تدفق آلالاف من السوريين في منطقة الجديدة -إحدى ضواحي دمشق- احتفالا بفوز مواطنهم ناصيف زيتون بلقب “ستار أكاديمي 7” في التصفيات النهائية.

ونال زيتون اللقب بعد حصوله على أعلى نسبة من تصويت الجمهور 65.21%، مقابل 24.08% لرحمة من العراق، و10.71% لمحمد رمضان من الأردن.

وحصل المتسابق السوري على جائزة مالية قدرها 50 ألف دولار وسيارة رياضية موديل عام 2010.

ومع إعلان نتائج برنامج ستار أكاديمي، ارتفعت الأسهم والألعاب النارية في سماء عددٍ من المناطق في العاصمة دمشق.

وانطلقت مواكب الشباب والشابات بسياراتهم في شوارع دمشق حاملين صوره وسط مكبرات الصوت التي كانت تصدح بأغانيه، فهذه هي المرة الأولى يفوز فيها فنان سوري بالمركز الأول.

وقالت السيدة مريمون عبود -إحدى المشاركات في احتفالات لوكالة الأنباء الألمانية السبت 5 يونيو/حزيران الجاري- إن الاحتفالات انتشرت في كل مكان من منطقة الجديدة، وإن الناس بقيت في الشوارع إلى وقت متأخر ليلا، وتحول منزل أهل زيتون إلى محطة للقاء والفرح والمباركة.

وأضافت أن “بلدية المنطقة ساهمت مع الأهالي بوضع شاشات عرض كبيرة في الشوارع، وعرضت صور ناصيف وأغانيه، وكانت تدعو للتصويت لنجم بلدتنا، وشاركت مع حفيدتي في الاحتفالات، وصوّتنا لناصيف لأنه يستحق أن يفوز”.

وقالت: نحن نعرف ناصيف قبل أن يصبح نجم ستار أكاديمي، فأهالي المنطقة كانوا دوما يحضرون حفلاته، ويُبدون إعجابهم بصوته وأدائه.

وشاركت في الحفل الختامي، النجمة إليسا في ثلاث إطلالات وغنّت من ألبومها الجديد “لو فييّ” و”سلّملي عليه” مع أسمى، و”عا بالي حبيبيط مع بدريّة، و”ما عاش ولا كان” منفردة.

أما النجم وائل كفوري، فأطلق أغنية جديدة أداها للمرّة الأولى على مسرح “ستار أكاديمي” تحمل عنوان “ما رجعت إنت”، كما غنّى “لو حبنا غلطة” و”حكم القلب” مع محمد رمضان.

وبهذا تكون “ستار أكاديمي” أطلقت نجماً جديداً في الموسم السابع وأغلقت أبوابها بعد أربعة أشهر، لتطوي صفحة جديدة من برنامج الهواة الذي احتضن مواهب الشباب العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫92 تعليق

  1. عزيزي moi ..
    تعليقك كان محترماً جداً ، لأنك محترم .
    أما كريم مين الله عليم ، على غالب الفأر وليس النمر . فلهم كان الكلام .
    أخي العزيز baldoser أحييك وأشتاق إليك ..
    لكن الغربان حين تحترمها تزداد نعيقاً .

  2. و الله عيب على المعكقيين لما يشوف دوله عربيه بي تفرح تنزل فيها شتم عيب عليكم و اتركو الناس في حالها مبروك عليكم يا سوريين و الله تستهلو غير الخير اتقو الله يا مغفلين و ليس معلقين

  3. مبروك لشو يا عرب ؛ ستار اكادمي شو هل برنامج تافه ناس فاضي بعيد عن الدين والعروبة آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا عرب

  4. أخ أبوعبدالله
    فى مغارة نورت كنوز ؟ كل يوم تكتشف كنز قد يكون ذهبا أو قد يكون مجرد طين يابس !!!!!!!!!!!!!!

  5. La 7awl w la qowat ila bel Allah Al3alei Al3atheem. “is he like Sala7 Eldeen Elayobi” shooooo hal tafahaaaaaaaaaaaaaaat. ro7o e3molo shaghleh tenfa3 el3arab w moslemeeen 7awlo t7asnoo elbalad, ekhter3o shi . ” lak 3meloo she mosharef gher elgenaa2 w raqes wa el3lak elfadii eli la begeb w la bewadi w laberfa3 maqamok be hal 3alam..

  6. جميل تشبيهك عزيزي baldoser ..
    مغارة علي بابا نورت ..
    لكن مارد مصباح علاء الدين فرغ صبره بأشباه الرجال . 

  7. الى العميل الجبان غالب القرد وليس النمر اعتقد انت لم ولن تكون سوى سمسار على عرضك لاسيادك العلوج وموت الكرفك وكرف اميركا وياك ياعميل ياقزم وسوريا وشعب سوريا ورئيس سوريا والبعثيين احذيتهم اطهر من عرضك وشرفك هذا اذا لك عرض وشرف

  8. اذا نحنا ك لبنانين انبسطتنااااااااا كيف السورين من عندهن للك الف مبروووووووك يا ناصيف ولله تستاهل انت
    بعدين يعني شو فيها اذا انبسطو يعني روح انت وامثاللك حرر غزااااااااا
    عالم فائعنة قهر ونكد من كل شي بي ه حياة كمان اذا فرح ه الشعب ممنووووووووع للك افففففف يا

  9. يافوزي إحمل مزمارك المبخوش ، وزمر بعيداً ..
    تحرير الجولان وغزة للرجال وليس لنافخي المزمار .

  10. هههههههه قاسيون مع انّي اختلف معك كثيراً
    لكن أحيانا تعليقاتك مضحكة خاصة اعلاه

  11. بغداد ..
    رغم أني أنا أيضاً أختلف معك في الكثير من القضايا ، لكني أقرأ تعليقاتك بمتعة . وأحترمها .

  12. treko tahrir falastin la hassan nasralla nehna badna nefrah b wleidna ma badna ymoutou fada falastin .hanyeh w nasrallah 3am ytajrou b falastin

  13. احفظ لسانك يا كريم انت مش ادها , تعال وكلمني في وجهي يا جبان شكرا اخي قاسيون ع حكيك و تحياتي لك
    وما دخل السيساسه ب الفن يا كريم . يكفينا شركم . انتم خرفان بلا راعي .

    الى كل من كتب متهجماً على سوريا … سوريا الى الابد غصبت عنكم ان شئت اهلا وسهلا وان لم تشئ روح اشرب البحر . سوريا أهل الحضاره والفن وال اخلاق …..
    الحاضر يعلم الغائب ..
    لو كانت كلماتكم منبعها الحزن على شهداء غزة وأحرارها ، لرفعت لكم قبعة قلمي .
    لكنكم مسعورون ، تنتظرون الفرصة لنهش سوريا .
    الى غالب ، كريم وكل عراقي عربي أو كردي .. سني أو شيعي ، دحش سبطانة الدبابة الأمريكية في خلفه وحرر العراق .
    إليكم يأحرار العراق الأشاوس وديمقراطية عمو بوش ..
    إليكم يامن قدمتم بأيدكم القذرة بكارة أرض العروبة والعراق للموساد الإسرائيلي ليفضها ..
    يامن صقوركم تتراكض لتقبل نعال أمريكا ، وتحج الى إسرائيل ..
    نعال منتظر الزيدي يساوي رؤوسكم جميعاً ..
    نعال طفلٌ عراقي فلوجي مقاوم ، يساوي رأس رؤوسكم .
    أما سوريا تعودت على مرّ الزمن طعنات الأشقاء قبل الأعداء .
    لكن سوريا ، كما فتحت صدرها ل 1,750 ألف عراقي وأنقذتهم ومازالت في بيتها مليون تقريباً ، رغم حوادث التقتيل التي قام بها بعض العراقيين في السوريين ، إلا أنهم أصحاب البيت ونحن الضيوف عندهم

  14. God bless your parents for giving you the courage and enhance in you the talent that was given to you by God, May Lord be with you and your wonderful friend Zaina.

    Ellie From Iraq

  15. قاسيون …..احنه راح انحرر العرق وندفع الشهداء…
    وامثالك الهربانين بالمانيه يستجدون العيشه من الغرب والناس الي دمرو العراق.
    راح يجون بعد التحرير مثلال الفاران المخنثه يعيشون بما عملناه ..
    يا……. زباله

  16. مبروك ناصيف ولكن بتمنى لو هالعالم هاي طلعت بنفس الطريقه حتى تأزر اسطول الحريه .الفرحه حلوه ماحدا قال شي بس كمان في ناس ماتت من أسبوع بس يا ريت لو نتذكرهم على فكره انا اردنيه أمريكيه كنت حابه رمضان يفوز بس ناصيف كمان بستاهل لأنه صوته حلو كثير

  17. أخت أماني مشكورة لتلك الكلمات .
    لشهداء أسطول الحرية شهداء غزة الحصار خرج مئات الآلوف من السوريين مشاركين شعوب العالم غضبها وحزنها ..
    أما كريم النظيف ..
    لم يكن يوماً من الاًيام المكان يحدد قذارة الانسان ، بل الأفكار التي يحملها .
    وعنفوان الوطنية والشهامة لنصرة فلسطين فلتبدأها ببلاد الرافدين التي أصبحت ويالخسارة العرب وحزنهم . بلاد الأمريكان ومكاتب الموساد الإسرائيلي المنتشرة فيها .
    لو كنان فيك ذرة بابلية ، اسلامية ، وطنية .. لو كان يسري في عروقك دجلة والفرات ..
    لكنت أول من يحب سوريا وشعبها وليس أول القطط التي تعض يد من حملت عنها الجراح وكانت أكبر ملجأ في العالم .. في العالم لإخوته العراقيين .
    تباً يدك ..
    وتباً لكل عربي ينطق بلسان الأمريكان . 

  18. تحيا سورية عاش الشعب السوري لقد حررنا الجولان و عن قريب نُحرر فلسطين وننزل الشارع مثلما فعلو السوريين و نزلو الشارع و فرحو في رجوع الجولان.

  19. ايرام
    ما ارد عليك واضح اخلاقك عاليه….وبنت ناس اشراف
    بس ابشرفك مو احنه الخرفان …الخرفان الي مايقدرو ايحرر …. الجولان
    يا شاطره…بس اكفونه قتلكم لشعبنه بالسيارات المفخخه
    وافتحو علينه مياه الفرات… اتكونون فعلا وطنيين

  20. congradulations to all the surian people he deserves it becasuse he is a nice persone he is respectfull boy not the hole world has to be in wor and sadness and people in tears private mohamed said hour to hour i mean alnbee mohamed aleh afthel alsalat wa alsalam said sah be sah a guy come to private mohamed and said when i am in the masjed i want to pray and when im with u their is notin in my mind except allah but when i leave the masjed and when im with my friends and familey i forget about praying and everything …… then private mohamed told him saha be saha

  21. قاسيون العراقيين الي عدكم اكثرهم تابعين لحزب الارهابي حزب البعث المجرم بس لاتنسوا الجيش العراقي بابن حرب 73 عندما حرركم وحماكم من اسرائيل يومها وانتم الان تدربون الاهابيين على اراضيكم وترسلوهم الى العراق لقتل البسمه للطفل العراقي وتفجروا الجامعات والاسواق خسئتم وخسء بشار القرد العراقين اشرف من كل سوري حاقد وكلب على العراق وشعبه ارجو يا قاسيون ان تجاوبيني على ان الحكومه السوريه تبني الان سدود لتحويل نهر دجله عن العراق وارجاعه الى اراضيها ماذا نسمي هذا اليس هذا حقد على شعب العراق لعنكم الله يا بني اميه والعراق والله قوي ويبقى قوي والامريكان ارحم من العرب لان العرب خونه وعاشت امريكا ولعن الله سوريا ورئيسها الارهابي القرد حررو الجولان اذا انتم زلم ولو اشك انو في زلم ابسوريا سلامي الى من كل يحب العراق

  22. inshala alf mabrooook la nassif wa la baldi soria wa ma 7a nrid 3ala 7ada na7na 7irin bidna n7tifel wa ninbsit kil aldineh hmom wa mshakil sar wa2it nifra7 wa eli mo 3ajbo la e2ra wala e3alik wa 5alikon bi 7alkon eli mo 3ajbo… wa mara tanehhh alf mabrooooooooook la a7la nasifooo wa a7la balad bil 3alam soria

  23. برافووووووووووووووو تستاهل لك نصيف وألله تستاهل أنت رفعت رأس سوريا لفووووووق في العلالي رفعت رأسها في عالم الفن في عالم الهشك ياأستاذ ….
    أنت ألي راح تحرر فلسطين وغزة برافوووو برافووووو الدموع غرقت عيوني …

  24. ايرام
    فعلا كلامك صحيح( الامريكا دحشو سبطانة الدبابة الأمريكية في خلفياتنه )
    وانتم اندحشة سبطانة الدبابة الاسرائيليه بامامياتكم ) منذ صقوط الجولان ولحد الان اكثر من50 سنه.
    وانته قاسيبون لاتتفلسف بالكذب تعال للعراق وحرر بلدك يا ابو الفلسفه والنخوه تعال دافع عن اخواتك مو تاركنه احنه اندافع عنهن.
    ولا تتفلسف واتكول ( لم يكن يوماً من الاًيام المكان يحدد قذارة الانسان ، بل الأفكار التي يحملها ) هاي قبلك كالوهه اكثير من الي ما عدهم حجي والي مايلكون مفر يستخبون فيه..
    وهاي السوريه ايرام اتكلك نفس كلامك ( دحشو السبطانه الامريكيه بخلفيلتك انته) يله يا فيلسوف …جاوبهه.

  25. يعني البلد اللي تفرح يقولونا لها انتي اللي راح تحرري و متحراريش يعني الفرحه خساره في اخواننا وعدرا للجميع الكتير من المعلقين الدين يتكلمون علي تحرير فلسطين و بلدانهم ليست محراره وهم في هم اكتر من الفلسطينين فلسطيب بي تحرب ودافع عن نفسها ورفضت كل الاتفاقيات ليس متل البلدان التي ليس محرره حتي الان و هي ملك للي ليهود وهم من زادو رافعو في شآن اليهود وجايين تتكلمو علي سوريا التي خرت العدو خرا روحو حررو بلدنكم واغلقو سفارات اليهود وبعديين تعلو اتساو مع سوريا يا سراج الوهاج امشي اغلق سفاتكم في العماره واحكينا علي تحريركم احنا مدرسنهاوش البلد الدي لا يوجد فيه استقلال مايسمش بلد

  26. اللعنه على اللي ما بيحسو والله عيب عليكم فرحانيين عشان واحد زاد حطب جهنم شويه _يا ناس انتو ما تحسون النار تاكل با لعراق وفلسطين وانتم تخرجون بالالاف عشان واحد تافهه صار مطرب الظاهر احنه العرب ما يهمنه غير الدك والركص والباقيين الله لا يردهم مع الاسف

  27. sit basma ma ti7ki hik 3ala nasif 2a7sanlik w ma t2oli 3ano tifih la2ino 2inti al tifha mashi ya sit basma nasifo w bas wil bi2i kilo 5as hhhhhh

  28. ابن العراق……
    ابشرفك انته ابن العراق لو ابن سوريا
    هههههههههه….. يمعود مر علينه اكثير بهل حركات الارعه

  29. قال فار هربان عايش بالمانيا اي شوهاالحكي يعني الي يعيش فغربة ما بيحب بلادو و ما بيحب انتماؤو لك سكتونا بليز
    طيب ناصيف بيستاهل فرحنالو هاد ما يعني انو قلوبنا مو مع فلسطين امبالا قلوبنا عندهم و انقهرنا بلي صار ف الاسطول و الله هو العليم بالي ف القلوب
    بس رغم الي صار الدنيا بتكمل هلا صار ه الشئ للغزاويين يا استاذ كريم رح تفهمني انو ببلادك و انا ما اعرف انت منين بس بحيي بلادك مهما كانت هلا ببلادك ما عم يتزوجو الناس ما عم يخلفو ولاد و يزغردو ما في عالم بتحتفل بعيد ميلا دها …………………. يعني الدنيا بتستمر

  30. انا استغرب موقف الاخوة السوريين…انتم اخدتم موقف الدفاع ولم يهاجمكم احد اصلا…
    كل الدين علقو ومنهم انا …باعتبار عدم رضانا على هدا البرنامج استنكرنا ان يتم استقبال الفائز كما لو انه فائز بمعركة ..في هده الظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة..
    وانت اخي قاسيون استغرب كلامك لانه لو كان هدا الحدث حصل في دولة اخرى سيكون تعليقك كما هو تعليقاتنا باعتبارك خال العرب وفارس الكلمة..
    ارجو ان تعيد النظر في كلماتك فانا وجدتها قاسية على البعض.
    فانت بعدما تقسو في الكلام تكتب ما يحبه خصمك …كما يقول المثل يضرب كف ويعدل طاقية.
    على العموم اخ قاسيون لقد عبرت انت مرارا عن رفضك للمزمرين الدين يزمرون لرؤساء بلدانهم …ولا نسمع منك الا التبجيل للاسد وتتصنيفه قائد للامة باعتباره رئيس بلدك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *