أثارت الفنانة أصالة الجدل بسبب سلسلة تغريدات، نشرتها عبر حسابها الرسمي على “توتير” شتمت فيها إحدى الفنانات من دون أن تسميها، وتزامنت مع إطلالة الفنانة لطيفة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “كل يوم”، مع جعل البعض يظن أنها توجه كلامها اليها.

وكتبت أصالة في إحدى التغريدات” يا الله أصعب شي حدا يكون صوته كتير بشع ويكون مفكر ح انو حلو”.

beshe3

وأضافت في تغريدة ثانية” والله صعبة”، وتابعت في تغريدة ثالثة” لأ ولاّ الحديث. غباء وفتاوى”.

تغريدات أصالة أثارت فضول المتابعين، الذين أطلقوا سلسلة تغريدات طلبوا منها أن تذكر بوضوح اسم الفنانة التي تقصدها بكلام، فغرد أحدهم “طيب ليش ما بتقولي بنعرفك قادرة وقوية”، ثم غرد متابع آخر انها تقصد الفنانة لطيفة”. بينما كتب متابع آخر” ليش تكرهين لطيفة. إتقي الله وخليكي كلبج أبيض الى متى وأنت تظلين حاقدة على الناس”

اصالة ما لبثت أن ردت قائلة على تساؤلات، ولكنها رفضت أن تذكر إسم الفنانة التي كانت تتوجه إليها بتغريداتها، وكتبت ” مو حلو منكم تقولوا هيك واللي عم بحكي عنها تقريباً قلال منكم بيعرفوها”، وأضافت “هي وحدة جديدة وبالنسبة للطيفة فإنت بتعرف قديش بحبها وبحب ثقافتها”.

فمن هي الفنانة التي كانت تقصدها أصالة وهل التغريدات التي اطلقتها في نفس المقابلة التلفزيونية الخاصة بالفنانة لطيفة كانت صدفة وليس أكثر؟

يشار إلى ان أصالة، طرحت البومها الخليجي الثالث “اعلق الدنيا”، والذي تعاملت فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين الخليجيين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. صحيح ماعاد في شي اسمه فن راقي حتى عندنا كمان نفس الشي
    لكن انا شايفة كل الاصوات العربية الموجدة ع الساحة الفنية اصواتهم احلى من صوتك يااصالة لانك و بأختصار لاتغنين بل تصرخين

  2. مافي شي جديد ،،، مش جاي على بالي احكي في السياسة ،، گود نايت يابنات نورت ،،،،، سي يو تموروا ?

  3. كيفك ام هكار ان شاء الله بخير …شلون ما فيه فن راقي ..لكن شعبولا وسعد الصغير وبقية المجعراتية هدول شو ؟؟ قمة الفن الراقي خاصة اجلك الله الح مار سعد الصغير اللي غنى بحبك يا ح مار ???
    اما اصالة صوتها حلو لما بتغني على الواطي لكن بس تسلطن وتغني بصوتها الجهوري متل ما قلتي صريخ هي وزمور الخطر لطيفة …تحياتي الك وللعزيزة بلو من شوي شفت اسمها ولأمونة مو مبينة ان شاء الله خير وللجميع اشتقتلكم كتير كان نفسي لاقي حدا منكم موجود

  4. اهلين نور حبيبتي ?
    قال ايه ابن شعبولا يُنافسوا فنياً ? هو يانور انتي ماعرفتي ان ابن شعبولا راح يكمل مسيرته الغنائية ،، طبعاً طول مانتي بتسمعي ل فيروز و وردة و عظمة على عظمة ح تعرفي ايه عن الفن الراقي ??
    الحمدلله حبيبت قلبي ام كلثوم ماشافت هالاشكال لكانت راحت فيها المسكينة و كنت انا اتحرمت منها و من فنها الراقي ،، انا بس حزينة على حالي ?
    اما اصالة مانتي بتعرفي انا مابعرف كثير عن الاصوات العربية و طبعا ام كلثوم استثناء ،، ولها اسباب انا كتبتها في تعليقات سابقة

    مابعرف من خلال متابعتي لكذا أغنية لها بالصدفة كونت هالرأي وهو صوتها عالي و ايديها كمان دائما مرفوعين للسماء
    بس اكيد انتي بتعرفي اكثر مني جايز لمى تغني ع الواطي بتغني حلو
    دمتي بخير

  5. اهلين ام هكار ……سمعن انه ابنه لشعبولا عم يحمل الراية من بعد ابوه ههههه بس اكيد صوته مو بحلاوة صوت شعبولا البلبل ….تحياتي الك ولبلو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *