تبحث إدارة برنامج “عرب آيدول” عن مشترك سوري اختفى أثناء زيارة اضطرارية إلى حلب، بعد أن قدم صوتا رائعا من خلال مجموعة من أغاني وطنية كان أبرزها “موطني”.

عرب آيدول
ويقول أحد العاملين في البرنامج والمكلف بالتواصل مع المشتركين أن جميع هواتفه الأرضية والخلوية مغلقة، ولا يرد على بريده الإلكتروني، كما أن صحفته في الفيسبوك مهجورة، وقد امتلأت بعشرات الأسئلة من أصدقائه المتسائلين عن مكانه وسبب اختفاءه المفاجئ.
ورغم الأحداث السورية، إلا أن البرنامج استقبل أكثر من 2000 مشترك سوري، وقد نجح الكثير منهم في العبور إلى الموسم الثاني من “عرب آيدول”، وكانت تحدث انقسامات داخل مجموعة المشتركين السوريين ما بين مؤيدي بشار الأسد ومعارضيه، وكان يتم التعبير عنها من خلال المنافسات الغنائية والتصفيق.
وغاب المشترك السوري بعد أن طلب إذنا من المنتج لزيارة اضطرارية، على أن يعود للتصوير بعد 3 أيام، إلا أن الاختفاء استمر 3 أسابيع، رغم أنه اتصل قبل يوم من اختفائه ليؤكد موعد وصوله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. جائز يكون اختفاؤه نتيجة ظروف عائلية إضطرارية..
    من يدري يمكن حصل أمر طارئ خلاه يختفي..
    إذا حصل مكروه مثلا في محيطه العائلي -لاقدر الله-
    فأكيد مش حيكون عنده مزاج يغني..
    كان الله في عونه و عون أسرته..

  2. هيديك السنه اصرت قنوات mbc انو تربح مصر ب اراب ايدول واراب غوت تالينت تعاطفا مع الثوره المصريه وهاي السنه اجا دور سوريا لان برنامجين لل mbc رح يربح فيه مشترك سوري .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *