************************
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  8. صراحة احلى حلقة …. مسحت بكرامة راغب الأرض… قال فنان قال…. لا صوت ولا شكل ولا مضمون…أغانيه كلها أغاني مراقص… وصوته ضعيف جدا مقارنة بصوت أحلام….واللي حققته احلام في مشوارها الفني يوازي ثلاثة اضعاف اللي حققه راغب في مشواره الفني اللي اطول …. عموما شرشوحة مرجوحة … مسحت بكرامته الأرض…. هههههههههههههههههههههههههه

  9. اقل ما يقال عنها انها مريضه نفسيا واللي واضح انها هيا اللي مو واثقه بحالها عنجد مريضه ولازمها علاج ضروري مسخرت حالها كتير ولا كمان عم تعلم البنات كيف يحتشموا برمضان؟ عنجد مجنونه هالانسانه هاللي ناقص فنانه جايه تعلمنا الاحتشام والدين؟ مو معقول هاي من زمان المفروض تكون بمستشفى الامراض النفسيه

  10. بالرغم اني لا استلطفها لكن كلامها صحيح وعندها حق
    يعني راغب يتمادى على الخالق والكل يطبلو عيب
    الله يقدر يمحيه ويمحي فيروز ويخلق منها مليون
    فيروز مش نبية
    قاعدين تعظمون في شوية فنانات من الجيم الحجري كانهم ملائكة نزلو من السما

  11. ما شفت القاء و لا بعرف عن شو تكلمت ولكن من خلال التعليقات عرفت انها قالت انها لم تجري عمليات تجميل و هذا طبعا كلام غير صحيح بالمره ..! كلنا نعرف كيف كانت و كيف صارت ! يا احلام المشاهدين ليسوا اغبياء و الصراحه ما فيه احسن منها و انتي مبينه قويه و لست جبانه علشان ما تعترفين !!

  12. انا مع احلام
    لأنها تلقائية وطيبة وكلامها واقعي وصحيح .. بديت احبها
    لكن راغب
    ياهو مغرور ومتصنع وعامل نفسو الكل بالكل وحتى صوته من الفئة الاقل من المتوسط وبيعززه بالمأثرات الموسيقية وهيك شي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *