رفع القضاء الأرجنتيني مذكرة التوقيف الدولية الصادرة في حق المغني الكندي جاستن بيبر (21 عاما)، بتهمة الاعتداء على مصور في بوينوس آيرس خلال جولة فنية له في العام 2013، بحسب ما ذكرته الصحف المحلية.

غير أن المحكمة أبقت على التهمة الموجهة إلى الفنان الذي ينبغي عليه الاتصال بالسلطات للاتفاق على موعد يمثل خلاله ليدلي بإفادته، وفقا لما أوضحته وكالة الأنباء “دين”. وقد أخذ القضاء في الاعتبار أن التهم الموجهة إليه لا تقضي بسجنه.

وبات بإمكان الفنان الشاب الآن التوجه إلى الأرجنتين دون أن يتعرض للتوقيف، كما يمكنه السفر عبر العالم دون احتمال توقيفه.

ويدعي المصور الأرجنتيني دييغو بيسوا أنه تعرض للضرب، وانتزعت منه الكاميرا وهاتفه النقال في التاسع من نوفمبر 2013، من قبل أحد حراس المغني بطلب من هذا الأخير أمام ناد ليلي في حي باليرمو في بوينوس آيرس.

وفي نوفمبر 2014، استدعى أحد القضاة جاستن بيبر وأمهله 60 يوما ليمثل في مكتبه وإلا ستصدر مذكرة توقيف في حقه. وقد نقل طلب مذكرة التوقيف الدولية إلى الإنتربول في أبريل 2015.

وقد واجه مغني البوب الكندي الشاب مشاكل كثيرة مع القضاء في السنوات الأخيرة في دول مختلفة، وقد أقر العام الماضي خصوصا بتهمة القيادة بطريقة متهورة في أحد شوارع ميامي، كما حكم عليه بالمراقبة القضائية لمدة سنتين في كاليفورنيا لرميه البيض على منزل جار له في لوس انجلوس.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *