انطلاق البرايم الخامس من ستار اكاديمي 8
بزفة شبيهة بالزفة الملوكية التي تابعها العالم اليوم لزفاف الأمير ويليام ، دخلت مقدمة برنامج “ستار أكاديمي” هيلدا خليفة لتعلن انطلاق البرايم الذي سيخرج في نهايته واحد من النومينيز الثلاثة ياسمين من المغرب، كريم من مصر ونينا من لبنان.
الفنان مروان خوري يفتتح فقرات البرايم باغنية خذني معك
افتتح السهرة ضيف البرايم الفنان المبدع مروان خوري الذي غنى “خدني معك” مع الطالبين حسام طه من سوريا وأحمد عزت من مصر. مروان نصح الطلاب بأن يختاروا هوية فنية تميزهم في بداياتهم، قبل أن يلجأوا إلى التنويع. على وقع لوحة موسيقية راقصة مستوحاة من أجواء ” ألف ليلة وليلة ” غنت سارة أغنية ” يا ليل الصبر”.
اطلالة النومينيز الثلاثة بالغناء على المسرح
النومينيز الثلاثة أطلوا في أول ظهور لهم في البرايم، حيث غنت ياسمين أغنية ” fever “، أما نينا فغنت ” لو بص فعيني مرة بس ” للفنانة سيرين عبد النور، وغنى كريم اغنية ” وحدة وحدة ” للفنان محمد حماقي.
هاداواي : اجمل ما في ستار اكاديمي هو الجمهور
النجم العالمي هاداواي غنى أغنيه الشهيرة ” what is love ” رافقه فيها كل من جيلبير وكريستين. هاداواي أكد أن أجمل ما في ” ستار أكاديمي ” هو جمهوره ، وأن أجمل الحفلات هي التي تقام في بيروت.
هل سيعود محمد القاق الى الاكاديمية ؟
سارة ظهرت مجدداً على المسرح فغنت أغنية ” سيرة الحب ” أما محمد دقدوق فغنى أغنية “عنابي ” أما نسمة فغنت ” يللي بتسأل عليا “، وبدا أداء الثلاثة مميزاً.
محمد القاق عاد مجدداً إلى الأكاديمية حيث تحدث مع هيلدا عن إمكانية منحه فرصة جديدة في البرنامج، وهو ما تمنته هيلدا بانتظار قرار الأساتذة الذي يبدو أنه سيكون مفاجأة الحلقة. محمد عبد الله وعبد السلام ظهرا معاً على المسرح بأغنية ” كل ما اشوفك ابتسم ” وبدا الانسجام واضحاً بينهما.
مروان خوري يغني منفردا “فكرت نسيت “
الظهور الثاني للفنان مروان خوري كان من خلال أغنيته الرومانسية ” فكرت نسيت ” التي غناها وحيداً. في ظهور ثان، غنت نسمة ” ما حدا بيعبي” للفنانة ماجدة الرومي على أنغام ميشال فاضل الذي عزف على البيانو، فحازت إعجاب الجمهور الذي سبق لها بحرارة.
تسمية التوب فايف
أما الطلاب الذين حلوا في التوب فايف فهم:
في المرتبة الخامسة: كريستين من لبنان
في المرتبة الرابعة: محمد رافع من الأردن
في المرتبة الثالثة: نسمة من مصر
في المرتبة الثانية: جيلبير من لبنان
في المرتبة الأولى: سارة من سوريا
أما هدية سارة فكانت خمسة آلاف دولار لتتسوق بها برفقة أفضل خبراء الموضة ليساعدوها على اختيار ما يليق بها.

كريمة وحسام يشاركان هاداواي اغنيته الثانية
في ظهوره الثاني غنى هاداواي أغنية ” you give me love ” مع كريمة وحسام. محمد رافع غنى أغنية ” تغيب ” للفنان راغب علامة الذي كانت أغانيه منذ سنوات قليلة ممنوعة من التداول في الأكاديمية بسبب خلافات مع الـ LBC .
تقرير عن جيلبير صاحب المرتبة الاولى في التوب فايف الاسبوع الماضي
وفي تقرير خاص، عرض تقرير عن جيلبير الذي احتل المرتبة الأولى في التوب فايف الأسبوع الماضي، وفاز ببيانو هدية، لأنه أحب الموسيقى منذ صغره، فغادر الأكاديمية مع فريق عمل متخصص اصطحبه إلى متجر لبيع الآلات الموسقية التي بدأ يجربها كل على حدا، قبل أن يختار البيانو الذي فاز به.
اميمة تنسى معظم كلمات اغنية وردة الجزائرية ” لولا الملامة
ليان وأميمة ظهرتا على المسرح بأغنية ” لولا الملامة ” للفنانة وردة الجزائرية، فبدت أميمة مرتبكة ونسيت معظم كلمات الأغنية. الفنان مروان خوري عاد إلى المسرح من خلال أغنية ” تم النصيب ” التي غناها معه افرام الذي بدا أداؤه مرتبكاً.
تقرير عن كواليس البرايم السابق
على أنغام موسيقى إسبانية غنى جيلبير وكريستين أغنية ” Bambo leo ” ، ومع انتهاء التصويت، عرض البرنامج تقريراً عن كواليس البرايم الماضي، حيث رصدت الكاميرا ظاهرة القبعات، إذ أكد الجمهور أنهم يحبون تقليد جيلبير.
كما رصدت الكاميرا وراء الكواليس الإشكال بين سارة وكريمة على خلفية أخذ هذه الأخيرة مكان زميلتها في الرقصة الجماعية. وفي عودة إلى اللحظة التي غادر فيها محمد رحمة البرنامج ، فغادر حزيناً وسط دموع أصدقائه في الأكاديمية.
اعلان النتائج والجمهور ينقذ كريم
وفي اللحظة الختامية وقف النومينيز الثلاثة نينا وكريم وياسمين حيث أعلنت النتيجة على الشكل التالي:
نينا 17.15 في المئة
كريم 55.91 في المئة
ياسمين 26.95 في المئة
نينا حازت على أدنى نسبة تصويت، وجاء تصويت الطلاب لزميلتيهما على الشكل التالي:
افرام: نينا
كريستين: نينا
جيلبير: نينا
ليان: نينا
دقدوق: نينا
محمد: نينا
عبد السلام: نينا
محمد رافع: ياسمين
نسمة: ياسمين
أحمد: ياسمين
سارة: ياسمين
حسام: ياسمين
نسمة: ياسمين
كريمة: ياسمين

كريم يكسر تعادل نينا وياسمين وتخرج ياسمين من الاكاديمية
تعادلت الطالبتان بسبع نجمات لكل منهما، ولأن الجمهور خلّص كريم فهو الذي كسر هذا التعادل بالتصويت لنينا، لتخرج بهذه النتيجة ياسمين منهية حلماً جميلاً في الأكاديمية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. الله لا يردكم
    الله لا يربحكم
    الله يقرفكم وينكد عليكم زي ماانتوا قارفينا باخباركم

  2. beged 7aram nina ada3f ea7ed haya el mafrood barah bes karim and nina are very good friends thats why he chose her. it is sad!! yasmeen deserved to be there instead of nina! bes yalla ma3lash go kimo !!!!!!!! so happy he’s back!!!!!!!!!!!!!

  3. وين رجال الدين عن هذى البرامج ؟
    بدل الفتاوى البايخه إللى ما لها معنى إفتوا بحرمة مشاهدة هذى البرامج ! إفتوا بحرمة التصويت بإعتبار المصوت مشارك بالرذيله ! إفتوا بحرمة المشاركه فى مثل هذى البرامج !
    لعل وعسى نطلع بنتيجه تفيد الشباب من الانحطاط إللى هم فيه ؟

  4. Ya 3arab b kafi ente2adet,,y3ny ya hayatiiii,,w ya Mo,,,,w ya albildoser,, sho yali mesh 3ejbak b barnamig b sara7a ma ghayrkon tafhen ya raytak bta3ref ta7ki al wain rjal el din al raytak tedrab enta w 7adisak ya tafhin w ana akiideh btentro star accademy w btetfarajo bas ento haik ya 3arab allah ghadeb 3alaykom 

  5. الله لا يردكم
    الله لا يربحكم
    الله يقرفكم وينكد عليكم زي ماانتوا قارفينا باخباركم
    وين رجال الدين عن هذى البرامج ؟
    بدل الفتاوى البايخه إللى ما لها معنى إفتوا بحرمة مشاهدة هذى البرامج ! إفتوا بحرمة التصويت بإعتبار المصوت مشارك بالرذيله ! إفتوا بحرمة المشاركه فى مثل هذى البرامج !
    لعل وعسى نطلع بنتيجه تفيد الشباب من الانحطاط إللى هم فيه ؟
    02

  6. amoun al maghdoub 3alayhim hom al yahoud wa azzon issm amoun wa7id minhom AMMA 3AN ZBAL ACADEMI ALLAH YA9BASSHOM 9ALLAB 3LIHA FI MONJID KALIMATE 9BASSHOM A AMOUN ILA 3RAFTIHA TARBA7 M3ANA TSSAFIRA L MARRAKECH

  7. جال الدين….- يا بلدوزر- خطأ
    والصواب: هو علماء الاسلام!!!
    فلا رجال دين في الاسلام وهذا المصطلح خاص بالامم التي تفصل الدين عن الحياة !!!
    اما باقي كلامك فصواب اسال الله ان تؤجر عليه!!!

  8. العالم العربي يعيش حروب دامية و فئران التجارب و لا همهم.
    كل ما زاد الفساد و العري كلما زادت نسبة المشاهدة ,
    طريقة رخيصة لجلب اكبر عدد من المشاهدين.
    قبل السؤال عن علماء الدين نسال عن الوالدين الي سمحو لهم بالاشتراك
    في برنامج فسق اكديمي.

  9. 3a fekra awal ma tele3 haida l program ba3ed ta2riban chi sentein 7ewalo bi l s3oudiyi ennon ya3emlo fatwa deddo lal program bass ma ba3ref min ken dodd haidi l fatwa w ba3den ma sarit fa badkon trou7o tchoufi min yalli bi7eb hal program ktir w yalli ma 3am bi5alli 7ada y2oul 3anno chi

  10. نبغ أغاني تشجع الناس على الإختراعات مو على الفساد زي هذا البرنامج المقرف أسمع هذي الغنية و عطوني رايكم و ارجو منكم انتضعو خطة في حياتكم وستغلو وقتكم في القراءة الاشياء المفيد الان الوقت مهم ياناس.

  11. ghadah, these our comments. we are not stupid as you said. we want people do something good in this life these kind of songs make people stupid. i hope that you are no one of these people . please do something good in your life. I hope Allah bless you honey.

  12. مدري ليه الدلخه نينا تحبة قرد وشاذ تفوووووووو عليه خائن وخانهابعد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *