أشعلت الفنانة المصرية إنجي المقدم السوشيال ميديا وذلك بعد ظهورها خلال عرض فيلم وماعا جوليا بـ مهرجان الجونة السينمائي 

وظهرت انجي بجمبسوت ابيض كب بدون بطانة علي خصرها يكشف بطنها واعتمدت تسريحة شعرها المعتادة 

كما نسقت انجي، مجوهرات كانت ترتديها وهو التي جاءت باللون السيلفر وهو الذي ناسب لون حقيبة اليد التي كانت بحوزتها في المهرجان

 أثارت انجي، حالة من الجدل الكبير، وذلك الأمر جاء بسبب إطلالاتها الأولى، والتى أثارت ضدها رود الأفعال الغاضبة من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر صفحتها الرسمية .

إطلالة إنجي المقدم في مهرجان الجونة

خلال حوارها مع برنامج “سبوت لايت”، المذاع عبر قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية شيرين سليمان، كشفت الفنانة إنجي المقدم عن تفاصيل دورها في مسلسل “ريفو”، بالإضافة إلى حديثها عن أعمالها المقبلة وخطوات تطويرها من نفسها استعداداً لأي أعمال مقبلة.

وعن مسلسل “ريفو” قالت إنجي: “كانت جميلة واتكلمنا فيها عن العوامل النفسية اللي تقدر تغير في مجتمعنا بالشكل الإيجابي”.

وبشأن أعمالها المقبلة، قالت: “الفترة دي معنديش أعمال جديدة لكني باستعد بتطوير نفسي للي جاي وبلعب رياضة، واشتغل على نفسي وأقعد مع أولادي”.

يذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم ظهورها كضيف شرف بمسلسل “حرب” الذي عرض عام 2023، كما شاركت قبله في فيلم “11:11” من إخراج كريم أبو زيد، وبطولة إياد نصار، غادة عادل، عمر الشناوي، ونور إيهاب وغيرهم.

وأيضا مسلسل “راجعين يا هوى” من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، وبطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

    1. أحمد بن محمد بن عيسى الأشعري في نوادره عن هشام بن الحكم، عن أبي عبد الله عليه السلام، قال: ما تفعلها عندنا إلا الفواجر (النوادر ، لأحمد بن محمد بن عيسى الأشعري، ص 87). وسئل جعفر بن محمد ( الإمام الصادق ) عن المتعة فقال : ( ماتفعله عندنا إلا الفواجر ). ( بحار الأنوار للمجلسي – الشيعي – ج 100 ص 318 )
      لانرد على الحمام الشعبي لانها فاجره برواية عن معصوم

      1. معصوم وفق مذهب الشيعه
        اما في الاسلام فليس لهم عصمه

  1. من زمان لولو بيستعرض المايوه تبعو امامي هههههههه حتى اذا لم اكن موجود تلاقيه ينادي علي بحرقة وتأوه من اعماق القلب ههههههههه مناداة العذارى لحضرتنا ويشوفون انه فارس الفرسان امامهم وفهمنا هههههه و كان الله بعونهم ًو بعون معلمته ههههههه لكن لولو ؟؟ اعوذ بالله .

  2. صفات انجي او ةنجلينا الحسيني بمناسبة عيد ميلادها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *