تداولت كثير من الأنباء في الفترة الأخيرة، تفيد بزواج الفنانة الشابة ملك قورة صاحبة الـ31 عاما من شخصية بارزة.

وفي شهر أكتوبر الماضي، ردت والدتها الفنانة عبير منير، على الشائعات التي ترددت حول ابنتها الفنانة ملك قورة، بين الحين والآخر وتضمنت زواجها من أحد الشخصيات. 

وقالت عبير منير في لقاء صحفي مصور، أن ابنتها ملك قورة، لم تتزوج كما يشاع، وأكدت على ذلك قائلة: «كل الناس بتتعرض للشائعات مشاهير وغير مشاهير»، وحول وجود أخبار سعيدة حول ملك قورة قريبا، أجابت في رد مقتضب: «إن شاء الله». 

احتفلت الفنانة ملك قورة، بعيد ميلادها الذي صادف الخميس الماضي الموافق 10 من شهر يناير ، حيث ولدت في عام 1993، اي تبلغ من العمر الأن حوالي 31 عام، واستطاعت في هذا العمر أن تحقق نجاحات كبيرة في السينما والدراما المصرية.

وهنأ الفنانة الشابة ملك قورة عدد كبير من أفراد عائلتها وأصدقائها ومن بينهم شقيقها “أدهم” البعيد عن الأضواء.

ملك قورة ولدت في عام 1993 في عائلة راقية حيث أن والدها رجل الأعمال الشهير محمد قورة ووالدتها الفنانة عبير منير ولها شقيقة تدعى “مريم” ظهرا سويًا في أحد البرامج في طفولتهما كما ظهرا معًا في فيلم “غاوي حب” بطولة الفنان محمد فؤاد، ولملك شقيق واحد أيضًا وهو “أدهم”.

درست في المدرسة الإنجليزية الحديثة وحاصلت على بكالوريس الإعلام بالجامعة الأمريكية، ولكن رغم ذلك اتجهت ملك قورة للتمثيل في سن صغير جدا حيث كانت تبلغ من العمر 12 عام رفقة شقيقتها عبير وذلك بعدما اختارهم الفنان محمد فؤاد للمشاركة في دور بفيلم غاوي حب الذي خاص بطولته إلى جانب الفنانة حلا شيحة.

وجسدت ملك قورة خلال أحداث فيلم غاوي حب دور الفنانة حلا شيحة في عمر الطفولة، ونجحت به في إثبات نفسها في مهنة التمثيل لتتوالي عليها الأعمال الفنية بعد فترة حيث وقفت أمام كبار النجوم من بينهم النجمة ليلى علوي.

وبعدها شاركت ملك قورة في بطولة مسلسلات عديدة من بينها: شمس، وعد، حالة عشق مع الفنانة مى عبد العزيز، خلصانة بشياكة مع الفنان أحمد مكى وشيكو وهشام ماجد، نور الصباح،أريد حلًا، قانون المراغي، السبع خطايا، حكاية (مين طفى النور) من مسلسل  نصيبي وقسمتك للفنان هانى سلامة.

كما شاركت الفنان كريم محمود عبد العزيز في فيلم اطلعولي برة حيث جسدت دور ابنة عمه التي تقع في حبه وأثبتت من خلاله تألقها في عالم السينما ولكن مشاركتها السينمائية ضعيفة جدا او تكاد تكون منعدمة بالمقارنة بأعمالها التليفزيونية.

وكانت آخر أعمال ملك قورة مشاركته في مسلسل 55 حكاية حب من خلال حكاية متيجي نشوف، حيث جسدت دور حبيبة احمد جمال سعيد وخطيبته والذي ينتابه الشك بشأنها حول وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أصدقائه، وجمعت صداقة قوية بين ملك قورة وأحمد جمال سعيد ازدادت بعد العمل، حتى أنه وصف قرب علاقتهم بأنهم يشعرون ببعضهم البعض كالتوأم الملتصق واحب المشاركة معها في حكاية ما تيجي نشوف والكيمياء التي ظهرت بينهم وأشاد بها الجمهور.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. شوف يا لولو مايوه طريقتك هذه دليل انك فاشل عاجز جبان ما عندك الشجاعة ترد وتعترف بفضايحكم و خيانتكم و العالم كله يبصق عليكم
    أما اسلوبك السخيف التافه ومحاولاتك الفاشلة
    الاساءة للفلسطينيين أسيادك الي أحذيتهم تاج راسك فهذا عادي لانك حالك حال حكامك الصهاينة آل سـلـول و انت خادم عندهم ذبابة إلكترونية حالك حال آلاف الذباب الوهابي الصهيوني الي كثف هجومه على الفلسطينيين آخر ٣ أشهر و واضح لكل العالم انكم خونة اولاد حرام صهاينة العرب .
    بعدين لولا احنا الفلسطينيين شجعان و ننتقد السياسين عندنا و الاخطاء ولا كان يمكن انكم تعرفوا أو تفهموا لانكم تيوس جحوش لا فهم ولا علم ، و النقطة المهمة ان من يريد أن ينتقد و يتكلم عن عيوب و اخطاء وسياسات سلبية أو سياسيين
    ينتقدهم المفروض يكون شخص مثقف واعي شريف محترم شجاع حُر !! ولكن إذا كان من يقلد الشرفاء و يحاول ان يفعل مثلهم واحد ساقط منحط سافل جبان حقير ابن حــرام وهابي تكفيري
    من أنـجــس قوم وبلده معروفه ب الخيانة و التطبيع و انهم صهاينة أكثر من الصهاينة أنفسهم فهذا يجعل من نفسه أضحوكة ومسخرة و الناس تقول شوفوا مين ينتقد و يتكلم اسقط وأرذل و اجبن الناس الخاين الصهيوني!
    يعني بالعكس انت تمسخر نفسك وحكامك و بلدك لان حتى حذاء ياسر عرفات أشرف و أطهر منكم رغم سلبياته و الأخطاء السياسية الي عملها و على كل حال هو بنهاية حياته صمد و قتلوه مسموم يعني استشهد و ربنا غفور رحيم ولكن الدور والباقي عليكم يا آسفل و احقر البشر يا خونة يا زبالة الامم يا صهاينة العرب رح تفطسوا بعاركم و خزيكم و فضايحكم و التاريخ يذكركم بأبشع الصفات و المواقف و الاجيال القادمة تبصق عليكم مثل ما أنا و كل الشرفاء و الأحرار يبصقوا عليكم
    تـفـوووووووووووو

  2. أما الحاج أمين الحسيني رحمة الله عليه
    فهو من عائلة الحسيني العريقة الأشراف من سلالة الرسول الحبيب صلوات الله وسلامه عليه وعلى آل ِ بيته الطيبين والرجل وطني قضى حياته من بلد لبلد لأجل فلسطين وحكم عليه ب السجن 15 عام بعد اعتقاله 1920 و لكنه هرب لسوريا منها للأردن وان اختلفت الرواية عن المكان لكنه هرب بعد مهاجمة الشبان الفلسطينيين الجنود البريطانيين الذين كانوا بأخذونه للسحن
    و بعد الاحتلال الصهاينة هدموا بيته بالقدس بالشيخ جراح 2011 و تاريخه معروف هو و عائلة الحسيني العريقة من أهم عائلات القدس و فلسطين ، فمن أنتم يا بعران الخليج العبري يا بدو العار يا بقايا يهود الجزيرة يا حفاة يا عُراة امام حذاء الحاج أمين الحسيني ؟؟
    ام هي عادتكم معاداة الشرفاء و الأحرار و كل من له علاقة بمحمد و آل محمد سلام الله و صلواته عليهم جميعاً؟؟
    تاريخه معروف وعدد مرات الاعتقال من البريطانيين و الفرنسيين و الإعفاء وثم الاعتقال مرة اخرى وغيرها من أحداث سياسة بحياته .
    يا وهابية من يفضحكم و يعريكم و لا ينقاد لكم و لخيانتكم تطعنوا فيه و تحاولون بفشل تشويه صورته كعادتكم القذرة يا أنجــاس .
    الخونة العرب سبب احتلال فلسطين وآل الحسيني الأبطال المجاهدين كتبوا عن تخاذل العرب عن نصرة فلسطين و الوقوف مع الفلسطينيين لمنع الاحتلال و لكن العرب خذلوهم و كله موثق
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    يقول الحاج أمين الحسيني في كتابه “أسباب كارثة فلسطين”: تخاذلت بعض الدول العربية واختلفت سياستهم أثناء معركة فلسطين، فلم يقاتل العرب صفا كأنهم بنيان مرصوص، وأضاعوا الفرصة بعدم تعاونهم على العدو الذي لم يكن قويا يومئذ. أدى الضغط الاستعماري الأجنبي على بعض الأقطار العربية إلى وضع القيادة العسكرية الفعلية للجيوش العربية في يد الجنرال “غلوب” الإنجليزي الذي أدار دفة المعارك بما يوافق أهواء السياسة البريطانية الضالعة مع اليهود.

    بعد حرب العام 1967، ضاق الخناق على المفتي أمين الحسيني، لكن شعلة المقاومة المسلحة ظلت مشتعلة فيه حتى تاريخ وفاته في العام 1974، حيث دفن في بيروت بعيدا عن الأقصى الذي كان يتمنى أن يستشهد ويدفن فيه.

  3. أما الشهيد المجاهد البطل عبد القادر الحسيني رحمة الله عليه
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

    ضرب عبد القادر الحسيني خلال معركة القسطل غير المتكافئة مثلاً رائعاً في التضحية والحماسة والاندفاع، وتفاصيل المعركة تدور كما دوَّنها المؤرخون أن الحسيني غادر القدس إلى دمشق في أواخر آذار 1948 للاجتماع بقادة اللجنة العسكرية لفلسطين التابعة لجامعة الدول العربية، أملاً في الحصول على السلاح ليشد من عزم المقاومين على الاستمرار والاستبسال في القتال، وتتحدث كتب التاريخ عن هذا اللقاء بين عبد القادر الحسيني واللجنة العسكرية . يقول الحسيني رحمه الله أن اللجنة العسكرية طالبته بعدم افتعال تصرفات فردية ، وأن جامعة الدول العربية قد أوكلت قضية فلسطين إلى لجنة عربية عسكرية عليا ، وطالبوه بعدم الذهاب نحو القسطل ، فقال ردا عليهم : (إنني ذاهب إلى القسطل وسأقتحمها وسأحتلها ولو أدى ذلك إلى موتي ، والله لقد سئمت الحياة وأصبح الموت أحب إلي من نفسي من هذه المعاملة التي تعاملنا بها الجامعة ، إنني أصبحت أتمنى الموت قبل أن أرى اليهود يحتلون فلسطين ، إن رجال الجامعة والقيادة يخونون فلسطين)..

    وثيقة نادرة عبارة عن رسالة موجهة من المجاهد الكبير عبدالقادر الحسيني إلى أمين عام الجامعة العربية مؤرخة في 6 نيسان 1948 يقول له فيها ((إنني أحملكم المسؤولية بعد أن تركتم جنودي في أوج إنتصاراتهم بدون عون أو سلاح))..

  4. ويجي لولو مايوه المخنـث الجاهل الاحمق المشخلع ينقل أكاذيب و تدليس الوهابية الخونة الحاقدين على كل انسان شريف مجاهد يتعارض انبطاحهم و خيانتهم .
    العرب الخونة عادتهم الطعن ب المجاهدين لان الأبطال عروهم و كشفوا انبطاحهم و خيانتهم
    يا لولو الغبي يا جاهل لو تكلف نفسك بالبحث عن الحقائق و تقرأ بامور مهمه و مفيدة ما كنت تضع نفسك بمواقف محرجة تحرجك و تخزيك و تفضحك يا أحمق .
    بدل ما تروح تنسخ وانت أصلا كعادتك مش فاهم شو نسخت و لا فاهم شيء لا بالدين ولا السياسة ولا التاريخ سود الله وجهك القبيح أكثر ما هو أسود يا مفضوح .
    مش فالح غير بالفجور و الزنـــا الافتراضي و العشق الحرام !!
    على كل حال خليك بفجورك انت و عشيقتك الرخيصة الساكتة عن كل ما تحاول بفشل تعمله للإساءة لفلسطين يا صهيوني و عشيقتك الفاجرة آخر القرود مرتزقة عميلة و أصلاً كل تعليقاتها و مدحها البعران و آل سلول و ذبابهم و نفاقها لكن و أدعيتها لكم و سكوتها عن اي اساءة لفلسطين تثبت انها خليجية وهابية للموت والله أعلم شو هدفها من
    كذبها و تدليسها و ادعائها الكاذب !
    لعنة الله عليك و عليها الله ينتقم منكم

  5. يقال ان احدهم تزوج غوغو متعه وكل يوم ياخذ صورتها اذا طلع خارج البيت
    ففي يوم سالته بصراحه الى هذه الدرجه تحبني ؟!
    قال لا ولكن اخذ صورتك يوميا واذا واجهتني مشاكل طلعت الصوره وناظرتها وقلت مش اصعب من بنت المتعه😂😂😂😂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *