في أول تعليق لها على خبر توقيفها في مطار العاصمة اللبنانية بيروت قالت المطربة السورية أصالة في تغريدة لها على موقع تويتر: “أنا بخير وكرامتي بخير… ولبنان حبيبي دائما” دون أن تأكد أو تنفي خبر توقيفها.

وكانت الوكالة الوطنية للاعلام وزعت خبرا عن سحب الامن العام اللبناني في مطار رفيق الحريري الدولي جواز سفر اصالة نصري، بعد تحويلها إلى النيابة العامة التمييزية بسبب وجود بلاغ جلب بحقها صادر عن “الإنتربول”. .

وبحسب خبر الوكالة الاعلامية فأن أصالة تعتبر حاليا بالاقامة الجبرية في لبنان.

أصالة التي عرفت منذ بدء الثورة السورية، بتأييدها المطلق للمعارضة والتحركات ضد نظام الاسد، شهدت نقدا لاذعا من قبل من يدعم نظام البعث، كما تعرضت في الفترة الاخيرة لتهديدات بالقتل عبر هاتفها الجوال، بسبب هذه المواقف كما أفادت معلومات صحافية ان النظام السوري كان رفع شكاوى ضد اصالة بتهم “الخيانة” و”اهانة الدولة”.

يذكر ان أصالة تقيم في القاهرة مع زوجها طارق العريان وابنيها منه آدم وعلي، وهما توأم عمره 5 أشهر. ومعها يقيم أيضاً ابناها شام وخالد (19 و13 سنة)، وهما من زوجها السابق أيمن الذهبي.

وتزور أصالة بيروت بشكل دائم، لكنها لم تقم بزيارتها منذ بدأ مطر الوعيد والتهديد ينهال عليها منذ 3 أشهر وكانت قد وصلت الى بيروت للمشاركة في البرايم الثالث من برنامج “ستار اكاديمي” يوم غد الخميس.

اقرأ أيضا:

إعادة جواز سفر الفنانة أصالة وإلغاء بلاغ البحث والتحري بحقها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. نورت بتشغليني مراسله عندك ؟؟؟؟؟؟
    نزلت الخبر قبلك وقبلي سحر شو رائيك ؟؟؟؟؟؟؟
    او نقلتي الخبر عنا معقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل.حسبنا الله ونعم الوكيل.حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. ههههههههه
    الله يجبر بخاطرك يا سحر على هالمعنويات اللي عم تعطيني ياها..
    طبعا هي الخسرانه شو انا او انتي ههههه
    تحياتي

  4. أي كرامة تتكلمين عنها يكفي توقيفكي هذا أكبر أهانة لوحدة حقيرة متلك….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *