ذكر موقع “ميرور” الأمريكى أن نجمة تليفزيون الواقع “كيم كاردشيان” وافقت على استغلال شهرتها العالمية الكاسحة فى إطلاق لعبة فيديو على “أبل ستور” تكون بطلتها شخصيتها الكارتونية، فى مشروع يدر علها دخلاً فى تلك السنة فقط 200 مليون دولار، مما جعل النجمة فى غاية السعادة.
وقد صرحت كادرشيان لموقع “”E! News قائلة: هذا المشروع تجربة مثيرة، فأنا سعيدة إن الناس يستمتعون باللعبة منذ أن وقعت عقد شراكة مع شركة “جلو موبايل” للعبة التى احتلت المركز الثالث فى عدد تحميل الألعاب المجانية والمركز الخامس فى الألعاب المتنامية الانتشار على آبل ستور،” وأضافت: “أتعاون مع الشركة فى كل تفاصيل اللعبة حتى نطورها بشكل ممتع أكثر”.
تدور اللعبة حول اختيار شخصية تمثلك كى تصحبها كيم كاردشيان فى جولة حول أشهر معالم هوليوود، ومصاحبتها فى كل جولاتها على السجادة الحمراء وأمام كاميرات المصورين، السهرات وأثناء التسوق، وعلق زوج كاردشيان “كانى ويست” على نشاط زوجته الجديد قائلاً إنه يتلقى آلاف تعليقات الاستحسان على اللعبة يومياً وأنه شخصياً شارك فى إضافة المناطق المفضلة لديه فى هوليوود على اللعبة.
واستخدمت كاردشيان، 33 سنة، صفحتها الرسمية على تويتر الشهر الماضى للدعاية للعبة المنتظرة، فقد أطلقت فيديو دعاية كما غيرت أفاتار الصفحة إلى شخصيتها الكارتونية بطلة اللعبة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *