أكد المؤلف محمد عشوب أن السبب الحقيقي وراء اعتذار الممثلة السورية سولاف فواخرجي عن عدم القيام ببطولة المسلسل الجديد «شهدة» يرجع إلى تخوفها من التعرض للهجوم من جانب الشعب المصري بسبب موقفها من الثورة السورية.

وأشار عشوب، بحسب موقع «جود نيوز»، إلى أن فريق العمل في انتظار عودة المخرج احمد صقر من دبي حتى يقوم باختيار بطلة بديلة لسولاف تجيد تجسيد الأدوار الريفية،soulaf2 ليتم البدء في تصويره مارس المقبل حيث من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتدور أحداث المسلسل حول «شهدة» البنت الصعيدية المتمسكة بالمبادئ والأخلاقيات والتي تسعى إلى دق جرس الإنذار حول خطورة ما أصبح عليه المجتمع من تهدم للقيم والأخلاقيات واللهث وراء المال والثروة بالطرق غير المشروعة، مما يجعلها تواجه صعوبات في حياتها العائلية وحربا من قبل أصحاب النفوذ.

ومسلسل «شهدة» قصة محمد عشوب، وسيناريو وحوار فؤاد حجاج، وإخراج أحمد صقر، وبطولة الممثلة القديرة سهير البابلي التي تعود بعد غياب 6 سنوات، حيث تجسد شخصية خضراء شقيقة زوج «شهدة»، والفنانة الكبيرة شويكار ومحمود قابيل وحنان مطاوع ومحمد عبدالحافظ، بجانب ترشيح كل من المغنية أنغام وشيرين عبدالوهاب لغناء تتر المسلسل وبعض الاغنيات الأخرى بداخل العمل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. دم كل طفل برئ , كل مجزرة ارتكبت بحق شعب اعزل و كل بيت تهدم والاف العائلات التي تشردت وروعت وفقدت كل شئ , بحق كل هؤلاء أسأل الله ان ينتقم منك يا اسفاف خواجاتي

  2. ههههههههههه لو أي شعب عربي يشوفك بينتفك
    راحت شعبتيكم إنتم و هيك نظام و نهايته هي نهايتكم متل أحباب القذافي و كل زنقة معاه

  3. دخيل الله شو انك امورة يا سلاف ومهضومة ودمك مثل العسل وعارفة شو بحصل بسوريا بالظبت صحيح انك فهمانة واصيلة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *