رزقت فنانة السينما التي تلقبها الصحافة الهندية بملكة بوليوود الممثلة كارينا كابور بطفلها الأول من زوجها النجم سيف علي خان، الثلاثاء 20 ديسمبر. و

مولود كارينا هو ذكر وأطلق عليه اسم تيمور خان، حيث شنت وسائل إعلام يُرجح انتمائها للتيار الهندوسي هجوما واسعاً بسبب إختيار ذلك الاسم، الذي يذكرهم بقائد مسلم قام بـ إبادة الكثير من الهندوس علي حد قولهم.

وفي السياق، طمئنت الممثلة سها علي خان شقيقة سيف، الجمهور علي صحة الأم والأبن، وذلك بتدوينة نشرتها علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الأجتماعي “تويتر”.

يذكرأن الثنائي كانا قد صرّحا بأنهما سيتبعان الطريقة التي اعتمدها زميلهما شاهيد كابور مع زوجته ميرا راجبوت اللذان جمعا الحرفين الأولين من اسميهما لتسمية ابنتهما “ميشا”. بحيث أنهما سيجمعان اسم زوجها سيف والحرفين الآخيرين من اسمها ليطلقا على المولود اسم “سيفيناا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. الهندوس يقصدون القائد المسلم المغولي التتري تيمورلنك، الذي ولد في اوزبكستان و توفي في كازاخستان و دفن في سمرقند في اوزبكستان، أسس الإمبراطورية التيمورية في أفغانستان وإيران وآسيا الوسطى وما حولها، يعتبر أحد أعظم القادة العسكريين في التاريخ.قاد حملات عسكرية عبر غرب وجنوب ووسط آسيا والقوقاز وجنوب روسيا، وبرز بصفته أقوى حاكم في العالم الإسلامي بعد أن هزم القبيلة الذهبية والدولة المملوكية في مصر وسوريا والإمبراطورية العثمانية الناشئة وسلطنة دلهي المتداعية في الهند. كان تيمور من أصل تركي ومنغولي، يقال انه تربطه علاقة قرابة غير مباشرة مع جنكيز خان من جهة والده، في حين قيل أن والدته قد تكون من نسل خان. تصور تيمور استعادة إمبراطورية جنكيز خان المغولية و رأى نفسه وريثًا لجنكيز خان و قد استمر تيمور طوال حياته في تصوير نفسه على أنه المستعيد للحقوق الجنكيزية. برر حملاته الإيرانية والمملوكية والعثمانية بأنها إعادة فرض سيطرة المغول المشروعة على الأراضي التي استولى عليها المغتصبون. هزم تيمور فرسان الإسبتارية الصليبيين هزيمة ساحقة، وأطلق على نفسه لقب الغازي. بحلول نهاية فترة حكمه، كان تيمور قد بسط سيطرته الكاملة على جميع بقايا خانات الجاغاطاي والدولة الإلخانية والقبيلة الذهبية، ووصل به الأمر إلى محاولة إعادة حكم سلالة يوان في الصين. كانت جيوش تيمور متعددة الأعراق تمامًا وذات رهبة في جميع أنحاء آسيا وإفريقيا وأوروبا، وأدت حملاته إلى تدمير أجزاء كبيرة منها. يقدر العلماء أن حملاته العسكرية تسببت في مقتل 17 مليون شخص، أي ما يقارب نحو 5% من سكان العالم آنذاك. كانت خوارزم أكثر المناطق المحتلة معاناة بسبب حملاته، إذ ثارت ضده عدة مرات. كان تيمور جد السلطان التيموري أولوغ بيك، الذي حكم آسيا الوسطى، والجد الأكبر لبابر الذي يعد مؤسس إمبراطورية مغول الهند التي حكمت بعد ذلك كامل شبه القارة الهندية تقريبًا. واصل تيمورلنك الغزو، فقام بغزو الهند لما سمع بموت فيروز شاه ملك الهند من غير ولد و حصول اضطرابات بعده، استغل فترة الضعف هذه، وعزم على غزو الهند متذرِّعًا بأن التغلقيون يتساهلون مع الهندوس في أمر الإسلام! وانقضَّ بجيشه الجرار على قوات محمود تغلق، وأنزل به هزيمة ساحقة، واحتل «دلهي» عاصمة دولة «آل تغلق».
    …………………………………منقول بتصرف و باختصار للأحداث و الغزوات التيمورلنكية .

  2. حسب رأيي الشخصي لا أسمي تيمورلنك المغولي فاتح بل غازي، قام بغزو اراضي و بلاد و هزم دولا كثيرة سواء مسلمة او مسيحية او هندوسية او بوذية لتوسيع إمبراطوريته التيمورية و استعادة امجاد جنكيز خان ، هناك فرق بين الفتح و الغزو ! فتيمورلنك لم يسلم من غزواته حتى المسلمين و البلاد التي تدين بالإسلام، إنه مثل ” التراكتور” او آلة الحصاد التي تحصد كل شيء أمامها، لقد حصد كل من يقف في طريقه بغض النظر عن ديانته او ملته او قوميته او عرقه.. لقد عانى منه المسلمون قبل غيرهم..
    الفتح يكون بقيادة حملات عسكرية تكون
    الحرب فيها بين جيش الفاتحين و جيش الخصم ، مواجهة بين جيشين مسلحين ثم تنتهي بنشر الدين و لكن بدون نهب أراضي و ممتلكات و حقوق اهل تلك الأرض التي تم فتحها و بدون قتل المدنيين العزل و الأسرى و بدون سبي نساءهم و الاستيلاء على ثرواتهم و ابادتهم و تخريب ديارهم و طمس هويتهم.. هذا هو الفتح.. اما الغزو فهو عكس كل هذا.
    و الغزو باسم الدين قادته اولا الكنيسة تحت لواء الحروب الصليبية و نشر المسيحية بمباركة رهبان و قساوسة و كهنة الكنائس فتم غزو افريقيا و قارة أمريكا و آسيا و استراليا إلى آخره… فكان الغطاء هو نشر المسيحية بينما الهدف هو غزو تلك البلاد و نهبها و الاستيلاء عليها !! و هناك كذلك من العرب من تذرع بنشر الإسلام فقام بغزو أرض و نهبها و قتل أهلها و سبي نساءها رغم أن اهل تلك الأرض قد اسلموا…. من هو؟ و هو في غيره؟ إنه الغازي العربي المسمى عقبة بن نافع الذي كان طامعا في ان يحكم شمال افريقيا لوحده بعيدا عن دولة معاوية بن أبي سفيان و الذي قتله القائد الأمازيغي اكسيل بعد ان رآه قد نكل بشعبه رغم ان اكسيل و بقية الأمازيغ قد اسلموا الا ان ذلك لم يشفع لهم !
    هكذا هم الغزاة عاملين من الدين قنطرة لنهب اراضي و ممتلكات الناس ! و الله تعالى و شرائعه لا توصي بذلك و لا تحث عليه لأن الله رحمان رحيم بكل مخلوقاته و الدين رحمة و ليس نقمة .

  3. و لهذا فالهندوس يرون في تيمورلنك غازيا قد أتى على الأخضر و اليابس في مملكة دلهي التي كانت تحكمها عائلة مسلمة و يعيش فيها هنود مسلمين و معهم كذلك الهندوس، فتيمورلنك قام بسحق المسلمين الذين حكموا دلهي و احتلها بحجة انهم تساهلوا مع الهندوس !!! هل كان يجب ان يدمر مملكة دلهي تدميرا و يسحقها حتى يجعل الهندوس يسلمون؟؟؟!!!!!! كان عليه ان يدعو الهندوس للإسلام بالتي هي أحسن او يواجه جيشهم عسكريا بدون تدميرها و سحقها و نهبها !! ما هكذا يكون الفتح يا تيمور خان !!!!!!
    و النتيجة: الحقد و الكراهية ما تزال متغلغلة في قلوب الهندوس الى اليوم فانتقموا و مازالوا ينتقمون من المسلمين ! و انتقادهم الشديد لكارينا كابور لأنها من عائلة تدين بالهندوسية و اسم تيمور بالنسبة لهم اسم لغازي نكل بهم تنكيلا..و هي حسب تفكيرهم لم تحترم شعورهم بإختيار ذلك الاسم لابنها !!

  4. أرمينيا ليومنا هذا تشتكي و تندد بالإبادة الجماعية للأرمن أو مذابح الأرمن أو المحرقة الأرمنية على يد الدولة العثمانية خلال الحرب العالمية الأولى. و كلما أرادت اوربا إحراج تركيا و اردوغان أو الضغط عليه تذكره بإبادة العثمانيين للأرمن و تذكره بسجل العثمانيين المخزي في الإبادة الجماعية للشعب الأرميني !!

  5. هناك جزر جميلة يزورها السياح و يقصدها العرسان لقضاء شهر العسل ، انها جزر المالديف الرائعة..
    قصتها مع الاسلام كانت ان رحالة داعية مغربي امازيغي يدعى ابو البركات يوسف البربري حل بها فوجد اهلها مشركين فقام بدعوتهم للاسلام ، اسلم سلطان تلك البلاد و اسلم شعبها على يد أبو البركات، و أمر السلطان بإنشاء المساجد والمدارس الإسلامية في جميع أنحاء الدولة. واعتنق أهل البلاد الإسلام، وأصبح هو دينهم الوحيد حتى يومنا هذا. مات أبو البركات يوسف البربري في المالديف و دفن بها.
    يا سلام شوف الدعوة الى الاسلام غير بالخاطر و الدعوة السلمية بلا غزو و لا نهب.

  6. أما كارينا كابور فهي سليلة عائلة كابور المعروفة فنيا بسيطرتها على سينما بوليوود و هي عائلة فنية مشهورة منهم: راج كابور، راجيف كابور، أنيل كابور،سونام كابور، كاريشما كابور، شاهيد كابور ، كارينا كابور و رانبير كابور…
    أغلب افرادها من الديانة الهندوسية ، بينما شاهيد كابور يقال ( و الله اعلم) يتبع ديانة أمه المسلمة..
    كارينا كابور رغم ان عائلتها هندوسية فمعروف عنها انها لادينية و لا تتبع أية ديانة و زوجها سيف علي خان من عائلة مسلمة هندية و لكن هو الآخر يقال عنه انه ليس ملتزما بالدين الإسلامي و شوهد في رمضان الماضي خارجا من مطعم في نهار رمضان !!!
    سيف علي خان و ابنته سارة علي خان
    و زوجته كارينا كابور خارح التغطية hors zone بخصوص الأديان ههههه

  7. تيمورلنك مغولي تتري؟؟ !!
    اختاري واحد اما مغولي او تتري هههههه اذا تسميه مغولي تتري اشبه شيء بان تقولي مزمزيغية عراقية عربية هههههههه

    فالمغول والتتار شعبان مختلفان، لكن كانوا عايشين جنب بعض في هضبة منغوليا، فالتتار يعيشون في الجنوب من جهة الصين، و يعيش المغول شمالها جهة سيبريا، بل كانت مراعي المغول تمتد صيفا حتى أقاصي سيبريا، ويعملون كوحكاح في الصيف اكثر ههههههه والمغول والتتار اولاد عم مع الترك وما في حياتهم الا الكوحكاح والرعي ولكن كان للتتار حضارة بدائية نتيجة احتكاكهم بالصينييين، بل إن آخر الأسر الحاكمة لشمال الصين قبل سقوطها فى أيد جنكيزخان كانت ترجع أصولها إلى التتار!! وعندما طلع جنكيزخان استطاع توحيد الشعبين عندما كان عمره في الأربعين ثم قادهما لغزو الصين، ثم بلاد خوارزم و فارس و روسيا. ، بعدين حصرنا حفيده هولاكو نحن العراقين في شبكة المسكوف هههههههه وحطيناه على نار هادئة حتى ينكسف ( كما نقول بالعراقي) ههههههه وليس فقط جعلنا قومه مسلمين ، انما كل المدن التي يسيطر عليها ومنها بلاد فارس الي تكتب بالفارسية جعلناه يؤرخ لها بالعربية !! فبغداد لم تسقط !! انما جعلناها فخ للمغول والتتار المتوحدين يومها !! خطط اجدادي العراقين ههههههه مستمدة من مواهبهم الكوحكاحية بالحقيقة ههههههه وكل ما كتب عن دخول هولاكو بغداد فيه مغالطات ، عندما اخلص من حل الكضايا المركوزية تبعنا هههههههه يحتاج اكتب بحوث موثقة كيف دمرنا اقوى امبراطورية همجية احتلت الصين وروسيا وكل فارس ، ولم تسلم نساءهم من كوحكاحنا كذلك ههههههههه نحن من يحكم العالم من قبل ومن بعد هههههههههه

  8. وكل اللطم والقول ان هولاكو عمل العمايل في بغداد مبالغ فيها ، بل ما حصل من بعضها كان سببه العراقين !!
    فالصين وهضبة منغوليا كانت في ذلك الوقت حديقة بغداد الخلفية ، يعني من كان يريد ان يتزحلق من اجدادي على الثلج هههههههه ما كان يروح سويسرا او مراكش او جبال الالب ، كان يروح سيبيريا ويمر بهضبة منغوليا ويستعبدهم حتى يصيروا له غزلان ويعملوها شوي ( نحب الطبيخ نحن من زمان هههههه ) وبعدين ياخذ قيلولة ويصحى ههههههه ويعمل ليالي شهريارية ههههههههه بالمختصر المفيد يكحكح اول الليل ويذبح مع الصباح هههههههه فحقهم الناس المغول والتتار يصير عندهم عقد نفساوية ويتحولون لوحوش .
    كنا شوية شهرياريين اكثر من اللازم وقساة جدا ، فقط مع المزمزيغيات كنا حنينين اوي ههههههههه

    1. كنا شوية شهرياريين اكثر من اللازم وقساة جدا ، مع كثير من حلوات الشعوب هههههه فقط مع المزمزيغيات كنا حنينين اوي ههههههههه اما الجعبوريات عندما كن عندنا في السبي البابلي هههههههه كنا مراويهم الويل الكوحكاحي على وذنو ههههههههه كثير من مصائب العالم حصلت بسبب بعض اخطاء جدي الغير مقصودة ههههههههه وكان يعملها بطيبة قلب وحسن نية ههههههههه بما فيها تقطيع الحلوات قبل الصباح ههههههههه فالغرض كان نقلهم لعالم روحانيا اجمل ههههههههه لكن بعض الحلوات شكلهم يحبوا هذا الشيء هههههههه اي قطع الرقبة على مذبح الحب الكوحكاحي العراقي الاصيل ههههههههه

  9. أعلم أن المغول ليسوا هم التتار بل شعبان و ليس شعب واحد، سكن التتار بالقرب من أواسط آسيا، فيما سكن المغول ناحية الشرق، وقد تم إدماج التتار فى الجيش المغولى، حيث اعتبروا جزءا أساسيا من الإمبراطورية المنغولية فى ذلك الوقت. وعلى الرغم من اختلافهما، يشترك المغول والتتار فى العادات نفسها وأسلوب المعيشة البدوية، إلا أن الفرق كان كبيرا بينهما من حيث اللغة التى كانا يستخدمانها، فحكى المغول اللغة المغولية، فى حين تحدث التتار اللغة التترية.
    أنا قلت بأن تيمورلنك مغولي تتري لأن المعلومات حول سيرته تقول بأنه مغولي تركي و اخرى ذكرت أنه تتري و قيل
    احتمال انه يرتبط بعلاقة قرابة غير مباشرة بالمغولي جنكيز خان من جهة والده و احتمال من جهة والدته و ربما لا يقرب له شيئا !
    و عليه فأنا قلت عنه مغولي تتري في حالة كان نسبه مغولي أو في حالة انه تتري النسب طالما ان المغول حكموا التتار و اندمج التتار في جيش المغول و تصاهروا و تعايشوا معا.

    1. برافو ههههههه
      يحتاج تذكيرك بين الحين والاخر
      ما تجي اعطيك دروس خصوصية ؟؟ هههههههه

  10. انت لم تذكرني بشيء، انا عندي المعلومات لكن وضحت تعليقي الأول لإزالة سوء الفهم و توضيح القصد !
    أما عن قولك بأنكم تحكمون العالم، اقولك: اربط السلوقية !
    الا ترى ان تيمورلنك وصل بجيشه أبواب الصين، شنو تبقى له على سيبيريا و ألاسكا ؟ أما سلسلة الهيملايا فكان حاطها في جيبه !
    بينما أنتم جده هولاكو عملكم مطحنة بعد ان دخل عاصمتكم بسهولة و بخيانة و تسهيل من أحد رجال دولتكم المدعو العلقمي !! ما حكمتوا حتى عتبة باب داركم و سلاطينكم ما حكموا حتى خدام البلاط الي شغالين خونة و جواسيس عند الغزاة ! انتو فين و المغول فين يا مسكين، احلم على قدك ههههه
    و لكن بصراحة ما لحقت يا اقرع تأخذ نفسك من موضوع إدريس البصري أمس الى موضوع تيمورلنك اليوم، غادية نسخفك و انت راكض ورايا و تقفز من موضوع لموضوع معايا ستتعلم رياضة القفز على الحواجز لا ينقصك الا أن تشتري مايوه للركض و الجري ههه

  11. نحن من نصبنا للمغول وهولاكو فخ في بغداد حتى نعملهم مسلمين هههههههه وليس ابن العلقمي كان له دور بل شيعي اخر وهو نصير الدين الطوسي الذي كان مستشار لهولاكو ، كان هولاكو في يديه مثل العجينة !!
    ونصير الدين الطوسي في البداية ما كان شيعي ينتمي إلى الطائفة الإسماعيلية، وبعد ذلك اعتنق مذهب الشيعة الإثنا عشرية.وصار نوخناعي حقيقة هههههههه و اعتبره العالم والمؤرخ صاحبكم المزمزيغي ابن خلدون أحد أعظم العلماء !!
    لا يا بنت يحتاج لك شوية دروس خصوصية مكثفة اكثر ههههههههه ارجع لك بالليل
    تشاو على قولتك ههههههههه

  12. انا اركض وراك يا ولية والا انتي اعترفتي بلسانك انك تجرجريني من صفحة الى صفحة وتقولين رايداه والنبي رايداه ههههههههه وتعليقك موجود ومعاه رد كاكا دلشودي الكوردي كمان موجود في نورت ههههههههه فانتي من تجرجريني من صفحة الى صفحة ههههههههه والف مرة قلت لك لازم تصلحين غلطتك معاي ههههههههه انا اهلي معدان ويقطعوني حتت ههههههههه اولاد الناس مو لعبة يا ولية هههههههههه وتريد تشوفني بالمايوه كمان ههههههههه نحن نلبس جسوة بالعراقي تنفع ؟؟ هههههههههه لكن قولي الكليشة اول وانتي تشوفين حاجات عمرك ما سامعة فيها هههههههههههه

  13. يلعن الي ما بستحي ولا عنده كرامة ولا رجولة و مبهدل و ثقيل دم ديوث تافه سخيف ما عنده احترام لنفسه و يومياً بالجزمة على راسه الفارغ و ما عنده عزة نفس ولا كرامة و لكن لا عجب الرخويات هكذا منهم زهرة الرخوي واذا بتفتح حلقك بتتبهدل روح رد على الي مسحت الارض فيك وانت تتقهقه مثل بنات الليل بلا شرف ولا كرامة و انت تستاهل صراحة لانك لصقة قذرة نتنه والصراحة أنا بضحك على بهدلتك و ما لي شغل فيكم لكن انت سافل حقير تتعمد الاستفزاز يا معفن يا نتن يا بضاعة فاسدة منتهية الصلاحية تروّج لنفسك لانك رخيص و وسخت العراقيين معك يلعنك عجوز مخرفن لو عندك ذرة كرامة لكنت احترمت نفسك لكن انت معروفه طينتك وحتى اتعس الموجودين بنورت قرفوا منك ! يخيبك شو انك مسخرة !
    هذا بدل ما تتقي ربك و تضب نفسك وانت بهالسن وتقول حسن الخاتمة و خاصة و رمضان على الأبواب !
    فاشل صايع لا شغل لا عمل مختل عقلياً تستفز بخلق الله لانك ناقص مريض انت عار اقسم بالله
    وقبل ما تنسخ تعليقات قديمة اكل عليها الدهر و شرب اقول لك الي ينسخ تعليقات قديمة يعني نادم و عارف نفسه انه غلطان و عايش على الأطلال و حبيس الماضي الي انتهى زماااااان
    بكفي وقاحة و استفزاز تافه مثلك
    الله ينتقم منك لعنة الله عليك واحنا بهالأيام الفضيلة الله ينتقم منك و يريح البشرية من قرفك
    حسبي الله ونعم الوكيل فيك

  14. ههههههههه
    مزمزيغو الحلوة مالك شغلة بعجايز سابقات يخوفون فيهم العيال هههههههه عملوا انتحار بعدما طفشنا منهم مع الريح ههههههههه
    فسبق ان خطفوني منك بعدما كان بيننا والنصيب قال قوسين او ادنى هههههههه فطلعت تصيح دكتوري دكتوري لا تاكل طاجين وتعال اكل مسخن وكل الاخوة الوهابية الاعداء شافوا وقالوا هذا الشي ههههههههه اصلا ما احد ذكرها ههههههههه هي كانت عاملة نفسها غير موجودة هههههههه لكن طلعت مستخبية تحت السرير هههههههه مالك شغل فيها هذا حال العوانس العواذل العواجيز هههههههههه من يسمعون وحدة اتاها النصيب ينجنون هههههههههه
    اعود لاحقا

  15. خيبة أكثر ما انت خايب بسن جدي ويحكي عجايز
    عندك احفاد اخجل على شيبتك شايب عايب
    انت عارف شو وسخت و هببت وليش مسحت الارض فيك و كل نورت عارفين السبب والا شو بدي فيك و بقرفك و تفاهاتك ، بتفرج على مسخرتك و بهدلتك و بضحك عليك حالي حال كل الي بنورت ، الي مثلي ما بتتخبى و تخسى اني من الي بتخبوا لان ما عندي شيء مخجل أو عيب أو حرام مثل غيري ، لكن الي ما يجي على طرفي مالي شغل فيه والي يتطاول على صرمايتي بنفس الصرماية على راسه مفهوم ؟؟
    بالنسبة لكذبك كل نورت عارفينك كذاب دجال نصاب مدلس مختل و تعليقاتك تفاهه يا مخرفن
    بلا مسخن بلا تفاهات و سبق و نشرت تعليق فضحتك فيه و أخرست كل من يكذب بحقي
    و بالدليل انت الي كنت تركض وراي و كله موجود بنورت وكلهم أخبث من بعض و عارفين هالشي
    لكن الحقد و التطرف و الغيرة .
    على كل حال خليك بحالك لا استفزاز ولا تلميحات قذرة نتنه ولا تجي على طرفي نهائياً وتخطى الماضي بكفي معشش بالماضي خلص حل عني .
    لعنة الله عليك وعلى قباحتك و وقاحتك

  16. معلومات قيمة كثير رغم المزاح وغيرة البنات ومعاكستهم ههه
    سؤال لوهب الحسيني .
    نصير الدين الطوسي الذي هو شيخ الطائفة الشيعية كان مساعد لهولاكو ؟

  17. الجنوب
    ههههههه لا اخي
    الذي نسميه شيخ الطائفة واحد ثاني كان تلميذ الشيخ المفيد وبعدين تزعم الحوزة الدينية في النجف بعد وفاة السيد المرتضى وهو عالم جليل القدر ، ونطلق عليه شيخ الطائفة

    اما نصير الدين الطوسي مستشار هولاكو والذي قال عنه ابن خلدون المزمزيغي انه نوخنعاعي ههههههههه واعظم العلماء ، فهو واحد ثاني كان في البداية اسماعيلي ثم صار امامي اثنا عشري …
    يعني تشابه اسماء والقاب ههههههه واعذرك انك خلطت بين الاثنين ، فمرات الواحد يختلط عليه الامر عندما يشوف اسم او لقب متشابه ، ههههههههه في وحدة هبلة طفش منها العريس اعتقدت عندما قلت نوخنعاعي على مستشار هولاكو اني اقصدها هههههههههه بينما انا نقلت ماقاله ابن خلدون الامازيغي عنه ههههههههه انه جنون العشق يعمي العيون ويفضح السرائر ههههههههه

  18. مزمزيغو شوفي لنا صفحة شرحة وعلى ضفاف التايمزو نكمل فيها مناقشة هههههههههه احب اتناقش في مكان يكون فيه الماء والخضرة والوجه الحسن ههههههههه لكن عندما اشوف عواذل يخوفون حاسدات النعم ادكن هههههههه ويطير من نفوخي النقاش والعلم وكلو هههههههههه واخاف عليكي من العين بصراحة ههههههههه

  19. العجايز العواذل قرفوا البنت مزمزيغو فطفشت هههههههه والا هي كانت ناوية طول الليل نقاش على تيمورلنك وجنكيز خان وهولاكو وامهاتهم التركيات ههههههه وقالت بالحرف الواحد كما في تعليقها اعلاه : اليوم، غادية نسخفك ( نتعبك بالمغربي) و انت راكض ورايا ههههههههه تحب تركضني وراها من زمان ههههههههه تعالي يا بنت هاتي معاك مالذ وطاب ههههههه والبسي القفطان الي يشبه بدلة الرقص تبع الولية نجوى جعبورستان ههههههههههه

    1. وما تنسين الكليشة ههههههه احفظيها كويس هههههههه اريدك تقوليها امام مأذون الكحكحة المخول والشهود زي البلبل هههههههه لازم كلو حلال وانتي لابسة من دون قفطان ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *