رغم ازدياد إقبال المشاهدين على مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، إلا أنه حمل فى طياته الكثير من الإثارة للجدل والاختلاف، ففى أولى حلقات عرضه تعرض لمشكلة الممرضات والإساءة لهن، بعد ذلك وجد المشاهدون قضية أخرى وهى تعدد الأزواج المحرم شرعا وقانونا، ولم يكتف المسلسل بتلك المشكلة بل حمل أيضا أداء غادة عبد الرازق المستفز بالنسبة للبعض، بالإضافة لملابسها المثيرة المرهقة للصائمين، تباينت أراء المشاهدون فى فكرة المسلسل وما ترك من أفكار لدى نساء الوطن العربى.

تقول رحاب عبده- متزوجة- ” زهرة دى فعلا جننت الرجالة، زوجى متابعها بانتظام ويرى الحلقة أكثر من مرة فى اليوم، وأكثر ما يغيظنى فى المسلسل ملابسها المثيرة، الجاذبة لمعظم الرجال، وحركاتها أيضا أثناء التمثيل”.

أما نادية أحمد تؤكد أن غادة عبد الرازق غيرت أحوال الأزواج وغيرتهم، فتقول زوجى يتابع مسلسل زهرة بشكل مستفز فيشاهد حلقة كل يوم أكثر من مرة، بالإضافة لمشاهدة الحلقة الجديدة والتى تعرض على بعد منتصف الليل، وكل ذلك من أجل غادة عبد الرازق.

وتقول إيمان طه، بالنسبة لغادة عبد الرازق كممثلة ممكن تقول إنها ممثلة فرحانة بنفسها وبتعرض نفسها للجمهور بشكل مستفز.

بينما اختلفت مع إيمان آية ممدوح قائلة “معظم أصدقائى لم يتابعوا مسلسلات رمضان لكن السنة دى تابعوا مسلسل “زهرة” فقط، وبالنسبة لتمثيل غادة عبد الرازق بصراحة تمثيلها كويس لكن قصة المسلسل ليست جيدة وفيها انعكاس لمسلسل الحاج متولى، فالمسلسل مثير للجدل أكثر من كونه مسلسلا دراميا.

اتفق مع آية محمود ربيعى معها أن المسلسل هو انعكاس للحاج متولى، كما أن تمثيل غادة عبد الرازق رائع.

أما خلود عبد الله قالت “المسلسل غير واقعى يعنى مفيش واحدة ست تعمل كده أبدا ولا راجل يقبل كده على نفسه.

بينما ترى منار عبد السلام أن غادة عبد الرازق فاكرة أنها أجمل امرأة فى الكون ولا يوجد منها اثنان، لكن فى الواقع ده وهم.

تضيف منار “فى رأى أن غادة عبد الرازق جميلة فقط على الشاشة مثلما قال عمرو أديب فى برنامج بدون رقابة “لكن لا يمنع أن تمثيلها جميل جدا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. سخافه يعني هذا دورها بالمسلسل بحبها كثيروممتله ممتازه حبك برص وسبعه خرص شو عاجبك فيها اخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  2. فيه ايه يا اخت ماريا؟؟؟
    مى انسانه محترمه وقالت رأيها وهى حرة
    لا حول ولا قوة الا بالله !!!!!

  3. سبحان الله العظيم وبحمده:::
    هذا المخرج العبقري الذي ينفق الملايين من أجل إتعاس الدراما السورية لم يأتي بجديد.. فقط أخذ سيناريو مسلسل “عم متولي” وغربله قليلاً وأتى لنا بزهرة وأزواجها الخمسة.. يعني مرة بتعدد الزوجات وأخرى بتعدد الأزواج، ورمضان القادم، إن كَتَبَ الله لنا عمراً من يدري، ما الذي سنشاهده..
    عموماً المسلسل اخترق الجدران بلا استئذان، وصار الناس يهرعون بعد صلاة العشاء مباشرة إلى منازلهم حتى لا تفوتهم غمزات بنت عبد الرازق… تاركين صلاة التراويح للعواجيز والمسنين الذين اقتربت آخرتهم..

  4. بس انا مش فاهمه ششي
    لما كانت تذكر الماضي لما كانت تعمل بالمسستشفى تارة ترتدي حجاب وتارة بدونه
    ايه ده
    على فكرة حتى مسلسل عايزة اتجوز بدات حلقاته تصير مملة وزعيق وخناقات هند تصيب الراس بالصداع
    ان شاء الله بس تتزوج بآخر حلقة حتى لو جاب لها المخرج رامي امام ابوه
    بس تتجوز ونخلص

  5. بجد كده وساخه اوى والبنت الى تعجبها كده تبقا بتمشى زيها عاريه وتعرض جسمها فاعجبها الى بتعمله وادوار الخلاعه والسرايروالشيخ حسن يوسف الى استهزئ بالدين كده بعد امام الدعاه

  6. غاده ممثله ممتازه وجميله بس مغروره حييل وتدلع حيل مع انها وايد كبيره بل العمر في مسلسلها زهره كانت مقنعه بدورها ولبسها عادي ما اشوف انه عاري زي مايقولوا الناس انا ماانكر ان لها سوابق في افلامها من ناحيت اللبس والاغراء بس زهره غييييييييير ….وسلامتكم

  7. ايوه والله اساس انهم كل الفنانات قليلات ادب واهليهم ماربوهم كيف خلوهم يفصخون الحياء صح ولا انا خلطاناه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *