لأول مرة في تاريخه الفني، قام عادل إمام بتصوير إعلان لصالح إحدى شركات المحمول في مصر وهى شركة فودافون. وقد صوّر “الزعيم” الإعلان في مدينة الإنتاج الإعلامي، ووضع مجموعة شروط قبل التصوير أولها حصوله على 4 ملايين دولار مقابل ظهوره في الإعلان. كما اشترط أن لا يردّد اسم الشركة “فودافون” التي يقدم لها الاعلان، بل يكتفي بقول جملة واحدة فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. إعلان سخيف ماله أى علاقه بالتلفون لا من قريب أو بعيد !!!
    والله فكرته إعلان إنتخابات ولا إعلان للوطنيه أو الوحده ؟
    عجيبه هذى الدنيا حظوظ !!!!

  2. كان لازم يجيبو بدوي لابس دشداشة,,, ورافعها عند ركبه,,وينادي على الحريم,,,بالفودا فون,,عشان يجو يحلبو المعزات ,,
    حتى تكون الدعاية احلى .

  3. قوة مصر في عقول أبنائها و هذا فقط ما يميزها عن غيرها و لكن جل عقولها في الخارج تقود النهضة في أوروبا بائعين بلدهم بقشرة بصله و هي في أمس الحاجة لهم. احصائات الامم المتحدة تقول أن هناك أكثر من مليون عالم مصري في الغرب في أهم تخصصات الحياة . هذه هي قوة مصر الحقيقية. أما و قد تركوها فلم يبقي فيها الا اهل الفن و السينما و المقاهي كأمثال عادل امام هذا و غيره و هؤلاء طبعا لايزيدون الامور الا خبالا.

  4. 4 ملايين دولار على اعلان استمر اقل من 3 دقائق وقال فيه جملتين!!!!!!!!!!!!

  5. لما شفت العنوان قلت وشقد أخذ حتى يقبل يطلع؟! ذكي جداً أنّه ماقال اسم الشركة, لكن أكثر شي يميّز عادل أمام بعد ماكبر هو عدم الصدق, لو مهما يحاول يقول صعب أصدقه

  6. يا اخ جابر مصر اللى ولدت المليون اللى بتتكلم عليهم دول واللى مغتربين بسبب الظروف هنا، انتجت وتنتج وستنتج ادهم مليون مرة، والملاييين دى موجودة كمان داخل مصر وليس فقط خارجها.

  7. عليه بأالف عافيه يستاااهل الزعيم الصراحه انا بمووت فيه حتا لو عمل اعلان زبده برضو بضل هو الزعييييييييييييييم …. ولايطوفكم فيلم زهايمر رهييييييييييب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *