اعتزلت الفنانة المغربية ونجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل الغناء بأمر من زوجها الفنان المصري تامر حسني، وأصبحت كذلك قليلة الظهور لأن هذه رغبته، ولكن هل تخلت عن أناقتها من أجله أيضًا، وهل طلب منها تامر أن تبتعد في أزيائها عن الفساتين والجيبات والجينز.

أناقة بسمة كانت واضحة أثناء وجودها في برنامج ستار أكاديمي ولكن في كل المناسبات التي ظهرت فيها مؤخرًا ارتدت ملابس تفتقر للأناقة، ولا تتناسب مع زوجة نجم الجيل التي تراقبها وسائل الإعلام، حيث ظهرت بـ «تي شيرتات» عادية، وملابس واسعة أشبه بالبيجامات.

آخر مناسبة أطلت فيها زوجة الفنان المصري كانت في حفل زفاف الأخ الأصغر لتامر حسني، وارتدت فيه فستان أو ما يشبه الـ«تايير» الذي لم يتناسب مع الحفل، حيث توقع الجمهور أن تحبس بسمة أنفاسهم بفستان رائع في هذا الزفاف العائلي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. مسكينه قبيحه جدا و تشوه نفسها بالوان قوس قزح و هذا الحاجب المستقيم وهذا اللون من الشعر ماتو النسوان الي يصبغوه … هذا دليل بخل زوجها و تقتيره عليها او انه يصرف كل امواله على نفسها و لا يرمي لها االا مايكفي ان تشتري من زنئه الستات هههه

  2. على أساس هو راه شخصية مرموقة هو مجرد مغنواتي ولباسو يخطف الأنفاس ههههههه وهو دايما فاتح صدرو….وشعر صدرو يرفف ويقرف نفسي أعرف ليه الرجال العرب بيعرو على صدورهم ؟

  3. عندي إحساس أنكي أقبح منها ومشوهة لدلك تعيبين على الكل هههه ولا واحدة بتعجبك غريبة !!!!!

  4. السي تامر غارق في كليباتو من احضان ورقص وبنات
    وجاي يامر مرتو تعتزل وتلبس مايريد يعني يرضاها لبنات الناس فقط
    جاي يعمل علينا محترم
    الحق مش عليك الحق عليها اللي رضيت بالهم وقبلت بكل شروطو كانها عانس وماصدقت يخطبها هههه انا والله اقرف من شكلو ومستغربة ذوق البنات
    شرشحها المسكينة كانها خجرية في مسلسل كاساندرا هذا غير عن وجهها النحيف جدا
    يعني حتى الهنا مامهنيها هههههه

  5. أبداً ولا مرة رأيتها أنيقة .. لا ملابسها .. ولا شعرها ولا حتى مكياجها
    هو لبسه يكون أكثر انيق منها .. ولو اني لا احب هذا البهل ههههههه

  6. كلامك صحيح دنيا …عمرها لاعرفت تلبس قبل الجواز او بعده بس المفروض جوزها على الاقل يجيبلها ستايليست

  7. تخلت عن انقاتها و اهملت نفسها ……..بعد عام من ازواج اكتشفت انها عايشه مع واحد اصلع يلبس باروكه ليغطي الفراغ ……..و اكتشفت انه واحد قرد من راسو ل رجلو ………مع العلم ان طول عمرها ذوقها غجري……..

  8. زوجها عجباتو حتى لو لبست خنشة كونها جميلة و بيضة و بياضها ناصع و هذا الشيء قليلا في بلد العريس و البنت بيضة ..بيضة …بيضة و البنت بيضة و انا اعمل ايه ؟؟!!!!

  9. اهلا وسهلا ومرحبااااااااااااااا بحياة عمري فين هاد الغيبة توحشتك وتوحشت تعليقاتك الجميلة نورتي نورت يا حياتي … اما عن بسمة المهم محتشمة ومحترمة زوجها مهما هو لباس قديم وبلدي المهم محتشمة …

  10. تامر من كثر ما انحرف و عبث مع بنات العالم طلع كل عقده على زوجته و الحمد لله انه مخليها تطلع تشم الهوا مرة كل سنة و هى قابلاته بكل شروطه يعنى يندبو في زوج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  11. بونسوار سلوتي ..انشا الله تكوني لباس و بخير……بيزوووو و تهﻻي ف راسك العايله

  12. هو راضي و هي راضيا و انتم واش من شربه حرقتلكم شواربكم
    لله يرضى عليها طايع راجلها

  13. وين لاصقلها الزين هي تاني دارت رايها قبل ما تتزوج يعني ……وتحوس على ختها في البحر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *