أثار اعتناق الممثلة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرتس للهندوسية خلافات كثيرة مع زوجها داني مودر، خاصة وأن جوليا معجبة بدينها الجديد “جدا”، وتتمنى أن يعتنقه باقي أفراد عائلتها.

وذكر الموقع الإلكتروني الألماني “سيليبريتي ستارز” المعني بأخبار المشاهير أن المشاجرات تندلع بين مودر -41 عاما- جوليا -42 عاما- كثيرا حاليا؛ لأن روبرتس تأخذ أطفالها الثلاثة هينري -3 أعوام-

وهازيل وفينايوس -كلاهما 5 أعوام- معها إلى المعبد، حيث تريد تربيتهم على المبادئ الهندوسية.

ونقل الموقع عن مصدر مقرب من روبرتس القول: “يجد مودر أنه أمر غير معقول أن ترتد جوليا عن المسيحية، وتريد تربية الأطفال في ديانة غريبة، لذلك وقع خلاف كبير في منزلهما بماليبو”.

جوليا تعرفت لأول مرة على الديانة الهندوسية خلال تصوير فيلم “كل وصل وحب” في الهند العام الماضي.

كانت صحيفة واشنطن بوست قد نقلت عن جوليا قولها: “إذا كنت تحب أولادك وأحباءك، فأنت ترغب في أن يظلوا بالقرب منك لآلاف السنين”، مشيرة إلى أبنائها الثلاثة، “وبالطبع ترغب أن تظل بقربهم لآلاف السنوات كذلك”.

وتقول الهندوسية: إن الإنسان يمتلك سبعة حيوات، يموت في كل مرة ليخلق من جديد في صورة كائن آخر، أو في جسم جديد.

ورأت واشنطن بوست أن اعتناق جوليا روبرتس للهندوسية يضعها خارج التيار الديني المعتاد في الولايات المتحدة الأمريكية، فـ78% من الأمريكيين يدينون بالمسيحية، بينما يدين 4% منهم بالهندوسية.

يذكر أن فيلم “كل وصل وحب Eat Pray Love” بطولة جوليا روبرتس، وإخراج ريان ميرفي جاء في المركز الثاني هذا الأسبوع في الإيرادات الأمريكية، محققا 23.7 مليون دولار.

ويتناول الفيلم قصة امرأة تبحث عن ذاتها، من خلال جولة حول العالم، بعد أن تحصل على الطلاق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. المجتمع الامريكي متسامح مع اي مسيحي يترك دينه لاي دين آخر متل الكابالا اليهودي او البوذية او اي ديانة تانية ، على شرط انه لا يقرب جنب الاسلام وخاصة ازا كان مشهور !

  2. شلون آلاف السنين؟ أذا عاشت سبع أعمار فالمجموع مايتجاوز ال800 سنة بأحسن الحالات, شنو هالتناقض

  3. كلامك صواب يازين وحسن ولكن لماذا هذا التشدد مع المسلمين دون غيرهم!!!

  4. اعتقد إنها مجرد دعاية لفليمها والذي يحقق المركز الثاني في الترتيب
    بسبب إقبال الناس على الفليم المتسبب في إعتناقها الهندوسية والذي تم تصويره بالهند ….
    مجرد بروباجندا ..تأخذ وقتها …. ثم البحث عن أكشن جديد يساعد على الدعاية في تسويق الفليم ليحقق أرباحاً طائلاً ..وأيضا تسلط الأضواء عليها وتظهر في الكادر دائماً …

    ومثل أولئك المشاهير تغيير الأديان عندهم مثل تغيير الثوب ….حسب الموضه … فلا مانع أن تجربه فتره حتى لا تمل … ودائما تتطلع إلى ما يناسبها وتشعر بالهدؤ النفسي ولو لفترة قليله ..

    إنها حياة النفس الفارغه من الداخل التي تمتلك المال والشهرة

    ملحوظه هامة : ( أجداد الخوميني كانوا من الهندوس ويتبعوا الديانة الهندوسية حتى بعد لبهجرة الى إيران )

  5. اي تنباع بالعزا وتنفلق شو دخلنا………!!!
    على كل حال الله يهديها ولكن…..!
    هع هع مفرفس…..!

  6. طبعا اعلم ان زين لن يجاوب على السؤال وليت اخي عبدالله الذي دخل ولم يسلم علينا اجاب على السؤال… ولمن يهمه الجواب اقول: ان التشدد الامريكي مع الاسلام ناتج عن كونه الدين الوحيد الذي يملك انظمة لمعالجة كل مشاكل الحياة،فهو ليس دينا كهنوتيا يمكن ان يعزل في المعابد بل هو دين انزله الله ليطبق في واقع الحياة، ليحقق العزة للمسلمين ،والعدل لكل البشر… ومن هنا ترتعب واشنطن وحلفائها من مجرد احتمال عودته الى السيادة، لانه لو طبق تطبيقا صحيحا فعلى الغرب وواشنطن السلام!!

  7. الحمدلله زادت جهنم وحده مضمونه !!
    إلا ربنا يرحمها بهدايته ورحمته ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *