يبدو أن الفنانة الكويتية فرح الهادي، لم توفق في الإطلالة الأخيرة التي ظهرت بها عبر حسابها على إنستغرام، إذ تسببت في سخرية المتابعين منها.

ونشرت الهادي صورة لها، وكتبت حكمة وصفها البعض بالغامضة حيث قالت: “لا أنحني ولا أستمد قوتي إلا من ذاتي”.

وأضافت: “عاصرت الحياة وعايشت أشد أنواع الخيبات لذا أنا لا أخسر، إنما أنخسر وبكل قوة”. وانهالت التعليقات الساخرة من متابعي فرح على منشورها، متسائلين عن سر الحكمة التي اختارتها لتكتبها في هذا التوقيت، كما عبر آخرون عن عدم رضاهم عن إطلالتها التي ظهرت بها. ومن بين التعليقات التي سخرت من فرح: “خفي علينا يالكابوس، والله محد درا عنك ريلاكس لا تنافخين”.

وأضاف آخر: “منجد مسوية نفسها طيبة وهي خبيثة تبي تجرحها من ورى التريلات”، و”شنو هالمدح الي يقرا التعليقات يقول هالكلام لدكتورة پروفيسورة تعلم الأجيال أو فاعلة خير لدفع الصدقات أو أو أو أو، مو وحدة بس تأخذ فلوس من هذا وذاك ودعايات وإعلانات للمطاعم، وما عدها شي ببلاش”. وعلق متابعون آخرون، قائلين: “شكلها اضاربت مع عقييييل”، و”المكياج سيء”، و”ليش مهما سويتي عمليات لغلوغ موجود”، و”متى تبطلي أزياء عديل الروح”. يذكر أن فرح الهادي سبق وأن هددت مروجي الشائعات عنها وعن زوجها عقيل الرئيسي باللجوء إلى القضاء، مشددة على أنها لن تتهاون بعد ذلك في محاسبة هؤلاء الأشخاص.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كلام وحده غشـيمه ومبسوطه , الي يسمعها يقول عمرها 70 سنه وحياتها كُلها تجارب وعايشه ببلد فقير تكافح من العيش !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *