شن الفنان المصري هشام سليم هجوما على زميله الممثل وجدي العربي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين لرفضه الدعاء بالرحمة والمغفرة للفنان الراحل ممدوح عبد العليم.

وقال هشام على صفحته على موقع “فيسبوك” لماذا لم تدع يا وجدي لزميلك ممدوح عبد العليم بالرحمة ولا تتمناها له أين قلبك؟” مضيفا “إن ممدوح عند الله الآن وهو الذي سيحاسبه وسيحاسب كل من أتى ربه بقلب سليم”.

وكان الممثل المعتزل وجدي العربي قد رفض الدعاء بالرحمة والمغفرة للفنان الراحل ممدوح عبد العليم عبر شاشة قناة “مصر الآن” ذات الميول الإخوانية.

وقال العربي إنه يترحم على من مات من الفنانين مثل نور الشريف، ولكن له عتاب على ممدوح عبد العليم بسبب موقفه المعلن قبل 30 يونيو 2013 من الرئيس محمد مرسي، مضيفا أن ممدوح عبد العليم قال إنه يتمنى أن يرى محمد مرسي وهو يرتدي بزة السجن الزرقاء، متسائلا في النهاية وموجها حديثه للفنان الراحل: “ماذا ستقول لربنا الآن؟”.

يذكر أن وجدي العربي هو ابن الفنان المصري الراحل عبد البديع العربي وشقيق الفنان محمد العربي والمذيعة كاميليا العربي من مواليد 28 يناير 1950. برز طفلاً في نهر الحب لعز الدين ذو الفقار وشابا في “بين القصرين” لحسن الإمام و”نهر الحب” أمام فاتن حمامة وعمر الشريف وفي مرحلة الشباب قدم وجدي عددا من الأفلام والمسلسلات مثل فيلم “إحنا بتوع الاتوبيس” قبل أن يعتزل ويتفرغ لتقديم البرامج الدينية وظهر في فترة حكم الإخوان مؤيدا لهم ومعارضا لثورة 30 يونيو.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ممدوح كان راقي جدا في التمثيل بعكس وجدي العربي الذي كان ممثلا فاشلا جدا جدا
    الله يرحمك يا ممدوح

  2. الحمد لله الذي جعل الفنان وجدي العربي من ممثل الى داعية
    هذا من فضل الله وعلامة حسن الخاتمة
    ( اللهم أحسن خاتمتنا جميعا وأحفظنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن وأجعلنا من الفائزين
    .
    .
    .
    الفنان وجدي العربي …. له مشهد يجسد فيه ما يحدث في سجون مصر والمعتقلات
    .
    https://www.youtube.com/watch?v=dtDjMv2E8SU

  3. المسلم يطلب الرحمه لاخيه المسلم و في النهايه الحساب عند رب العالمين و هذا هو المهم لان ربنا سبحانه وتعالى رؤؤف رحيم بعباده

  4. وليش هالهجوم على وجدي العربي بالله انا ما شفته قال شي غلط !
    قال الله يرحمه بس هو شو رح يقول لما يوقف قدام ربنا ويسأله عن كلامه عن الرئيس مرسي وتمنيه انه يلبس بدلة زرقاء بدون حتى ما تخلص محاكمته ويتأكد انه مذنب ..ما بظن انه هالكلام فيه اساءة !
    كلنا لما منسمع انه شخص توفى وهو عم يأيد ظالم او يتمنى الشر لإنسان بدون ما يتأكد انه مذنب رح نسأل نفس السؤال كيف رح يقابل ربه وشو رح يقله لما بيسأله عن كلامه وتأييده للظالمين وظلمه لهالانسان ورح نقول اكتر من هيك كمان …دخيل المثالية لما بتهبط على البعض وبيصيروا ملائكة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *