كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أن الفنان العراقي كاظم الساهر تمنى لها الموت علنا خلال إحدى محاولات اغتيالها، متراجعة في الوقت نفسه عن وصفها للفنان المصري عمرو دياب بالعجوز والمتغطرس ومطالبتها له بالاعتزال، حيث إنها قالت ذلك في لحظة غضب وعصبية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه أن اتهامها بفبركة فيلم إباحي لهيفاء دمّرها وشوّه سمعتها، حيث قاطعتها والدتها وابنها حتى ظهرت براءتها.

وقالت نضال –في مقابلة مع برنامج “الجريئة والمشاغبون” على قناة “نايل سينما” مساء السبت الموافق 21 أغسطس/آب-: “اختلفت مع كاظم الساهر، وأفصح أنه يتمنى موتي في إحدى محاولات اغتيالي، وقد قال ذلك أمام جمع كبيرة من الناس، لكني سامحته”.

وأضافت “أن انتقادي لعمرو دياب ووصفي له بأنه عجوز ومتغطرس، وأنه عليه أن يترك الساحة ويعتزل الغناء كان في وقت غضب وعصبية، دون أن تفصح عن سبب هذا الغضب”.

الصلح مع هيفاء

وأوضحت الإعلامية اللبنانية أن الفنانة هيفاء وهبي عرضت عليها الصلح، وأنها قبلت الصلح وتمت المصالحة، مشددة في الوقت نفسه أن اتهامها بفبركة فيلم إباحي لهيفاء دمرها وشوه سمعتها، حيث إن والدتها لم تكن تتعامل معها، فيما قاطعها ابنها حتى ظهرت براءتها.

واعتبرت نضال أن هيفاء إنسانة طيبة، إلا أنها عندما تدخل في عداوة مع أحد تكون أسوأ إنسانة معتدية، لافتة إلى أن إشادتها بأي مطربة أخرى تغضب هيفاء، وأن بداية خلافهما بدأت عندما أشادت بأداء الفنانة إليسا.

ورأت أنها إذا قامت الآن بالإشادة بأداء الفنانة اللبنانية ميريام فارس في فوازير رمضان، فإن ذلك الأمر سيغضب هيفاء، مشيرة إلى أن كل القضايا التي تخاصمت فيها مع هيفاء انتهت لصالحها.

وأشارت الإعلامية اللبنانية أن الفنانة نجوى كرم أخذت عليها حكما بتعويض، لكنها رفضت أن تدفعه، فحكم عليها بالسجن لمدة أسبوع لكنها لم تسجن، مشيرة إلى أنها الآن تصالحت مع نجوى وعلاقتهما طيبة جدا.

وشددت نضال على أنها تصالحت مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بعد الخلافات التي كانت بينهما، لأنها رأت فيها إنسانة محترمة وأما، معتبرة أن علاقتها بنوال حاليا جيدة للغاية وأنهما أصبحتا صديقتين.

براءة طلعت مصطفى

وأكدت براءة رجال الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى من مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، مشيرة إلى أن هناك خمسة أشخاص متورطون في هذه القضية، وأن الكثير من الأنظمة تعرف هذه المعلومات.

وأوضحت أنها لم تذهب للشهادة أمام المحكمة في القضية لأن وظيفتها إعلامية وليست شهادة، فضلا عن أنها تخاف على نفسها وعلى ابنها من التعرض للقتل في حال شهادتها في هذه القضية.

وكشفت الإعلامية اللبنانية أنها اعتقلت من جانب قوات العدو الصهيوني خلال فترة الحرب الأولى لمدة 17 يوما، مشيرة إلى أنها لم تتعرض للاغتصاب، إنما لتعذيب نفسي رهيب، فضلا عن بقائها يومين دون طعام.

وأشار إلى أنها تعرضت لأكثر من محاولة اغتيال، وأن أحد هذه المحاولات كان ورائها زوج فنانة مشهورة -لم تكشف عن اسمها- مشيرة إلى أنها نجت من هذه المحاولة بمعجزة بعدما ظلت بين الحياة والموت لمدة تسعة أيام.

وشددت الإعلامية اللبنانية أن ذبح والدها أمامها جعلها جريئة في كتاباتها ومهاجماتها للأخطاء في المجتمع، لافتة إلى أنها قضت على ظاهرة المطربات العاريات خلال سنتين فقط.

وكشفت نضال عن أنها كتبت مذكرات حياتها، لكنها شددت على أنه من الصعب أن تطرحها في الأسواق حاليا لأنها ستثير الجدل بصورة كبيرة، وقد تؤذي الكثير من الشخصيات سواء الفنية أو العامة.

وأشارت إلى أن القوانين اللبنانية في غير صالح المرأة تماما، حيث إنها تعطي المرأة الحرية في الحقوق الجنسية والملابس وكل شيء من هذا القبيل، فيما تمنعها من حقوقها الأدبية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. جريمة هيفا انها جميلة وجمالها راباني مش تجميل ذي كل الوسط الفني وحسدها كتير حتي من خارج الوسط …

  2. مين نضال الاحمدي دي اصلاااا عشان تخلي عمرو دياب يعتزل؟؟؟…ازا كان في 80 مليون بيسمعوه غير باقي العرب يبقي هي رأيها 0 علي الشمال…و ازا كان هو عجوز امال هي تبقي ايه؟؟؟…و كاظم الساهر عنده الف حق…بعدين هي مين ادالها الحق انها تتهم هيفا بحاجة زي كده؟؟؟…انا مش بحب هيفا بس شرف الناس مش لعبة…حتي لو هي بتقلع ملط…هي ملهاش انها تتهمها بحاجة زي دي و هي مش متأكده

  3. اقول يا حرام احنا العرب قد ايه تافهين و حاقديين على كل الناججين و اعلامييونا , هل هم بحق بهذا الرخص؟؟؟

  4. جريمة هيفا انها جميلة وجمالها راباني مش تجميل ذي كل الوسط الفني وحسدها كتير حتي من خارج الوسط
    *********
    جمال رباني
    هاهاهاها
    ومش تجميل
    هاهاهاها
    وحسدها كتير حتي من خارج الوسط
    ****
    وانا من الغيورات منها ومن جمالها العجائزي
    غيورة من سمعتها وشرفها
    غيورة من صوتها
    دي هيفا يا ناس مش اي حاجة

  5. ننوسة كيف تقولين جمال ربناني اذهبي الى فيديو جورج وسوف ارضى بالنصيب وشوفيها على حقيقتها انفها لا اطول منه و شفايفها صغيره مكبرتها باحمر الشفاه ولا جمال لايحزنون …المشكلة انها ضهرت تقول على المراه ان تكون متصالحة مع نفسها وجمالها هذا وهي قصت خشمها ثم بعد كم سنه طولته بأبره .. please الجمال الرباني في سيرين عبدالنور

  6. sirina
    il faut dire ce qui l’on est elle est belle même et elle ne fait pas son age malgré que ce n’est pas naturelle et ca tout le monde le savent mais moi je l’ai jamais aimé et encore plus après les vulgarités qu’elle a dit sur nous tu me comprends?

  7. سيليا
    هيفا جمالها كلو صناعي
    انا ماقلتش باشعة بصح جمالها مش طبيعي
    بصح خير من غيرها في سنها
    هذي مانكروهاش
    و عمري ماننسا واش قالت علينا
    وحتى قبل ماتهدر علينا ماكنتش نحبها

  8. او مرة اتفق في رايي مع بنت ….
    راني شفتها في الفيديوكليب جورج وسوف
    ماتشبه لوالو
    وبالشوي دارت عمليات تجميل من نيفها وطلع حتان رجعت هكذا
    يا اختي مكانش قد الجمال الطبيعي
    اما نانسي هيفا كلهم متل بعض

  9. ادرى الناس بالانسان هم امه واخوته … فاذا كان هذا ما فعلته امها واختها فلا نقول الا شهد شاهد من اهلها وكفى بهاتان شهيدتان على تدني اخلاق هذه المسماة بنضال !!!

  10. نضال الأحمدية تتهم الجميع بالسوء لأنها هي نفسها سيئة من الداخل ومن الخارج
    فيها شبه من بنت لندن كتير

  11. يعني انا بنت لندن مو بنت الضيعه عشن تشبهني بنضال ..شوف مين تشبه من اهلاتك يا بياع الشارورما والحمص ..

  12. يا نضال خبرينا من لم تتشاجري معه عملتي المشاكا مع كل الفنانين انت ايضا عجور وكبيرة في السن اهتمي بامور اخرى واتركي الفنانين في حالهم الناس كرهتك من كتر مشاكلك مع الناس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *