قضت محكمة مصرية الإثنين الـ15 من فبراير/شباط الجاري بمعاقبة المطرب الشعبي سعد الصغير بالحبس سنة مع الشغل، وكفالة ألف جنيه لاتهامه بالفعل الفاضح مع راقصة في فرح شعبي.

لكن محكمة جنح الدقي برأت في الوقت نفسه الراقصة “وعد”، في القضية التي عرفت إعلاميا بـ”الكليب الفاضح”.

وعلق المطرب الشعبي على الحكم قائلا إن دفاعه طمأنه بحصوله على البراءة عند الطعن أمام محكمة جنح النقض، والذي سيتقدم به الدفاع خلال أيام بعد صدور حيثيات الحكم.

وقال الصغير “إذا كانت الراقصة “وعد” قد حصلت على البراءة فأنا كذلك سأحصل عليها”، مضيفا أنه لم يكن يقصد أي إيحاءات جنسية، مبديا في الوقت نفسه تفهمه من ردود الفعل الغاضبة، لكنه أكد أن الأمر لا يعدو كونه حالة من الهزار بينه وبين الراقصة للتفاعل مع الجمهور.

واتهم المطرب الشعبي أحد منافسيه بمحاولة إحراجه وعرقلة مسيرته الفنية عبر نشر الـ”سي دي”، وإرساله لمباحث المصنفات الفنية قائلا “أنا عمري ما آذيت أحدا، لكن محدش بيترك الناجحين في حالهم”.

وتعود أحداث القضية المثيرة إلى الـ9 من نوفمبر/تشرين الثاني 2008، عندما ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على المطرب الشعبي سعد محمود حنفي -32 سنة- وشهرته “سعد الصغير”، وراقصة شعبية تدعى ولاء سيد محمود -24 سنة- وشهرتها “وعد” بعد انتشار مقاطع فيديو كليب على الإنترنت تظهرهما وهما يمارسان أعمالا فاضحة وحركات جنسية مثيرة.

وتمت إحالتهما إلى النيابة، وقررا أن هذه المشاهد التقطت لهما منذ عام في أثناء إحيائهما أحد الأفراح بمنطقة بين السرايات بالدقي.

وخلال التحقيقات لم تنكر الراقصة الواقعة التي تم بثها عبر شبكة الإنترنت، في حين اتهم سعد أحد زملائه من المطربين المشاهير بالتشهير به لمنافسته على الغناء، مشيرا إلى أن زميله سبق وأن وزع هذه “السيديهات” على مباحث المصنفات الفنية ونقابة المهن الموسيقية.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيلهما بكفالة مالية قدرها ألف جنيه بعد أن وجهت لهما تهمتي ممارسة أعمال مخلة بالآداب ونشر مقاطع فيديو تحتوي على حركات وإيحاءات جنسية فاضحة على شبكة الإنترنت، ثم أحالتهما إلى محكمة الجنح التي أصدرت حكمها المتقدم.

يذكر أن الـ”سي دي” الذي أمرت النيابة بتفريغه وضمه إلى أوراق القضية يُظهر سعد والراقصة على المسرح في فرح شعبي، وهما يقومان بالغناء بألفاظ فاضحة للغاية، ويصدر عنهما إيحاءات حركية خادشة للحياء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. انا شفت الفيديو منذ مدة
    ما استغربته بجد هو الناس اللي كانت بالفرح وفرحانة لو كان هو اهبل وهي رعناء طيب والناس الحاضرة الفرح ولو شفتم الفيديو امعنوا النظر في الكتابة المعلقة على الحائط وستدهشون.
    مش فاهم كل تلك الجمماعه بماذا ممكن ان نسميها

  2. أحد منافسيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهل لهذا الصغير منافسين ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماذا نتمنى منكم أيها هل الأقزام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. chahhhhh chaahhhhhhh fih………..ya lemssarwa matahchmouch khamjinnnnnnnnn………….wwaayy 1 2 3 VIVA L ALGERI
    NHARE SOUDAN JA HAD LKARD Y HAL FI FOMO CHAH FIH

  4. واحد اسم ابوه( حنفـــي )ايش تتوقعو منه يقدم على مسرح فرح شعبي مثلا اوبرا ؟ لكن بصراحة سنه قليل جدا عليه المفروض سنه مع جلد بالسياط وحبذا لو كانت السياط تشتعل فيها النيران علشان يكون العقاب راااادع له ولامثاله ! لكن انا استغرب ان فيه ناس اصلا تتشتري سيديهات هالصعلوك … ولولا الاقبال علا اغانية ما استطاع بكل بجاحة يقول ( الناس لا تترك الناجحين في حالهم ) لكن الغريب ان الي يشتري سيديهاته الرديئة مش بس الحنفياتيه و العجلاتية والسباكية و الكمسريه والمكواجية وانما الناس الهاي الي يدعوه لاحياء افراحهم … ثانيا الرقاصة ما اصدق عمرها اربع وعشرين هذي شكلها جاموسة في سن اثنين واربعين بسراحة .. وياسعد اذا كان الي عملته هزرا اجل الجد ايه ؟؟؟؟ غور انتا والرئاصة بتعتك يامئرف

  5. ههههههههههههههههههههه
    اللمبي هه صح هو احد منافسيه مش فاهم بجد الرجال دول ولا نسوان خلص الرقص رايحين يرقصوا رقص نسوان وفرحانين بيهم

  6. هاي فتيما كيفك؟
    بالنسبة للموضوع بصراحة بنت لتدن قامت بالواجب و كفت

  7. احكموعليه بسنه…. ياترى وعلى نفسهم يحكمو بكم سنه اذا اكو عدهم عدل اعتقد الؤبد.
    بس السمك الصغيرايروح بالرجلين

  8. تسلمى أختى “فاتيما” أنا والحمد لله بخير..، وإنشالله تكونى بخير..
    صباحك سعيد إن شاء الله..

  9. لوكانت حلوه مو مشكله ولكن هي بشعه وما تسوه ايضيع من عمره سنه بالسجن و لو يعطوني سنه ازيادة عمرحوافز ما ارضى اكون وياهه يوم ما اعرف وين الجاذبيه الي تملكهه.
    بنت لندن وديتلج البارحه مني ورد بمناسبة عيد الحب رمز للتعاف والاعجاب استلمتيه لو لا.. كريم ابن خالتي كلي هاي ابعمر امك بس اني ما مهتم لانه تعارف واعجاب.

  10. ها ..ولك اني كتلك هي ابعمر امك ليش متستحي يوم اسود من صرة ابن خالتك…اني خبرتك انه هي كتبة ابتعليقهه على تامر حسني من ايام وكالت ( والله انا اتذكر والدي كان يشاهد حفلات للرولنج ستون في الثمانيات وكانو عالمسرح و ابخره و اضائات و العاب نارية ) يعني اذا ابوهه كان يحكي الهه ومعمرهه 15 سنه بالثمانينات معناهه هي هسه 30 الى 35 يعني اكبر منك ولما اكلك ابعمر امك اتروح اتكول.. الله ينعلك..المهم اني طالع على الاولميات اذا اتحب تجي خابرني

  11. والله ميستاهل اني من اشد معجبين هذة الفنان الشعبي وتحية ايلا اخواننا المصريين وايلا سعد الصغر وبرائه انشاء الله

  12. شاهدت الشريط ، ولم استطع اماله لان ما فيه كان منتهى الاسفاف والتصرف غير الاخلاقي … كنت اتمني أن يكون العقاب اشد من ذلك …

  13. shift lsharit…hla halrakissa li 3mlit kil hal2ysara tol3t bary2a ..wla w 3adl…f ..tfo 3layhon 2al 3irs..hyda msh 3irs hyda kabarih ..sou2…msh kteer 3lahyon 7abs sne…yla shu bdk t7akim la t7akim……..ma dnyekila sarit mahzouzeh

  14. el hamdoulillah ya rabi ya man taakhoudh haka ibadik biyadik hada el kalb aladi chatamana bil amss houa el yaoumm fi sijn wa in chaa allah fi nar jahanam koulou amine chérs concitoyens algériens applaudissons fort et dites el hamdoulillah

  15. والله بس هسه شفت الفلم اتصورة هي بس الصوره المعروضه وحبيت امزح ولكن من شفة الفلم والللله ما كدرة اكمله.
    النسخه المطابقه لروبي وجماعتهه من الهايفه وهبي ومن نانسي المعجرمه..ياناس شنو الي ايصير ويانه احنه العرب ونسوي هاي الاشياء وهيه فقط الكفره والصاقطين يعملوهه. وين عاداتنه وين غيرتنه وين الاخلاق العربيه واحترام الذوق واحترام المراءه. اني متاكد هذا المنحط المخنث اذا ما مومن انو حكومته راضيه عنه ووراضيه للاخرين امثاله كان ماعمل هيج..وين الشيوخ والساده والعلماء والثقفين والشرفاء . ياناس معقوله الي شفناه بالفديو هذا مو المفروض سنه يسجن هذا لازم يعدم بالبصق عليه حتى يغرق بالبصيق ومن كل عربي . واني عاتب على الاخوه الي كالو ايحبوه . واريد اعرف من هذا الصغيرعمل هاي الحفله ما فكر اخواته او امه راح ايشوفون الحفله وشنو راح يخبرهم ولكن ينضح الاناء بما فيه.
    وارجع واكول هاي سياسة حكومته اتشجعهم على هذا الانحطاط والناس الحاضره ايضا هم بنفس مستوى الانحطاطي. واتحده كل واحد ايدافع عن هذا الناقص ان يقبل ايشوف هذا الفديو لعايلته .
    والله راح اتمرض من هذا القهر الي اشوفه بس صارلي اسبوع من اشارك وياكم لانه عندي حنين للعرب وتركت البلاد العربيه بس 20 سنه وهيج صار عدنه..معقوله والله راح انجن.

  16. كريم وليه فترضت ان عمري 15 بالثمانيات ممكن اكون 20 سنه لما بابا كان يحكي لي عن اتالرولنج ستون وعموما لاتزعل .. انا من مواليد اغسطس 1987 .. انشر بيبي … وهاني انا لا جاني قصائد ولا زهور جتني شتائم المعلقين في عيد الحب ..هاهاهاهاهاهاهاها بس علا قلبي زي اللعسل والله هاهاهاهاها

  17. عقبال المؤبد يا سعد يا صغير ياللى حتفضل طول عمرك فى نظرنا صغير
    مصر بلد الشرفاء بريئة منك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *