رحبت الفنانة التونسية فريال يوسف بأداء القبلات في أفلامها، غير أنها رفضت ارتداء المايوه، مدافعة في الوقت نفسه عن دورها في الفيلم المصري “بالألوان الطبيعية”، والذي تجسد فيه شخصية سيدة مجتمع تمارس الجنس مع الرجال.

وأكدت الفنانة التونسية في الوقت نفسه أن مسلسل “كلام نسوان” الذي عُرض على MBC في شهر رمضان الماضي سبب شهرتها وحصولها على أدوار مهمة بعد عرضه.

وردا على اتهامها بتقديم الإغراء في “بالألوان الطبيعية”، قالت فريال “لا أعرف ما معنى الإغراء.. هل القبلات التي أديتها في الفيلم تعنى إغراء؟ إن كانت كذلك فهي ليست إغراء مبتذلا، لأنه لو تم حذفها فحينها لن يخدم ذلك الدور”.

وأضافت أنها تعمّدت في الدور أن يعرف الجمهور إن كانت مشاعر (ليلى) حقيقية وصادقة تجاه البطل أم أنها تخدعه، فهي عبّرت عن مشاعرها الصادقة تجاهه عن طريق احتضانه وتقبيله.

وحول موقفها من ارتداء مايوه في فيلم سينمائي رفضت فريال ذلك قائلة: “لن أوافق على ذلك بالطبع، فهناك فرق كبير بين القبلات والمايوه، فمعظم الأعمال التي شاهدنا المايوه بها تكون تجارية بحتة.. ولم أر حتى الآن من ارتدت “مايوه” لتقديم معنى، ولا أحب أن يستخدمني أحد لاجتذاب جمهور، فهذا أرفضه بالطبع”.

علاقة مع كوافير

وتحدثت فريال عن شخصيتها في الفيلم، قائلة إنها سيدة تقيم علاقة عاطفية مع الكوافير الرجل الخاص بها، مضيفة أن “هذا يحدث كثيرا لسيدات في المجتمعات العربية، وكثيرا ما يكون هناك سيدات في مستوى راقٍ لكنهن يقمن علاقات مع السائق أو (البودى جارد)، خاصةً تلك المجتمعات التي يوجد بها كبت شديد، ونوع من فرض السيطرة والقيود الشديدة على المرأة، ما يجعلها تلجأ إلى إقامة علاقات من تلك النوعية”.

وفيما إذا كانت تشعر بالقلق بسبب مساحة دورها الكبيرة في الفيلم، تساءلت الفنانة التونسية: “لماذا أقلق؟ أنا أقوم ببذل قصارى جهدي، وأجتهد وأسعى، وأترك البقية للتوفيق من عند الله، وقلقي كله هو في أن أركز جيدا كي أقدم أفضل ما عندي”.

وعما يتردد عن أن المخرجين في مصر يسندون أدوار الإغراء إلى الفنانات العرب، أكدت أن ذلك يضايقها. وقالت “بالطبع هذا يثير ضيقي، فالمخرج يريد ممثلة وليس مجرد امرأة تستطيع أداء إغراء، فإذا كنت لا أعرف كيف أمثل وأستطع تأدية الإغراء فقط فلن يؤهلني ذلك للقيام بالعمل”.

وعما إذا كانت اللهجة المصرية التي تحدثت بها خلال الفيلم كانت عائقا بالنسبة لها قالت فريال يوسف “بالفعل كانت صعبة في البداية خلال تعلمها، إلا أنني أشكر مساعدي الإخراج بشدة الذين دعموني ووقفوا بجواري، وساعدوني في تصحيح أي خطأ لغوي”.

“كلام نسوان”

في السياق نفسه، أكدت الممثلة التونسية أنها تدين بالفضل لنجاح مسلسل “كلام نسوان” الذي بثته mbc.

وقالت إن المسلسل لاقى نجاحا مدويا، لدرجة أنني عندما ذهبت إلى لبنان وجدتهم ينادونني باسم (مها)، وهي الشخصية التي قمت بتجسيدها في المسلسل، كما وجدتهم يسألونني عن أحداثه، وتطوراته”.

وعن الفنان الذى تتمنى التعاون معه، صرحت بأنه عادل إمام.

وعن جديدها قالت الفنانة التونسية، “أقوم حاليا بتصوير دوري في فيلم (الرجل الغامض بسلامته) بجوار الفنان هاني رمزي، وأقوم خلاله بدور (سميرة) التي تعمل لحساب رجل سياسي مهم جدا في الدولة، وتقوم بتنفيذ أوامر معينة تقلب أحداث الفيلم كلها رأسا على عقب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫37 تعليق

  1. وين الجديد نص فنانات شمال افريقيا ماتفرق معاهم بوسات و غير بوسات !! اهم شي طالما الجيب عمران من الملايين الي جايبتها البوسات فالمضووع هين وعادي!! وعش العالم العربي اوب الفضائل هاهاهاا انشر حبي !

  2. احترمي نفسك بنات شمال افريقيا ما توصليهمش في ظفارهم شكرا يا اخ يوسف

  3. اذا بوسة واحدة معلش ..
    كيف انت عزيزي فريد .. تأتي دائما في الوقت الضائع ، سأذهب بعد قليل للعمل .

  4. BOSA 7ALAL O MAYO 7ARAM YA3NI MODERNA LAKEN 3ARABIA ASELA <LIL ASAF SA3B KTER BAS WAHED YEDAL MET5ABET MA BE3RAF 7ALO EZA HOWA MOSLEM 3ARABI AW GER CHI

  5. الحمد لله اخي قاسيون
    تذهب للعمل الآن
    وفقك الله و يعطيك العافيه
    للاسف
    وجودك جميل

  6. هو العمل ياعزيزي ..
    لكني بعد عدة ساعات سأعود إليكم .
    نورت والأخوة فيها اصبحوا يتغلغلون في دمي مثل التبغ .

  7. لا حول ولا قوة الا بالله
    يعنى البوسة حلال والمايو حراااااااااام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  8. بنت لندن ارجوك لا تتكلمي علي شمال افريقيا وانا اعتقد انك لاتعرفين شي عن شمال افريقيا انا اسف لانه ممكن كلامي ما يعجبك

  9. ماشاء اللة واللة مش لاقى تعليق اقولة
    بس حب اقول لبعض الناس ان البيتة من زجاج ميحدفش طوب
    و هو دة الى عايز اثبتة من زمان
    اكيد تعليقى واصل للبدة يوصلة
    سلام عليكم
    اماراتى بحب مصر

  10. North African women are not the same, middle eastern women are not the same either soooooooooo dont make assumptions please! hasbuna Allah wniama alwakeel!! Allah yehdina

  11. اللي انتي ماتعرفهوش يافريال ان القبلات هي اللي بتثير الجمهور مش المايوه ممكن تشوفي واحدة لابسة مايوه علي اليحر انما مش هاتشوفي واحدة حد بيبوسها علي البحر .. والنبي خليكوا في اللي انتوا فيه جتك نيلة عليكي وعلي قبلاتك

  12. انا اتباس بوس هادف بس مش اقلع طبعا صح 😛
    بيفكرينى لعطيه فتله فى فيلم جانا بيان تالى بعيد عن جنسيه بنت كل انسان بيؤمن بشى معين فى حياته شخصيه والله صح غلط هى مسئوله ياريت بقا نحترم دى ولا هى مثال لبنات شمال افريقياولا لبلد تانيه هى بتعبر عن راى خاص ليها وفش .

  13. اليست هي ممثلة…القبلة ولبس المايوه من متطلبات التمثيل…هل نسيتم فناناتنا شادية وماجدة والشحرورة صباح ونادية لطفي وغيرهن من الفنانات كانوا يلبسن المايوه والقبلات لم تعد ولا تحصى…ولم اسمع في يوم من الايام شخص تكلم عليهن بسوء بالعكس كانوا يحترمون الفنانة ولم يذكروها بسوء ابدا
    الان انتم تطلبون من الفنانة الاحتشام…هل تعتقدون بان ياتي اليوم الذي تحتشم فيها الفنانة…مستحيل لان هذه هي مهنتها كيف ستؤدي الدور المطلوب منها وخاصة اذا كان دور اغراء وهي محتشمة…يجب ان يكون الكلام عقلاني ولا نرى الموضوع من منظور واحد

  14. le 7AWLA W LE 9OWATA ILLA BILLEH, OMMOK W BOUK YKABROU W YWAKLOU W Y9ARROU W….. WINTI TKAFIHOUM HAKKA, 7RAM 3LIK ECH BECH TAL9A 9ABRIK, LE W ZID T9OUL وأترك البقية للتوفيق من عند الله،!!!!!! MALLA WA9A7A, W SID ERRJEL LE5IR ILLI YCHAJE3 FIHA NCHALLA BINTEK WALLA MARTEK WALLA O5TEK TA3MEL KIFHA W TAW NCHOUFOUK KIFECH TCHJA3HOM

  15. انا بحب هذه الممثلة وصحيح غلطة بس غير احنا انعلمها بس والله قديم هلخبر الفيلم الي تعمل بي طالع 9مرات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *