وضعت الفنانة المصرية اسعاد يونس مواطنتها الفنانة ياسمين صبري تخت اختبار نفسي وذلك خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمه الاولى عبر قناة dmc.

وتقمصت اسعاد يونس خلال اللقاء دور “دكتورة نفسية” ووجهت عددا من الاسئلة لياسمين صبري مثل “ايه اكثر حاجة مفتقداها في حياتك الان” وهو ما رفضت ياسمين الاجابة عليه لترد يونس قائلة “اهو تفضلوا مريضة نفسيا” .

وردا على سؤال”اكثر حاجة قلتي الحمدلله انها بعدت عني” قالت ياسمين صبري “الاصدقاء الوحشين يعني الواحد بعدي على اصحاب بعدين تلاقي انهم كانوا يعاملوكي بطريقة مش احسن حاجة”.

وعن معاناتها من الوحدة، قالت ياسمين صبري “انا لا اشعر اني وحيدة اصلا فعليا انا مش لوحدي نهائي خالص” وتابعت “انا شخصية منغلقة شوية ومش بتكلم عن اموري الشخصية لكن انا مش لوحدي خالص” لترد اسعاد يونس “انت معاكي عفاريت ولا ايه”.

كما تحدثت ياسمين صبري، خلال اللقاء، عن كواليس رحلة قامت بها الى النيبال  ضمن رحلتها المستمرة لاستكشاف ذاتها والتعمق في علوم الطاقة حيث قالت “وعدت نفسي أن أقوم كل سنة برحلة أستكشف فيها ذاتي وأتعلم أكثر، وألتقي بأشخاص لا يمكنني الوصول إليهم في حياتي اليومية للتعلم من خبراتهم.”

وأضافت: نيبال بلد قريب من الهند فيه جبل إفرست وجبال الهيمالايا، ويعتبر من بلدان العالم الثالث، لكن فيه مدرسين ومدارس متقدمة جدا في علوم الطاقة والروحانيات.

وتابعت: رحلة نيبال كانت مكثفة أكثر من بالي، وكنت برفقة راهب في البوذية ومدرسة يوجا حصل كل منهما على الدكتوراة، ولديهما مستوى متقدم جدا في الوعي والعلم.

وردا على سؤال كيف بدأت رحلتك مع علوم الطاقة وماذا تعلمت منها؟ قالت: بدأت هذه الدراسة في مدرسة أمريكية، وخلال الرحلة قابلت ذلك الراهب وهو شخص زاهد في الدنيا ويعيش لمساعدة الناس، وكان دائما يقول إن البشرية تعاني من أمرين، الجهل، والتعلق بالأشياء مثل الشكل والحب والسن والجمال والصحة، وعلاج هذه المشكلة الإيمان بأن مصير كل شيء إلى الفناء.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *