تسبب غياب الفنان “أحمد حلمي” عن الساحة الفنية في الآونة الأخيرة وسفره المتكرر للخارج بالعديد من التكهنات حول صحته.

في حين ترددت الأنباء عن معاودة مرض السرطان مرة أخرى للنجم أحمد حلمي.

وأشار موقع “LBC” الفني إلى أن الأطباء طلبوا من الفنان عدم العودة إلى التمثيل، لأنه سيرهقه وهو ما جعله يركز على الإنتاج بشكل أكبر وأخرج أول إنتاج لشركته “شادوز” في فيلم “شكة دبوس” الذي سيعرض قريبًا.

وذكرت بعض المواقع أن أحمد حلمي سافر منذ فترة إلى أمريكا ثم إلى جنوب أفريقيا وحيدًا وظهرت النجمة منى زكي في حفل فني وحدها مما أقلق جمهوره بسبب غيابه.

يذكر أن بداية اكتشاف أحمد حلمى لمرضه كانت من خلال رحلة إلى أمريكا اصطحب فيها زوجته منى زكي لإجراء بعض الفحوص الطبية والاطمئنان على صحتها قبل الولادة، خاصة أن منى كانت مريضة بفيروس نادر يصيب خلايا الدم، وتضطر لمتابعة حالتها كل فترة.

وأثناء وجودهما في أمريكا قرر حلمي أيضًا أن يخضع لبعض الفحوص، خاصة مع إحساسه بآلام في منطقة الظهر، وكانت الصدمة عندما اكتشف وجود ورم فيها، ونصحه الأطباء بإجراء جراحة عاجلة لإزالته، لكنهم اشترطوا أن تكون مسؤولية تلك الجراحة عليه بالكامل، وشرحوا له احتمال حدوث تداعيات خطيرة قد تصل إلى الشلل.

وبشجاعة واجه حلمي الموقف وأخفى الخبر عن الجميع، من أهله وأصدقائه المقربين.

وخضع أحمد حلمي للجراحة وأزال الأطباء ورمًا خبيثًا من الدرجة الأولى وتماثل للشفاء، ووقتها فقط أعلن الخبر ليشعر جمهوره وأهله وأصدقاؤه والوسط الفني كله بالصدمة والقلق الشديد عليه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. لو يتوب إلى الله تعالى ويركز على طاعة الله تعالى لكان هذا هو الأفضل .

  2. هو ماعندة مانع يجلس بالبيت ويركز على طاعة الله على شرط انت الي تصرف عليه وعلى بيتو يخويا

  3. إلى الزميلة النصرانية نداوي:

    أنت كتبت ردا على عبارتي التي كتبتها أنا سابقا ما يلي : ” هو ماعندة مانع يجلس بالبيت ويركز على طاعة الله على شرط انت الي تصرف عليه وعلى بيتو يخويا ”

    وأنا أطلب منك أن تستخرجي من عبارتي السابقة أين قلت أن عبارة ” يجلس بالبيت ” فأنا قلت بالحرف الواحد ما يلي : ” لو يتوب إلى الله تعالى ويركز على طاعة الله تعالى لكان هذا هو الأفضل ”

    وسؤالي لك يا ندواي : أين قلت أنا في عبارتي التي رددت أنت عليها عبارة :” يجلس بالبيت ” ؟ فهل أنا قلت في عبارتي لأحمد حلمي أن يجلس بالبيت لكي تقولي لي أنت: ” هو ماعندة مانع يجلس بالبيت ” ؟

    انتظر ردك

  4. ان شاء الله يطلع منها مشافى معافى لان الراجل ده ضحكنا كتير اوي وانا بحب افلامه اوي وبشوفها دايما وبيستاهل كل خير

  5. زميلتي النصرانية ندواي: 1- هل من الأخلاق أن تتقولي على الناس ما لم يقولوه ؟

    2- أنت رددت على كلامي الذي قلته أنا عن أحمد حلمي قائلة ما يلي: ” هو ماعندة مانع يجلس بالبيت ويركز على طاعة الله على شرط انت الي تصرف عليه وعلى بيتو يخويا ”

    وأنا أسألك: أين قلت أنا في كلامي عن أحمد حلمي عبارة ” يجلس بالبيت ” ؟ أنا قلت بالحرف الواحد ما يلي: ” لو يتوب إلى الله تعالى ويركز على طاعة الله تعالى لكان هذا هو الأفضل ” , فهل من الممكن أن تستخرجي لنا من عبارتي هذه أين قلت أنا :” يجلس بالبيت” التي رددت علي أنت بها وأنا لم أقلها أصلا؟ انتظر ردك

  6. زميلي عربي : أنت قلت عن أحمد حلمي ما يلي : ” ان شاء الله يطلع منها مشافى معافى لان الراجل ده ضحكنا كتير اوي وانا بحب افلامه اوي وبشوفها دايما وبيستاهل كل خير ”

    وأنا أقول سألك ما يلي : س1- لو أن أحمد حلمي لم يدخل الوسط الفني المحرم هذا ولم يضحك ” كتير أوي ” فهل ستكون حياتك تعيسة بدونه ؟

    س2- قبل أن يدخل أحمد حلمي الوسط الفني المحرم هل كنت تعيش أنت بتعاسة وحزن وشقاء ؟

    س3- بعد أن ضحك حلمي أحمد ” كتير أوي ” فهل انحلت مشاكل مصر ؟

    س4- هل أحمد حلمي فعلا ” ضحك كتير أوي ” أم ضحك عليك كثير جدا وشغلك عن طاعة الله تعالى بهذه الأفلام المحرمة ؟

    س5- طالما أنك تحب أحمد حلمي فلماذا لا تشفيه أنت ؟

    انتظر ردك على أسئلتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *