وصلت الجزائرية سهيلة بن لشهب، إلى مطار هواري بومدين الدولي أمس الخميس، بعد خروجها من المستشفى التي تم حجزها بها بعد سقوطها في برنامج (ستار أكاديمي) وتعرضها لكسر في الحوض.

وكان في استقبال سهيلة والدتها وبعض أفراد عائلتها، وعدد كبير من محبيها من أبناء بلدها.

وكانت سهيلة بن لشهب قد استبعدت من الموسم الحادي عشر لبرنامج ستار أكاديمي عقب حادثة سقوطها، وانتشر نبأ عودة سهيلة بسرعة كبيرة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي كما أثنوا على مشاركتها في البرنامج مؤكدين على دعمهم المتواصل للفنانة سهيلة بن لـشهب، كما و بدأت مراسم استقبال الفنانة الجزائرية من لحظة عودتها، واعتبر الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن استبعادها من البرنامج كان ظلماً وأن ادارة ستار أكاديمي قد تحيزت للمتسابقين المصريين واللبنانيين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا حولة و لا قوة الا بالله العلي العظيم، شو عملت سهيلة ، غنات كم اغنية و رقصت كم رقصة.

  2. tbahdila lah jate ma lhej kanet tachtah fi barnamej rouhi daf3i 3la rohek kharjouk ma lbarnamej o darbouk wa dkhalti labled wa smahti fi ha9ak wa nhar darou 3lik fi star acadmy ma9dartiche hata daf3i 3la rohek rouhi tala3bi wallah ghir tbahadli allah la yradek ya lmamsoukha 9al fanana 9al

  3. loukan machi khour rebi w ihtiram li nas ngoul klam kebiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiirr ala elinhitat li wssel lih elcha3b elarabi.. elthon be3eynih..

  4. أن يكون لهؤلاء معجبين أمر عادي في ظل الانحطاط الفكري والأخلاقي الذي نعيشه، لكن الغريب في نظري هم اولئك الذين يقضون لا ادري ساعة او ساعتين متسمرين امام التلفاز لمشاهدة كل تفاصيل الحلقات ليخرجوا علينا بتعليقات مليئة بالمسبات تذكرني دوما بذلك الذي دخلوا عليه في احدى الجمعيات الخيرية ليفاجؤوا به يتفرج على افلام خليعة، فبرر فرجته تلك انه ينوي كتابة تقرير اعلامي عن تلك الأفلام، ضحكنا كثيرا وقتها وتداولناها كنكتة، لكنها أصبحت اليوم حقيقة

  5. العالمة والمفكرة سهيلة الحافظة لكتاب الله وصلت لأرض الوطن !!!!!!!
    عجبي على ما وصلت إليه أمة محمد(ص) !!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *