قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر بالقاهرة، برئاسة المستشار محمد التوني، بتخفيف الحكم الصادر ضد محمود غلاب طبيب التخدير المتسبب في وفاة الفنانة المصرية سعاد نصر من 3 سنوات إلى سنة مع إيقاف التنفيذ.

يذكر أن سعاد نصر توفيت بعد أن دخلت في غيبوبة لمدة سنة و10 أيام جراء إجرائها عملية شفط دهون بأحد مستشفيات القاهرة في الـ 27 من ديسمبر/كانون

الأول 2005، وتقدمت أسرتها ببلاغ تتهم فيه كلا من الدكتور محمود غلاب، طبيب التخدير بالمستشفى، ورئيس مجلس إدارتها، وزوج الفنانة المدعو محمد عبد المنعم عبد الجليل بالتسبب في وفاتها.

وخلال نظر الجلسات بمحكمة جنح مدينة نصر، أكد الشهود أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف كامل في عضلة القلب، وفشل تنفسي نتيجة صدمة “تكسومية” مضاعفة والتهاب رئوي شديد وقرح عديدة نتيجة الرقاد الطويل في الفراش.

وأوضح الشهود أنه لا يمكن له بشكل قاطع تحديد مدى مسؤولية طبيب التخدير عما حدث.

وبعد مرور 5 جلسات قضت المحكمة برئاسة المستشار مصطفى الحميلي بحبس المتهم 3 سنوات وكفالة 5 آلاف جنيه، فتقدم الطبيب باستئناف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. كانت ممثله خفيفة الظل وكوميديانه من الدرجه الاولى ومين ينسى مايسه فى يوميات ونيس..الله يرحمك يامدام سعاد

  2. الله يرحمك ويدخلك الجنه – مسلسل يوميات ونيس ليس له طعم بدونك – ياي الله حبس لمده سنه مع ايقاف التنفيذ لطبيب مهمل لا تهمه حياه المرضى حياه الانسان اصبحت رخيصه في هل الزمن

  3. انها ارادة الله فوق كل شيئ .. مكتوب لها بهذا اليوم تنتقل الى جوار ربها
    الله يرحمها

  4. والله قليل عليه دا لو انا القاضي كنت طسيته 15 سنه مع الاشغال الشاقه هو فاكر نفسه شغال في طابونه مش مع ارواح ناس رحم الله سعاد نصر كانت بسمه علي وجوه المطحونين

  5. وشر البلية ما يضحك .. أضحكني تعليق رمش رموش بسؤاله ” ليش ماتت” لم يكن أو تكن يعلم بوفاتها منذ أكثر من أربع سنوات !! الهيئة متابع كتير ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *