أعرب المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني عن سعادته بتمثيل شمال إفريقيا في تقديم أوبريت “محمد خير الأنام” مع كل من “فنان العرب” محمد عبده والإماراتي حسين الجسمي، والذي يتناول سيرة الرسول محمد صلى لله عليه وسلم.
وفي حين كشف أن هناك مشروع دويتو مع النجمة العالمية ليدي جاجا، فإنه أبدى سعادته بإشادة النجمة بريتني سبيرز بإحساسه في الغناء واللوك الخاص به.
ورأى الجريني –في مقابلة مع برنامج “مشاهير” على قناة “دبي” الفضائية الإماراتية مساء الثلاثاء 13 مارس/آذار- أن أوبريت “محمد خير الأنام” كان خير دعاية لتدشين أكبر كتاب عن الرسول الكريم محمد -صلى الله عليه وسلم- والذي أقيم في دبي، معتبرا أنه بمثابة فعل مسبق للدفاع عن الرسول ضد الإساءات التي يتعرض لها، وليس رد فعل مثلما يحدث كل فترة.
وأشار إلى أن الكثيرين استغربوا أوبريت “محمد خير الأنام”، إلا أنه شدد على أن موضوعه خرج من القلب وتم تقديمه على هذا الأساس، مشيدا في الوقت نفسه بكتاب الرسول الذي دخل موسوعة “جينيس”، خاصة أنه من المقرر أن يزور معظم بلدان العالم.


وكشف المطرب المغربي أنه توقف عن تسجيل ألبومه الجديد بعد عودته من المشاركة في جائزة الـ”MTV” العالمية الأخيرة، لافتا إلى أنه كان انتهى من الألبوم قبل السفر، لكنه بعدما اطّلع على الموسيقى الحديثة، رأى أنه من الأفضل أن يعيد الألبوم من أجل تقديم الأفضل لجماهيره ومحبيه.
ونفى الجريني ما تردد في وسائل الإعلام بشأن أنه يعتزم تغيير اللوك الخاص به وحلق شعره، مشيرا إلى أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، ولا يفكر في هذا الأمر إطلاقا.
وفيما يتعلق بالديو الغنائي مع ليدي جاجا، قال الجريني: “ليدي جاجا مطربة عالمية، وتقديم دويتو معها شيء جيد مهم، وقد تحدثنا في هذا الأمر، وأعرف مدير أعمالها جيدا، وهو يخطط لهذا الأمر”.
وأضاف “لقد كان هناك اتفاق بشكل مبدئي على تقديم عمل معا، ولكن الأمر ما زال في طور الاتفاق النهائي، وأتمنى أن ينتهي بالفعل، وأن يكون هناك عمل يجمعني مع ليدي جاجا”.
وأبدى المطرب المغربي سعادته بالإشادة التي حظي بها من النجمة العالمية بريتني سبيرز خلال منافسته على لقب جائزة الـ”MTV” العالمية الأخيرة، مشيرا إلى أنه أبدت إعجابها الشديد بإحساسه في الغناء رغم عدم فهمها للغة العربية، كما أشادت باللوك الذي ظهر به.
وأعرب الجريني عن فخره بتمثيل العرب في هذه الجائزة العالمية بعد فوزه بلقب أفضل مطرب في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند، معتبرا أن منافسته لنجوم كبار في العالم مثل بريتني سبيرز وليدي جاجا فخر له بصفة شخصية وللعرب عامة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. ودي اسحبه مع عكشته و انطله تحت الدش يومين .. ا اكاد اجزم الي راح يسقط مع اندفاع الماء فوق راسه هي اقلام وخيوط و ريش وساده …. و يمكن فرجار … لانه ضايع لي فرجار من فتره

    1. فرجار . . . ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      بالله شوفيلي معك بتلاقيلي شي طنجرة طبخ تيفال ضايعة صرلها فترة وماني عم اطبخ لول مقضيها عالفاست فود خخخخخخخخخخخخخ . . . !!
      هع

  2. وطالع بخشتك هاي المقرفة تغني للرسول ؟
    روح احلق هالكبوش قبل لأنه الرسول (ص) قال اطيلوا اللحى مو أطيلوا شعر المعيز اللي ناتعه على راسك .

  3. هههههههههههههههههههههههه نور قتلني تعليقك من الضحك
    لامايزعل حدن علينا ويقول نعيب عخلقة ربنا
    بس المبدا تجاري
    لك ههههههه مسا الخير والنور هههههههههه ” كبوش “

    1. مسا الرضى والسرور يا هنا
      الله يسعد قلبك على طول
      قرفنا بمنظره وشعراته المقرفين وكل البشر قالوا حلق هالشعرات منظرك بيقرف
      وهو مصر ينكشهم ويقلك لوك !!! يضرب هو وهاللوك المقرف
      ونحنا ما عم نعيب على خلقه الله الرسول قال شذبوا الأظافر والشعر ..مو مبينيين أظافره بالصورة لشوف مشذبهم ولا مطولهم متل كبوشه

  4. الجريني= مريم فارس
    الاثنين لازم يتخلصوا من هل الشعر المنكوش .

  5. وفي حين كشف أن هناك مشروع دويتو مع النجمة العالمية ليدي جاجا…
    ————–
    انت و ليدي دجاجة لايقين على بعض…هي بتعمل ترميمات لوجهها… و انت شعكوكتك قربت تنطح السحاب هههه الود ودي أشوفك يوما في شارع في الدار البيضاء…أمسكك و أخذك على أول حلاق في طريقي يحلق لك ع الزيرو…

      1. مساء الخيرات و الليرات نايس كيوت…كيفيك يا حلوة؟

        1. مساء النورات والدولاراات هههه.. الحمدلله بخير انتي كيفك ؟؟

    1. مريومة السلام الزين تلاقيت معاه واحد النهار حدا فينيسيا أيس لي في لا كوط كان باغي يدخل هو وشي جوقة ديال البنات ياكل كلاس ومجوقين عليه بزاف ديال البنات هاد شعكاكة لي طالق علينا راح مطيح بها غير البوكوسات الله ينجيك

      1. ايمان و علاش اختي ما قبطتيهش من شعكوكته و ديتيه لشي حجام…انا كون منك منطلقوش حتى لعند الحجام يحسن ليه بلا ماء ههههههههههه

        1. لا لا حبيبتي يتحماو فيا صحباتو ياكلوني ونا حاسة براسي منرضاش يجيني إحباط إلى كليت العصا قدام الناس

  6. هو على الاقل لايقة عليه شوفو كيف طالع شكله حلو
    الدور عليكم لو عملتم مثله لو شافكم بتكرهوه في اللوك والشاب وسيم بها ومن غيرها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *