في ظلام محسوب تمتزج الثريات الفخمة والأعمدة المنحوتة لتوحي بعظمة قصر باريسي تم تشييده؛ لكي يكون فقط خلال نصف ساعة الخلفية الساحرة لأزياء المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب أثناء تقديم تشكيلته للأزياء الراقية أو “هوت كوتور” لخريف شتاء 2014-2015 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي.. وأبرز صعب مهارات داره من خلال التطريز الموجود في جميع فساتين هذه المجموعة.. كما لعب على التغييرات الضوئية التي يعكسها الخرز واللؤلؤ الصغير المستخدم في تطريز أزيائه.

وتمشت عارضات إيلي صعب بين ثريات هذا القصر الباريسي.. وكالعادة حضر عدد من جميلات الفن والسينما عرض إيلي صعب، بينهن النجمة إليسا والمخرجة نادين لبكي والمخرجة والممثلة الفرنسية أودري دانا والممثلات كلوتيلد كورو وماري جوزيه كروز وأوليفيا بالمر والأميرة ماري شانتال أوف غريس، حرم أمير اليونان باولوس، والممثلة التونسية فاطمة ناصر.

كما حضرت الشابة أنوشكا ديلون، كريمة النجم الفرنسي الشهير آلان ديلون، بالإضافة لعدد من وجوه باريس وبيروت الاجتماعية.

وقد تألّقت ملكة الإحساس إليسا بفستان أبيض قصير طغى عليه الدانتيل فسرقة الأنظار بجمالها وخطفت الأنفاس بإطلالتها الأنيقة فإحتشد حولها المصورين لإلتقاط صور تذكارية لها من الحدث الذي شغل العاصمة الفرنسية والصحافة العالمية.

وقد عبّرت النجمة اللبنانية عن حماسها مشاهدة مجموعة صديقها مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب الجديدة قبل ساعات وعادت ونشرت صور لها خلال تواجدها في العرض ظهرت فيها بغاية السعادة مع إيلي صعب وأصدقائها ومن بينهم خبير التجميل بسام فتوح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. برزت بيروت عالمياً كإحدى اهم مدن الموضة المتخصصه بالازياء وبتصاميمه المتميزه بالاناقه والدقه في التفصيل والزوق الرفيع من خلال ملك الموضه إيلي صعب ..
    تحياتنا لك ايلي صعب والله يحمي لبنان

  2. بونسوار بلو كيفك ان شاء الله بخير
    فعلا تصميمات ايلي très chic وحتى بارفان ايلي مميز

  3. اهلاً إيتوال بنسواريين
    الحمدلله انا بخير .. وانتي الحمدلله على رجوعك بالسلامه ..
    وكلك زوء حبيبي as usual ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *