دخلت الممثلة الإماراتية بدرية أحمد، إلى أحد مواقع التصوير الخاصة بمسلسل “طماشة 4″، الذي سيعرض في شهر رمضان على شاشة تلفزيون دبي، برفقة حرّاس شخصيين، كانوا يلتفون حولها بطريقة أثارت اندهاشنا، لا سيما وأن ملامحهم الصارمة والجادة سرعان ما أصبحت لطيفة بمجرد رؤية طاقم عمل المسلسل، وبسؤال بدرية عنهم، أوضحت أنها لا تذهب إلى مواقع التصوير من دونهم، مع أنهم ينزعجون من “كشختها” الزائدة، ويطالبونها بارتداء “العباية والشيلة” والنظارات الشمسية العريضة، ولكنها لا تبالي كثيراً بإجراءاتهم الأمنية، وتؤكد أنها تحب مواكبة الموضة والاعتناء بنفسها. وقالت أنها تغار من أنوثة هيفاء وهبي وذكائها بحسب البيان.
مع الأبناء
تقول بدرية أحمد: أبنائي يحبون تقمص أدوار الحرّاس الشخصيين، وأنا فخورة بهم، لأنهم يغارون علي ويثقون بي ويحبون تدليلي ويتفهمون طبيعة عملي والوسط الفني، على الرغم من أنهم لا يزالون صغاراً في السن، فابني البكر شيبان لا يزال في الرابعة والعشرين من عمره، أما أحمد فهو في السابعة عشرة من عمره، وعيسى في الخامسة عشرة من عمره.
اعتزال وحجاب
وحول المشكلات التي تواجهها في تربيتهم، أوضحت أنها تعاني فقط من مشكلة انجذاب ابنها أحمد نحو التدخين، حالها حال أي أم، وقالت: ليس لدى أبنائي عادات سيئة والحمد لله، فهم مرنون وسهلو الطباع وناضجون ومنضبطون من الناحية الدينية، ما مكنني من احتواء مشكلاتهم ومعالجتها بسرعة. واستطردت قائلة: يتمنى أبنائي أن أترك التمثيل حتى أتفرغ لهم وللمنزل، كما يتدخلون كثيراً في مظهري وينزعجون في بعض الأحيان من “كشختي”، ومواكبتي للموضة، ولكنني سأعتزل وأرتدي الحجاب حينما يصبحون قادرين على الاعتماد على أنفسهم، أما حالياً فأنا غير قادرة على اتخاذ هذه الخطوة، لأنني أتحمل الكثير من الأعباء والمسؤوليات.


قنابل
وعبرت الممثلة الإماراتية ضاحكة عن ندمها على حقن شفاهها بالبوتكس قبل 18 عاماً، لأنها أصبحت كبيرة تشبه القنابل، وقالت: يراعي طبيب التجميل الذي أتردد عليه كل 6 أشهر تقريباً لحقن بعض المناطق في وجهي بالبوتكس والكلاجين، أهمية بقاء بعض الخطوط، حتى يستطيع المشاهدون التعرف على ردود أفعالي خلال الأدوار التي أقدمها. وأضافت مازحة: أتمنى أن أشيخ ولكن من ستبقى لمنافسة هيفاء وهبي، التي أحبها وأغار من أنوثتها وذكائها، كما أحسدها على طبيب تجميلها، لأنه محترف جداً.
“بلا طعمة”
وعن دورها فــــي مسلسل “طماشة 4″، قالت بدرية: عـــدت بعد غياب 10 سنوات عن الكوميديا الإماراتية، لأننــــي تحمست للأفكار التي تبناها المسلسل، وأجـــسد أدواراً عـــديدة وأبرزها، دور زوجة المواطن البطران الذي يجسد دوره الممثل جابر نغموش، وهي حلقة مميزة بالنسبة لــــي، لأنها تتضمن مجموعة من الرسائل الاجتماعية الهادفة والجريئة.
مشاركة بدرية في مسلسل “ملحق بنات” الذي سيبث على قناة دبي أيضاً، رسمت حولها كثيراً من علامات الاستفهام، لا سيما وأنها تعد المسلسلات التي تعتمد على البطولة النسائية موضة “بلا طعمة”، وفي هذا الإطار قالت: سيعرض المسلسل مشكلات بعض الشابات في إطار درامي شيق، والهدف من ازدحام العنصر النسائي فيه ليس التسويق والترويج، بل خدمة المضمون الغني والثري بالأحداث والمواقف، فضلاً عن أن الوجوه النسائية الجديدة المشاركة، يعتبرن مؤديات جيدات، ولسن تحفاً.
وجوه جديدة
بدرية التي بدت قاسية في أحكامها، لم ترحم أيضاً الممثلة الخليجية الشابة مريم حسين، وقالت: لست ضد الوجوه الجديدة، شرط أن تكون موهوبة ومجتهدة وتركز على تطوير أدائها لا مظهرها، وأتوقع أن يكون مستقبل المذيعة الكويتية أمل العوضي في مجال التمثيل حافلاً بالجوائز لأنها أثبتت جدارتها وموهبتها، على عكس الشابة مريم حسين، التي لا أعدها ممثلة، لأنها لا تجيد أي لهجة بالدرجة الأولى، حيث تدمج بين اللهجة المغربية والكويتية والعراقية والإماراتية، وتعتمد على البهرجة كثيراً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. على الرغم من أنهم لا يزالون صغاراً في السن، فابني البكر شيبان لا يزال في الرابعة والعشرين من عمره، أما أحمد فهو في السابعة عشرة من عمره، وعيسى في الخامسة عشرة من عمره.
    لاوالله لساتهم بلمبرز 🙂 مش عارفة ليش الخليجيين لما يوصلو للعشرينات يصرون انهم لساتهم صغار ونونو 😉 وتقول انو ابنائها ملتزمين دينيا اي اكيد والمثال وقدوتهم انت وانت ما شاء الله عليك قمة في الالتزام الديني
    اما شفاهك الي عملين مثل النقانق فهده موضة عند الخليجيات يغيرون خلقت الله وياريتها كانت شي جميل اما غيرتك من هيفا فهدا عادي جدا مع شكلك هدا

  2. ههه يعني المراة سواء كانت فلتانة ولا مديرة ماذا تريد اكثررررررررررررر ؟
    سؤال يطرح نفسه ارضا لعدم وجود الاجابة …. للاسف
    الله يرحم امهاتنا وجداتنا فعلا الام في قديم الزمان هي الارض والعرض …

    1. هههه
      عجبني سؤال يطرح نفسه ارضا !!
      الله يرحم امهاتنا جميعا انت بتشبهي امهاتنا لأمهات هذه الايام من الفنانات !!
      أكيد ما فيه شبه أمهاتنا كانوا يضعوا مخافة الله بين عينيهم ويواظبوا على الصلاة وقراءة القرأن
      وكل همهم هو رعاية ابنائهم وتربيتهم لذلك كنتي تري النور في وجوههم
      لكن هؤلاء الفنانات أهم شيء هو المحافظة على شبابهم والتبرج والزينة لهيك بتلاقي وجوههم تنطفئ من قلة الايمان والبعد عن الله

  3. هههه كاتيا انا رح موت منك !!
    كل موضوع بتنزلي شريط منيين جامعتيهم
    صراحة انتي عجيبة عندك اهتمام بكل شي

    1. سلامتك من الموت حبيبتي نور ان شاء الله الي يكرهوك
      اما عني فانا بلا فخر ورتانا للاخبار 🙂

      1. تسلمي يا كاتيا
        يعني هلق لازم نقول مع كاتيا مش رح تقدر تغمض عينيك ولاتسد أذنيك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *