ذكرت صحيفة “الصن” البريطانية، أن قيمة المجوهرات المسروقة من كيم كاردشيان تبلغ نحو 8.5 مليون إسترلينى، حوالي 11 مليون دولار، بما فى ذلك صندوق مجوهرات تبلغ محتوياته 5 ملايين إسترلينى، ، وخاتم ألماظ بقيمة 3.5 مليون إسترلينى.

وكانت كيم كاردشيان للسرقة قد تعرضت للسرقة تحت تهديد السلاح فى فندق بباريس، حيث أخذ 5 مسلحين ولكن الحادث لم يسفر عن إصابة أحد بأذى.

وقالت محطة (سى.إن.إن)، الأمريكية، إن مسلحين ملثمين احتجزا كاردشيان فى غرفة فندق تنزل فيه بباريس، حيث كانت تشارك فى أسبوع الموضة، مما دفع زوجها مغنى الراب كانى وست لقطع حفل له فى نيويورك، بشكل مفاجئ مشيرا إلى حالة عائلية طارئة.

ووفقا للمتحدث باسم وزارة الداخلية الفرنسية، تعرضت كاردشيان للتهديد بإطلاق النار عليها بالمسدسات داخل حمامها بغرفة الفندق من قبل خمسة رجال مسلحين، وسرق اللصوص اثنين من الهواتف المحمولة ومجوهرات تقدر قيمتها بملايين الدولارات.

وقال المتحدث باسم كاردشيان: “تعرضت كيم لسطو مسلح داخل غرفة الفندق فى باريس مساء الأحد، من قبل رجلين مسلحين وملثمين يرتديان زى رجال الشرطة. وفى حالة صدمة ولكنها لم تُمس بسوء جسديا.”

وعند إخطاره، هرع زوجها مغنى الراب كانى ويست، فى منتصف حفلته الموسيقية فى وقت مبكر فى مهرجان “ميدوز” فى نيويورك أن أخبر رواد الحفل أن هناك “حالة عائلية طارئة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. باريس من اسوء مدن أوروبا من الناحيه الامنيه ، النشل والسرقات والاعتداءات تملأ شوارعها و فنادقها و محطات قطاراتها ، كما ان نظافة شوارعها دون المستوى و يوجد الكثير من المضايقات اللفظيه و النظرات المريبه للسائحين الأجانب فيها !! بالرغم من كونها مدينه سياحيه بامتياز ولكنها غير مريحه ولا نظيفه و غير امنه

  2. زرتها قبل ٣ اشهر ولم تعجبني اغلب السكان مهاجرين والسبب كونها غير امينة لان فيها نسبة كبير من عرب شمال افريقيا مع كل الاحترام للطيبين والمحترمين , ركبت تكسي من المطار وكان السائق جزائري وقد حذرني من اخراج محفظتي امام خلق الله

  3. nawaret, tu dois arrêter de défendre les connasses, et donne s’il te plait mon mail aux voleurs !! yallah 3ajli ….

  4. صحتين على قلبهم هالمجوهرات بس يضربوا هاللصوص شو بلا ذوق بس سرقوها 🙁
    ..كانوا يغزوها بشي مطوى قرن غزال ويريحونا منها ومن شكلها المقرف هي وزوجها ? ?
    تحياتي للجميلة بريندا ?

    1. بتستاهل انا شايفه الكل مبسوطين منشان كراكشيان 🙂
      الغاليه نور كيفك وشو اخبارك يا رب تكوني بخير والله يسعدك بولادك ويفرحك فيهم وكل ام آمين وقريت تعليقك من هيك عم رد هون عليكي تسلميلي عا محبتك الله يديمها ..
      هههههههههه نور ما لقيتي إلا قرن الغزال وكان شطبلها هالزوايد المقرفه 🙁 اللي بتتباها فيهم وخلصت هالشغله وانكسرت شوكتها 🙂
      سلامي وتحياتي للعزيزه امونه طمنيني عنك حبيبه قلبي الله يكون معك ويشفي اختك وجميع المرضى آمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *