كشف الفنان أحمد العوضي تفاصيل الوعكة الصحية التى تعرض لها فى الآونة الأخيرة، قائلا : شعرت بارتفاع كبير فى درجة الحرارة وذهبت للطبيب، وقال لى لازم اتحجز ٤ أيام فى المستشفي عشان إهمالى فى صحتى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث فى مصر الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، على قناة إم بى سى مصر،مساء الأربعاء، أنا وياسمين عبد العزيز حالة خاصة جدا وقصة كبيره جدا والعالم العربى كله مهتم بينا.

وتابع: بمجرد ما ياسمين عرفت إنى تعبت فى التصوير بعتتلى رسالة تتطمن عليا بالرغم من طلاقنا، مبينا أن أول شخص بلغته إنى تعبت كانت ياسمين عبدالعزيز وروحت المستشفى لقيتها مستنيانى هناك.

وتابع: «أنا وياسمين حالة خاصة والعالم كله كان معانا حتى أعلنا انفصالنا بشكل رسمي، وأول ما ياسمين سمعت أن أحمد تعب في التصوير كلمتني وكانت أول واحدة قولتلها أنا روحت المستشفى وقعدت معايا وكانت كل يوم معايا وده مش جديد عليها وهي ست أصيلة وفي بينا احترام وأصل، وكل اللي بيتقال عنا أنا بفسره حب حتى لو كان غلط».

وكانت ياسمين عبد العزيز قد شاركت يوم 16 يناير 2024، من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيدوهات “إنستجرام”، منشور كتبت فيه : “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل احترام وتقدير” .

ثم أكد أحمد العوضي خبر الانفصال عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز قائلًا عبر فيس بوك: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير”.

ياسمين عبد العزيز  تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل “لآخر نفس” عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل “اللى ملوش كبير” عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل “ضرب نار ” العام الماضى 2023.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنيا بعد مسلسل “ضرب نار”، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان “حق عرب” والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، في حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة إذ قدمت آخر أفلامها “أبلة طمطم” عام 2018.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. سوال
    لماذا يغضب الشيعه من المتعه؟
    لماذا لايفعلها المعممين مع بناتهم؟
    لماذا ترفض من ترفض المتعه قول المعصوم عندهم بان من تفعله فاجره؟!
    اذا كانت المتعه حلال وفق مذهبكم افتخروا بها واذا كانت عار توبوا واتبعوا السنه

    1. ما في احد يغضب من اية في كتاب الله تتحدث عن المتعة ، وان ستك اسماء بنت ابي بكر فعلتها ، كما فعلها معاوية الذي تقدسونه وهو زوبالة هههههههه انما غضبنا من اعتباركم المتعة زنى واعتباركم ارضاع الكبير من نساءكم ههههههه كرامة ومثوبة ؟؟!! وكذلك نغضب من تحريفك كلام الامام الصادق عليه السلام وادخاله غير مدخله رغم اني شرحت لك اكثر من مرة !! ويل لك من الله يوم القيامة .

      1. وصلنا لمربط الحمار يا لكع
        الف مره اخبرناك ان رواية اسماء كذب بل حتى من كتبكم تقول انها كذب
        لماذا تعيد وتزيد في الكذب .
        اما هي زنا فهي حرام الى قيام الساعه بقول العلماء وهناك من افتى بانها زنا صريح
        واما ارضاع الكبير فانتم ترضعون الرجال والنساء يالكع ومعممينكم لايمتعوز بناتهم
        واتحداك انت تفعلها لبمانك ولو انك صادق لطلبتك انت تحلف انك ستفعلها لبناتك.
        ان المسلم اذا استحل ماحرم الله كما يقول العلماء كفر ولايوجد في القران ايه تبيح المتعه.

        1. وصلنا لمربط الحمار يا لكع
          الف مره اخبرناك ان رواية اسماء كذب بل حتى من كتبكم تقول انها كذب
          لماذا تعيد وتزيد في الكذب .
          اما هي زنا فهي حرام الى قيام الساعه بقول العلماء وهناك من افتى بانها زنا صريح
          واما ارضاع الكبير فانتم ترضعون الرجال والنساء يالكع ومعممينكم لايمتعون بناتهم
          واتحداك انت تفعلها لبناتك ولو انك صادق لطلبتك انت تحلف انك ستفعلها لبناتك وساحلف عنك رغم عداوتك للاسلام ةنك لاترضاها لبناتك اذا ثبت فعليا ةنك من قبائل العراق الأصيله فلا اظن انهم يفعلونها حتى وان كانوا شيعه.
          ان المسلم اذا استحل ماحرم الله كما يقول العلماء كفر ولايوجد في القران ايه تبيح المتعه.
          ونستغفر الله ان نقذف احدا بما ليس فيه وان واقع بسبب الخلاف فاتوب الى الله من ذلك ولكن المتعه حراااام

        2. اخرس يا جُعل ههههههههه
          من انت يا لكع حتى تكذب بعلماء اهل السنة ؟
          هذه كتبكم وعلمائكم الماضين متفقين على ذلك ، ولا يوجد منهم من قال ان اسماء بنت ابي بكر لم تكحكح متعة هههههههه وكانت اخر انبساط !!
          وهي قصة متواترة لان ابن عباس الذي تسمونه حبر الامة وترجمان القران هو من اشار اليها في خناقة بينه وبين ابنه . وانتم تقولون ان ابن عباس كان يقول بالمتعة الى اخر حياته .
          هوينا يا لكع يا جعل هههههههه حتى معانة عملتها مع إلي ما يتسمى معاوية ههههههههه شجع معلمتك وخلاص ههههههههه جاتك خيبة وانت تبع مايوه وبس ههههههه

          1. طيب احلف انه لا توجد اية في القران واحلف ان رسول الله صلى الله عليه واله لم يرخص بها باجماع المسلمين ؟؟ واغلب الصحابة عملوا بها كما في كتبكم وصحيح مسلم وغيره وعمل بها والتابعين وساذكر ذلك من باب ادلو دلوا من منجم علمي بكتبكم لمن هن في بالي هههههههه مع تحياتي

  2. الحمدلله بنعمة من الله وفضل
    كيفك انت شذا الياسمين طمنيني عنك.

  3. الحمدلله بنعمة من الله وفضل
    كيفك انت طمنيني عنك ؟

  4. ما عم تظهر التعليقات أو يمكن إنت ما حابب ترد ….آسفة يمكن مازلت زعلان من تطفلي آخر مرة!
    نهارك سعيد…..و آسفة مرة أُخرى!
    !!

  5. اكتب ولاتظهر
    ولايظهر نورت يمنعون تعليقاتنا عن قصد
    ولم ازعل منك اول مره لارضى الان ولايوجد ماتعتذرين عنه
    يااخر العنقود انا لااغضب منك نهائيا ان شاء الله
    نهارك بيلسان وشذا ورضى الرحمن

    1. قرفت منك المعلمة ههههههه
      لانك بصراحة عبيط ولا تحمل التشفيرات كما يجب هههههههه يعني حومااار خايب هههههههههه

  6. يخيبك يا أهبل ورح تبقى طول عمرك أهبل هذا يسموه دلع العجايز 🤮ولفت الانتباه الرخيص
    والا لشو كل ما تدخل الشمطاء تعتذر ؟!
    وقال عامله حالها رقيقة و ضعيفة امام مايوه لولو بدرية 🤮
    والله الحقيقه صدق بتعليقه
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
    الحقيقه المؤلمه says:
    يونيو 3, 2023 at 1:28 م
    اما اخر العنقود فهي مصدر للنفاق واثارة الفتن والغرائز والدور الذي تمثله على انها انثى وضعيفه امام احد المعلقين ماهو الا اسلوب واطي ورخيص لاثارة غريزه المتابع الاخر وان تلفت انتباه بعض المعلقين الضعيفي الشخصيه وان تقودهم وتعملهم طراطير

  7. مناظرة ابن عباس مع ابن الزبير في حكم المتعة

    خطب ابن الزبير بمكة المكرمة على المنبر وابن عبّاس جالس مع الناس تحت المنبر فقال : إن ها هنا رجلاً قد أعمى الله قلبه كما أعمى بصره ، يزعم أن متعة النساء حلال(۲) من الله ورسوله ، ويفتي في القملة والنملة ، وقد احتمل بيت مال البصرة بالاَمس ، وترك المسلمين بها يرتضخون النوى ، وكيف ألومه في ذلك ، وقد قاتل أُمّ المؤمنين وحواريّ رسول الله صلى الله عليه وآله ومن وقاه بيده ؟؟
    فقال ابن عبّاس لقائده سعد بن جبير بن هشام مولى بني أسد بن خزيمة : استقبل بي وجه ابن الزبير ، وارفع من صدري ، وكان ابن عبّاس قد كفّ بصره فاستقبل به قائده وجه ابن الزبير ، وأقام قامته فحسر عن ذراعيه ، ثم قال : يا بن الزبير :
    قـد أنصفت القارة من راماها
    *
    إنـا إذا مـافئـة نلقـاهـا
    نـرد أولاها علـى أُخراهـا
    *
    حتى تَصيرَ حرضاً دعواها
    يا ابن الزبير : أما العمى فإن الله تعالى يقول : ( فإنّها لا تعمي الاَبصارُ ولكن تعمى القلوبُ التي في الصدور )(۳) ، وأما فتاي في القملة والنملة فإن فيها حكمين لا تعلمهما أنت ولا أصحابك ، وأمّا حملي المال فإنّه كان مالاً جبيناه فأعطينا كلَّ ذي حقّ حقّه ، وبقيت بقية هي دون حقّنا في كتاب الله فأخذناها بحقّنا.
    وأمّا المتعة(٤) فسل أُمّك أسماء(٥) إذا نزلت عن بردي عوسجة ، وأمّا قتالنا أُمّ المؤمنين فبنا سميت أُمّ المؤمنين لا بك ولا بأبيك ، فانطلق أبوك وخالك(٦) إلى حجاب مدّه الله عليها فهتكاه عنها ، ثم اتخذاها فتنة يقاتلان دونها ، وصانا حلائلهما في بيوتهما ، فما أنصفا الله ولا محمداً من أنفسهما ، أن أبرزا زوجة نبيه صلى الله عليه وآله وصانا حلائلهما.
    وأمّا قتالنا إيّاكم فإنّا لقيناكم زحفاً ، فإن كنّا كفاراً فقد كفرتم بفراركم منّا ، وإن كنّا مؤمنين فقد كفرتم بقتالكم إيّانا ، وأيم الله لولا مكان صفية فيكم ، ومكان خديجة فينا ، لما تركت لبني أسد بن عبد العزى عظماً إلا كسرته .
    فلمّا عاد ابن الزبير إلى أُمه سألها عن بردي عوسجة ؟
    فقالت : ألم أنهك عن ابن عبّاس وعن بني هاشم فإنّهم كُعُمُ الجواب إذا بُدِهوا.
    فقال : بلى ، وعصيتك .
    فقالت : يا بني ، احذر هذا الاَعمى الذي ما أطاقته الاِنس والجن ، واعلم أن عنده فضائح قريش ومخازيها بأسرها فإياك وإيّاه آخر الدهر .
    فقال أيمن بن خزيم بن فاتك الاَسدي :

    يا ابن الزبير لقد لاقيـت بائقة * من البوائق فالطُفْ لطفَ محتال
    لاقيـته هاشمياً طـاب مـنبته * في مغرسيه كريم العم والخـال
    مازال يقرع عنك العظم مقتدراً * على الجواب بصوت مُسمع عال
    حتى رأيتك مثل الكلب منجحراً * خلف الغبيط وكنت الباذخ العالي
    إن ابن عبّاس المعروف حكمته * خير الاَنام لـه حال من الحـال
    عيرته «المتعة» المتبوع سنتها * وبالـقتال وقـد عيَّرت بالمـال
    لما رماك على رسل بأسـهمه * جرت عليك بسيفِ الحال والبال
    فاحتز مقولك الاَعلى بشفـرته * حزاً وحياً بـلا قيـل ولا قـال
    وأعلم بأنك إن عاودت غـيبته * عادت عليك مخازٍ ذات أذيال(۷)
    وقد ذكر الراغب الاَصفهاني : أن عبدالله بن الزبير عَيِّر عبدالله بن عباس بتحليله المتعة فقال له : سل أُمّك كيف سطعت المجامر(۸) بينها وبين أبيك ؟
    فسألها ، فقالت : ما ولدتك إلاّ في المتعة(

  8. محكمة العدل تقول ان لاسرائيل حق الدفاع عن نفسها وان مايجري في غزه ليس جريمه حرب

    هذا يدل على صدق نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم من ١٤٠٠ سنه

    عن أبي عبد السلام، عن ثوبان، قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها»، فقال قائل: ومِن قلة نحن يومئذ؟ قال: «بل أنتم يومئذٍ كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن في قلوبكم الوهن»، فقال قائل: يا رسول الله وما الوهن ؟ قال: «حب الدنيا، وكراهية الموت». أخرجه أبو داود في سننه (2/ 10 2)، والروياني في مسنده (ج 25/ 134/ 2)؛ من طريق: عبد الرحمن بن يزيد بن جابر عنه، ورجاله ثقات كلهم غير أبي عبد السلام هذا فهو مجهول، لكنه لم يتفرد به، بل توبع -كما يأتي- فالحديث صحيح.

  9. مساء الأنوار أحـــمـــــد….
    ما عرفناك معنا سوى هيّناً ليّناً مُتسامحاً و ما عرفناك مع العدا سوى بسولاً ضرغاماً هصوراً كحال أي فارسٍ نبيل ……
    الذهب ما يصدا……
    الله لا يغيّر عليك يا سيد المكان….
    !!

    1. مساء النور والسرور
      شكرا لك اخر العنقود ولكلماتك الرائعه كروعتك
      دمتي نبراسا يضيء الدروب ويغيظ اهل الغيره🌹

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *