قدمت الفنانة السورية أصالة نصري، اعتذارًا للمصريين، وذلك بعد حديثها في حفلها الأخير بموسم الرياض حينما قالت إن الفضل في تكوين تاريخها الفني كله يرجع للمملكة العربية السعودية.

وقالت أصالة في مداخلة مع الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر قناة “mbc مصر”: “أنا آسفة لمصر ولكل المصريين إذا خرجت مني كلمة وفُهمت خطأ، مكانة مصر في قلبي مش محل نقاش مفيش شك في محبتي لها”.

وبررت تصريحاتها التي اعتبرت فيها أن السعودية هي من نشأت بها فنيا، رغم بدايتها في مصر بالقول: “في الحفلة كانت حاسه بروحي بشكل كبير وكانت من أجمل الحفلات على المستوى الفني، وأنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل”.

وأضافت: “بلدي مصر وولادي مصريون وعلاقتي بمصر لا يجب أن تكون محل نقاش، مصر بالنسبة لي مثل بنتي شام وكل مصري له غلاوة في قلبي”.

وواصلت موجهة حديثها للمصريين بالقول: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنا تعلمت منكم هذه العواطف والامتنان اللي من الدرجة الأولى وبعلمه لأولادي بعتبره هو من أول القيم الموجودة في مصر، وأنا ما عملت شيء غير أني عبرت عن امتناني مثل ما أنا كلي امتنان لمصر ولكل لأهلها، وأخيرا بعتذر من كل شخص فهم كلامي غلط”.

يشار إلى أصالة أحيت يوم الجمعة الماضي، حفلا غنائيا في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، وأعربت عن سعادتها بإحيائها الحفل.

وعبرت الفنانة السورية عن حبها لأهل السعودية، لافتة إلى أن المملكة كانت الداعم الأول لها وهي من احتضنتها بالقول: “كل ما وصلت له اليوم بفضل السعودية ومحبتكم”.

الأمر الذي عرضها لهجوم كبير في مصر من قبل نشطاء ومشاهير بالإعلام والوسط الفني، من بينهم الموسيقار والملحن المصري حلمي بكر والإعلامي محمد الباز، والبرلماني محمود بدر، الذين اعتبروا أن “مصر هي صاحبة الفضل في تكوين تاريخ أصالة الفني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وأضافت: “بلدي مصر وولادي مصريون وعلاقتي بمصر لا يجب أن تكون محل نقاش، مصر بالنسبة لي مثل بنتي شام وكل مصري له غلاوة في قلبي”.
    “”””””””””””
    منافقة وقعتي بالفخ بعدين راجعتي افكارك !؟
    مصر فعلاً احتضنتك قبل ما تروحي تغني بالخليج
    كل الاغاني الناجحة باللهجة المصرية والألحان
    من شعراء و ملحنين مصريين مش خليجين!
    بعد ما تبهدلتي من المصريين صرتي تبرري،
    بالنسبة لأولادك تقولي مصرين ؟؟ لا يا عيني
    أولادك علي وآدم فلسطينين وأصلهم فلسطيني
    ولا يعني اذا ابوهم عنده جنسية مصرية وهم
    اخذوها يعني الجنسية تلغي الاصل ! لا ومليون لا
    احترامي للمصريين المحترمين ولكن هذة
    الحقيقة ، حتى أي شخص مصري أصيل يعتز
    بأصله المصري حتى لو عنده أكثر من جنسية
    سواء عربية أو أجنبية و الجنسيات لا تلغي
    أصل الانسان ، الا عند الي ما عندهم لا أصل و
    لا فصل!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *