أشار الفنان المصري احمد بدير إلى أن مصر بلد شريفة ترجع الحق لأصحابها، وأنه يرفض التفسير القائل بأن ذلك يأتي بسبب أن السعودية تعطيني أموالا ، قائلا: لا السعودية تعطينا من قبل ذلك بكثير ، وأن الساكت عن الحق شيطان أخرس.

وقال بدير إنه لو كانت “تيران وصنافير” من حقنا كنا سنجد 30 مليون مواطن في الشارع، لأننا لا نفرط في أرضنا، وأن الشعب المصري نزل في 30 يونيو لأنه يثق في الرئيس السيسي، وأن الملايين التي نزلت مازالت تثق في السيسي وتؤيده.

وأضاف بدير إنه لو ثبت أن “تيران وصنافير” من حقنا سيعتزل التمثيل ويجلس في منزله، فالرئيس الذي يسهر على خدمة البلد لن يبيع أرضه، ” وإحنا مش معانا رئيس إحنا معانا بطل قومي”، وسخر بدير قائلا: إنه لا تهمه الانتقادات والكلام الذي يقال على الفيس بوك.

وقال بدير أن السيسي طيب زيادة عن اللزوم، وذلك عيبا كبيرا، وإنه لو كان ديكتاتور لم يكن يستطع أحد أن ينطق بكلمة، وإن البعض يتجرأ عليه بسبب سماحته، مشيرا إلى أنه لو كان رئيسا كان سيسجن كل من يهاجمه بهذه الطريقة.

وطالب بدير بتحويل بعض القضايا التي تخص الاتهامات بالإرهاب إلى المحاكم العسكرية حتى يتم الفصل فيها سريعا، لأنها تؤثر على استقرار البلد، وأشار بدير إلى أن الرئيس يحارب الفساد بديل القبض على أحد الوزراء بتهمة الفساد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *