اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، خلال ليلة الاثنين -الثلاثاء، الممثلة العربية ميساء عبد الهادي من منزلها في مدينة الناصرة شمال البلاد.

وأعلنت الشرطة في بيان وصل الأناضول نُسخة منه، أنها “تعتزم عرض عبد الهادي على محكمة الصلح الإسرائيلية بالناصرة (اليوم) الثلاثاء، لتمديد اعتقالها”.

القبض على الفنانة ميساء عبد الهادي

وبحسب البيان: “اعتقل عناصر من شرطة منطقة الشمال ممثلة وشخصية مؤثرة على الشبكة الإلكترونية من سكان مدينة الناصرة بشبهة تعبيرها عن المديح وخطاب الكراهية”.

الفنانة ميساء عبدالهادي بعد اعتقالها من الشرطة الاسرائيلية

وأضاف: “هي من المؤثرين في المجتمع العربي وتقوم بنشر منشورات وأنشطة في وسائل الإعلام المختلفة حرضت وأشادت بتنظيم محظور”.

وأرفقت الشرطة بيانها بصورة نشرتها الممثلة لعناصر من حركة “حماس” وهم يحطّمون الجدار الإسرائيلي في حدود قطاع غزة وكتبت عبد الهادي “لنفعل ذلك على طريقة برلين”، في إشارة إلى هدم جدار برلين عام 1989 الذي توحدت بعده ألمانيا.

ولم يتسن الحصول على تعقيب من محامي الممثلة المعتقلة على هذه الاتهامات.

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين أول الجاري تشن الشرطة الإسرائيلية حملة ملاحقة واعتقالات في صفوف العديد من المواطنين العرب في إسرائيل بداعي التحريض.

ولليوم الـ 18 يواصل الجيش الإسرائيلي استهداف غزة بغارات جوية مكثفة دمّرت أحياء بكاملها، وقتلت أكثر من 5087 فلسطينيا، بينهم 2055 طفلا و1119 سيدة وأصابت 15273 شخصا، كما يوجد أكثر من 1500 مفقود تحت الأنقاض.

وخلال الفترة ذاتها قتلت حركة “حماس” أكثر من 1400 إسرائيلي وأصابت 5132، وفقا لوزارة الصحة الإسرائيلية، كما أسرت ما يزيد عن 200 إسرائيلي، بينهم عسكريون برتب رفيعة، ترغب في مبادلتهم مع أكثر من 6 آلاف أسير فلسطيني، بينهم أطفال ونساء، في سجون إسرائيل.

معلومات عن الممثلة ميساء عبد الهادي

الممثلة ميساء عبدالهادي هي ممثلة فلسطينية ولدت في مدينة الناصرة عام 1985، وتخرجت في أكاديمية الفنون الجميلة بتل أبيب، كما أنها نالت شهادة البكالوريوس في العلاج المائي من معهد فينجيت للتربية البدنية والرياضة.

قدّمت الممثلة ميساء عبدالهادي العديد من الأعمال الفنية، كان من بينها «الزمن الباقي»، و«رجل من دون هاتف»، و«حبيبي راسك خربان»، و«شرقية وعيون الحرامية»، و«الملاك» و«الحارة» و«صالون هدى» و«علاقات خاصة» وغيرها من الأعمال الفنية.

ميساء عبدالهادي ودور ليلى

حصدت ميساء عبدالهادي جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي، عن دورها ليلى الذي قدمته في فيلم «حبيبي راسك خربان».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. من أيام نشرت خبر بنورت عن اعتقال الفنانة الفلسطينية الجميلة دلال أبو آمنة وكله بسبب
    كلام عادي لأنها كتبت ( لا غالب إلا الله ) !!!
    اعتقلوها بسبب هذا الكلام !!
    الصهاينة مثل الكــــلاب المسعورة بسبب فشلهم
    و فضيحتهم و فضيحة الموساد حملات
    اعتقالات بكل مناطق فلسطين و اعتداء و قتل
    و هذا غير قطعان المستوطنين الخنازير و الاعتداء
    على الفلسطينين بشكل يومي ،
    و أما غزّة فالعالم كله يتابع المجازر و الإبادة الجماعية و استخدام الأسلحة المحرمة دولياً،
    و منع دخول المساعدات و المعونات و الوقود
    وقطع الماء والكهرباء و الانترنت عن أهلنا بغزّة .
    اعتقال الفلسطينين بالداخل بفلسطين
    المحتلة ١٩٤٨ من مشاهير و فنانين و غيرهم هو
    أكبر دليل على همجية و وحشية الصهاينة
    و حتى يرى العالم المخدوع بديموقراطية ما تسمى
    إسرائيل !! ماذا يفعل الصهاينة و كيف يراقبون
    و يعتقلون الفلسطيني اذا كتب أو عبر عن رأيه
    أو تضامن مع شعبه و الأحداث بفلسطين .
    الصهاينة يخافون من فلسطيني ١٩٤٨ و يخافون من
    ثورة داخلية وهم يعرفون حق المعرفة أن فلسطيني ١٩٤٨ هم جزء لا يتجزأ منا و لا يفرقنا لا
    احتلال و لا حواجز ولا جدار عنصري عازل و لا جنسيتهم الإسرائيلية المفروضة عليهم بقوة الإحتلال و لا تفرقنا محاولات التهويد الفاشلة
    فهم منا و نحن منهم و كلنا فلسطينين .

  2. و ليس فقط الصهاينة مثل الكــلاب المسعورة
    و كذلك صهاينة العرب و دواعش مواقع التواصل و الذباب الالكتروني القذر يهاجمون شرفاء الفلسطينين و المقاومة من أيام و انا واحدة منهم
    يومياً أتعرض لهجوم بالمواقع و لكن كله لا يُغبر على حذائي ، من ذكرتهم بتعليقي هذا هم والصهاينة وجهان لعملة واحدة و هم عبيد الصهاينة و يحاولون بكل الطرق الاساءة و التشويه و الاستفزاز لانهم ينفذون مخططات صهيونية
    و أوامر الصهاينة على الحكومات العربية المنبطحة الخونة بالتالي حكوماتهم جندتهم بكل مكان بمواقع التواصل بالعالم الإفتراضي و المحطات الفضائية و اليوتيوب وغيرها وكلهم نفس الاسلوب القذر !
    نفسيات رخيصة مريضة مرتزقة سعرهم رخيص جداً و بعض الأحذية أسعارها أغلى منهم !
    مجرد غوغائيين حمقى جهلة بلا شرف و لا كرامة
    لذلك سهل شراء ضمائرهم بسعر رخيص .

  3. الانسان العربي الوطني المثقف لا يصدق أكاذيب الموساد و لا تمر عليه الحيل و الأكاذيب ولكن
    يسهل تمريرها على الجهلة و الحمقى وخاصة الخونة المنبطحين الحاقدين على الفلسطينين الشرفاء الأحرار ، و لا عجب ان الذباب الالكتروني من يساهم بشكل كبير بنشر أكاذيب و أفلام الموساد التي تهدف لتشويه صورة الفلسطيني و اظهاره على انه عميل و متعاون معهم و يحبهم و يدافع عنهم !!
    الذباب الالكتروني المتطرف الحاقد عبيد عند الصهاينة هم وحكوماتهم و اعلامهم و قنواتهم
    لذلك لا تستغرب أيها القاريء المحترم اذا رأيت من يدّعي انه من بلد عربي معين و تراه يسيء لكل
    فلسطيني حر وشريف يجلدهم و يفضحهم
    و أقصد فضح الخونة و المنبطحين و المطبعين ،
    ولا ينافق لهم و لا يجاملهم على حساب فلسطين !

  4. كل واحد يفتح فمه يكفشوه هههههههه في بريطانيا وحدها اعتقلوا عشرة في المظاهرات ، ووزيرة الداخلية الهندية السيخية الاصل ، تقول اريد كل واحد يحكي عن الكضية يحاكم وينحبس ؟؟!! لكن استثنت حضرتنا من ذلك هههههههه وقالت انه لي الحق احكي عن الكضية على راحتي لان نظرياتي وافكاري ابداعية واني من الايليت النخبة ههههههههه بسبب ما شفتو من اهل الكضية المجعبرة هههههههه الا ان بقية الشعب ممنوع احد يفتحه بؤه ؟؟!! هههههههههه حتى الانكليز ملوا من كثرة الكلام واللطم والصياح والمظاهرات ههههههههه يقولون اني انا الوحيد يعطي حلول وافكار عملية ، اما الباقي بتاع كلام او تشلح ملط هههههههه مثل بيلا وجيجي حديد ودكتوري دكتوري هههههههه وهذه شغلة ما نافعة ، فالعالم يريد افكار ابداعية وحلول واقعية وليس كلام او تشلح ملط على طريقة بنات حديد هههههههههه

  5. البنت عنكود شكلها غايبة ، فهل هي مختفية من زمان ؟؟ ههههههههه لاتكون كفشوها هي الثانية هههههههههه فهي كما تقول انها في رام الله وسمعت انهم اعتقلوا بعض من يساند الكضية في رام الله ، ربنا يستر ، فاذا كانوا كفشوها اطالب نحنحياهو بالسماح لنا في ايصال عيش وحلاوة لها في السجن ههههههههه فهي مديرة الارشيف تبع نورت ههههههههه وبالتالي المفروض عندها حصانة تشقلوبية ههههههههه

  6. ما علينا ههههههه
    طمنينا عنك عنكود ولو على الخاص هههههههه يكون احسن ، معاي حلاوة وعيش من الي يعجبك ههههههههه لو كنتي في ابو زعبل نحانيحو ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *