انطلق البرايم السابع من ستار اكاديمي بترحيب من هيلدا خليفة التي ارتدت فستان براق , ثم دخل طلاب الاكاديمية ليقدموا اغنيتهم الدائمة “سوا” .

اعتلى بعد ذلك ضيف البرايم بوب ستار الفن العربي رامي عياش المسرح , ليقدم اغنية “بحب الناس الرايقة” برفقة محمد علي من مصر وسعد رمضان من الاردن . والدمج بين الثلاثة كان متناسقا , وقد ارتدى رامي عياش بلوزة سبورت زرقاء وبنطلون جينز ليطل بمظهر شبابي . من بعده دخل ناصيف واسماء ,

وقدما في ديو اغنية “طال السهر وليالي العيد” للفنان طوني حنا , كانت فقرة جيدة بين الاثنين , لكن تنورة اسماء كانت اقصر من المتوقع , الامر الذي منعها من التحرك بحرية.

اسماء تواصل مسيرتها الفنية هذه الليلة مع اغنية للفنان الكبيرة شادية “القلب يحب مرة” , بشكل عام صوتها كان جيدا ليس اكثر , لكن كان فراغات في الغناء , اي كان هناك توقف وتردد في نطقها للكلمات , وقد انضمت اليها بدرية السيد من تونس بصوتها الجميل , وملامحها المعبرة.
من بعدها عرض تقرير عن النومينيز الثلاثة لهذا الاسبوع وهم : ميرال من سوريا ومحمود شكري من مصر ورانية الجزار من مصر , وكلهم حتى هذه اللحظة معرضون للخروج ومغادرة الاكاديمية. ثم كانت لنا وقفة مع فقرة النومينيز الفنية , باشرتها ميرال مع اغنية غربية وهي ترتدي بلوزة زرقاء وبنطلون تايتس اسمر وتسريحة بشعر منفوش , اما من بعدها فغنى محمود شكري ايضا اغنية غربية ثم غنت رانية الجزار فقدمت “انا ليك” لميريام فارس , وقد رافقها محمود شكري وميرال برقص السلو.
بعدها دخلت فرقة يو تي اند 1 الى المسرح لتقدم فقرتها هذه الليلة مع اغنية “جميلة” , حيث تحل الفرقة ضيفة على ستار اكاديمي , وقد غنى مع الفرقة الضيفة الطالبين رامي شمالي من لبنان ومحمد رمضان من لبنان.

فقرة فنية اخرى هذه الليلة اشترك بها باسل خوري من الاردن , عبد العزيز الضيفيري من السعودية وسلطان بن راشد من السعودية .. بعدها عرض تقرير عن الانتخابات في الاكاديمية , وخلالها تم اختيار رحمة السباهي وهي اول صبية يتم انتخابها لادارة مجلس طلاب الاكاديمية . وقد اعتلت رحمة المسرح بعد التقرير , وقد اثنت على مهامها رولا سعد , وتركت رولا سعد القرار لابقاء رحمة لاسبوع اخر للطلاب . وقد اعلنت رولا سعد ايضا ان كل الطلاب سوية سوف يخرجون لرحلة خارج الاكاديمية , رامي وريان من لبنان سوف ينظمون هذه الرحلة وترتيبها داخل الاكاديمية , لتعريف المشاركين من خارج لبنان على هذا البلد الجميل.
ومجددا بعد ذلك دخل رامي عياش الى المسرح ليقدم فقرة اخرى هذه الليلة لاغنية “حياتي” وهو يهدي هذه الاغنية لخطيبته , وهو يرتدي لباسا ابيض , يبدو كنينجا رومانسي من الاساطير.

رحمة من العراق ، طاهرة من المغرب واسماء من تونس قدما معا اغنية للشحرورة صباح “ع اليلكي ” . من جديد تم استقبال فرقة يوتي اند 1 على المسرح في اغنية ” احبك اكثر” ورافقهم في الغناء ، سلطان من السعودية وريان من لبنان .فقرة اخرة في لوحة استعراضية اشترك فيها كل من محمد رمضان وباسل خوري من الاردن مع اغنية ” يبا يبا له يبا يابا له ” .

لوحة استعراضية جديدة بعنوان “مين ان بلاك ” , مع الطالبين محمود شكري من مصر ميرال من سوريا باغنية اجنبية عنوانها “بوم بوم باو” .
بعد ذلك عرض تقرير يلخص البرايم السابق ” البرايم السادس ” حيث عرض لحظات ما قبل دخول المسرح وحماس الجمهور وكواليس المسر فرح ، حزن وبكاء الطلاب . بينما ظهر محمود شكري محبط بسبب اخطاء ارتكبها في النوتات عند غناءه بالاجنبية . وكذلك عرض وداع الطالب مهدي والذي غادر الاكاديمية البرايم السابق.
مرة اخرى صعد على المسرح البوب ستار رامي عياش باغنية “مبروك” واشترك معه بالغناء رامي وريان من لبنان .

والان مع مراتب التوب 5 لهذا الاسبوع :

المرتية الاولى : بدرية والتي اظهرت بانها تملك صوت قوي وملكي والتي فازت على مجموعة ادوات رياضية بمناسبة حصدها المرتبة الاولى لهذا الاسبوع .
المرتبة الثانية : محمد رمضان صوت حنون وقوي مثل الصخر مع مواهب متعددة .
المرتبة الثالثة : ناصيف الصوت القوي والذي يؤكد بانه الرقم الصعب .
المرتبة الرابعة : عبد العزيز من السعودية والذي اكتشف خامة جديدة في صوته وصاحب طموحات كثيرة.
المرتبة الخامسة : باسل من الاردن بعدما تعدى مرحلة الخطر وهو صاحب الارادة الذي لا يستسلم .

بلوحة استعراضية جميلة دخلت زينة افطيموس لتقدم اغنية “يا قصص” للنجمة جوليا بطرس , وكان اداءها ممتاز , وبصراحة اعتدنا على اداء زينة من اسبوع لاخر , وهي مرشحة بصورة جدية لحصد اللقب , لكن يبقى طبعا كل شيء مفتوح . وفي الدقائق الاخيرة من البرايم عرض تقرير عن قطتين دخلتا للاكاديمية , حيث تعارك الطلاب على من يقدم خدماته للقطتين, حتى اتصلت سيدة وساعدتهم في تقديم العلاج , وفي النهاية كانت النهاية سعيدة طبعا .

والان مع نتائج تصويت الجمهور وهو كالتالي :

محمود : 36%
ميرال : 30%
رانيا : 34%

وهكذا ضمن محمود شكري بقاءه في الاكاديمية بعد حصده اكبر عدد من اصوات الجمهور .
اما الحسم بين رانية من مصر وميرال من سوريا من قبل الطلاب , فكان لصالح ميرال , وهكذا رانية من مصر تغادر الاكاديمية .

وختاما للبرايم فقدت ميرال وعيها وسقطت على الارض بالرغم من بقائها ومغادرة رانية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. هل هذا خبر ام مشهد من قصه غراميه اضنها قصص عبير و احلام هههههههههه
    جاء لابس بنطلون جينز و هي بلونها البراق و الشمس تلامس خدودها و و و و و

  2. اووف تهنينا منها….عقبال خروج البقية بالجملة رغم انني اتمنى فوز بدرية
    ههههه shehrazad والله عندك حق المشهد فلم غرامي

  3. هههههههه اهلا ختيتو ساميه عاجباتني فكرة يخرجو بالجمله هههههههه تعيشي ختي

  4. هى المودموزيل اغمى عليه ليه؟؟ ان شاالله خير ههههههههههههه
    عمرى ماشوفت اتفه من ده برنامج ولا اتفه من دول مشتركين
    البنت تحضن الواد والواد يبوس البنت…حاجه تقرف

  5. كله على بعضه برنامج تافه
    هل سيغمى عنها كل مرة طلعت فوق الخشبة
    ماهذا الهراء !!!!!!!!!!!!!!!!

  6. برنامج
    الفسق و الفجورررررررر ……
    من جميع الدول العربية ……………
    كلهم الرجل يتمايل كالمراة والمراة ترقص كال ف ا ج رة العا هر ة
    لايوجد رجال في البرنامج لعنه ألله ولعن القائمين عليه …. 

  7. عندك حق يا يوسف بس انا ارجح انها بياعة طماطم فى سوق الخضار

  8. برنامج الفسق و الفجور، حرام بدل ما تابعون برامج دينية أو رياضيه
    رايحين للمسخرة هذي ليش، كلهم في قعر جهنم انشاله.

  9. to the lady get out from here this subject is not related to Egypt and Egyptians and u are not allowed to comment here

  10. To everone here DO NOT FORGET TO ASK THE LADY PERMISSION BEFORE U WRITE ANY COMMENT HERE AS RANIA IS EGYPTIAN AND NO ONE SHOULS TALK ABOUT ANYTHING RELATED TO EGYPT OTHERWISE THE LADY WILL BE UPSET WHO CARES SHE IS AN IDIOT ANYWAY

  11. يا جماعة ميرال ديه فظيعة جدا حتى بعد ماخرجت مش سيباهم فى حلهم واسمة ومحمود حواراتهم غريبه وكمان محمود يا جماعة لعبى اوى هو عارف ان اسما بتحبه يبقى بلاش يقعد يلعب عليها كدة يا اما معجب وبيحبها يا اما يقلها بصراحة الاكاديميه من غيره ولا تسوى بس اوقات كتير اوى تصرفاتة مبتعجبش حد ابدا وكمان بدريه مش وحشة اوى كدة هى مطربه بس كمان تحس اه انها فلاحة ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *