قضت محكمة جنح التهرب الضريبي بحبس الفنان المصري ” عمرو واكد ” لمدة 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه مصري وتغريمه مبلغ 312 ألف و963 جنيه مصري وهو ما يعادل الضريبة المستحقة عليه وإلزامه بالمصاريف لإتهامه بالتهرب من الضرائب عن أعمال التمثيل والأفلام التى شارك بها .

وعلى الجانب الآخر علق عمرو واكد على هذا الحكم الذي صدر اليوم الثلاثاء عبر حسابه على موقع التغريدات ” تويتر ” فكتب قائلا : ” الدولة تتهمني بالتهرب من دفع ضرائبي والعمل سرا مع وكيل تحصيل الضريبة في أمريكا .. وعند تقديم المستندات تثبت أن شهادات الخصم من المنبع التي تقدمنا بها لمصلحة الضرايب هي من شركة وكالة استقطاع ضريبي أمريكية وليست من شركة إنتاج لم تعتد بها واعتبرت القيمة لأعمال تهربت من دفع ضرائبها ” .

وقال في تغريدة أخرى : ” الشركة التي يتهمونني بالعمل سرا معها والتهرب الضريبي بسببها هي شركة تحصيل ضرائب خاصة بصناع السينما في أمريكا .. أنا اصلا اللي مقدم الشهادات يا عرر .. أي بحث بربع جنيه هيوضح وده ويب سايت الشركة يا مفضوحين يا مزورين ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. عمرو واكد اول عمل فني لهُ كان بفلم اصحاب ولا بزنس مع مصطفى قمر وهاني سلامه وكان يلعب دور شاب فلسطيني قام بتفجير نفسه بمقر تفتيش اسرائيلي
    وعندما انضم للمعارضه ضد السيسي قال عنهُ الاعلام انهُ فلسطيني وتدخل بشؤون مصر 🙂
    ومن بعد اتهموه بأنه اخوان وبعدها شـاذ والان متهرب ضريبي !
    ان كُنت مصري و تُريد ان ترى صفاتك السيئه فما عليك الا ان تنتقد السيسي وامسك ورقه وقلم وسجل ولحق او ما تلحق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *