رغم أنها تعيش هذه الأيام أسعد حالاتها بسبب نجاح ألبومها الأخير من ناحية وحالة الاستقرار الأسري الذي تشهده من ناحية أخرى إلا أن الرياح أحيانا تأتي بما لا تشتهي السفن حيث خسرت الفنانة السورية قضيتها مع شقيقها أيهم، الذي كان قد حصل على حكم ضدها يقضي بسجنها شهراً مع وقف التنفيذ، إضافة إلى إجبارها على دفع غرامة قدرها عشرة آلاف جنيه مصري في قضية سب وقذف بحسب ما أكدت مجلة الجرس اللبنانية.

تعود حالة التوتر بين علاقة أصالة بأخيها أيهم على إثر تصريحات الفنانة السورية المعارضة للثورة في بلدها، الأمر الذي أشعل الموقف بين الأخوة إلى الحد الذي جعل أصالة تتبرأ منه في أحد الحوارات الصحفية التي أجرتها، ووصفته بـ«المريض النفسي»، مما اعتبره أيهم سب وقذف، بحسب ما جاء في دعواه ضد شقيقته.

القضية تم الحكم فيها على أصالة بالسجن لمدة شهر مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 10 آلاف جنيه مصر، وبعد المعارضة، خسرت أصالة القضية وأصبحت مطالبة الآن بدفع الغرامة لشقيقها أيهم الذي أكد أن المنتج والمخرج طارق العريان زوج الفنانة السورية على عدم وجود أي محاولات لعودة المياه لمجاريها بينه وبين زوجته.

أصالة مهددة بقضية أخرى أمام المحكمة بحسب ما أشيعت مجلة الجرس اللبنانية التي نشرت أن أصالة تقع في مشكلة مع إحدى محلات المجوهرات دبي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. عادى ستدفعها بسهولة تامة فهى مليونيرة وشابعة دراهم …………………الجزائر

  2. ”…..تعود حالة التوتر بين علاقة أصالة بأخيها أيهم على إثر تصريحات الفنانة السورية المعارضة للثورة في بلدها…”!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اللي نعرفه إن أصالة نصري مع الثورة ضد النظام و ليس العكس..نااااشر يا اسمراني ركزززززززز…

  3. مشاكلها مع اخوها قبل الأرهاب يللي حصل بسوريا
    هي وحدة مغرورة وبتحب المال لدرجة كبير ومعروفة بحقارتها ووساختها هي لاهمها ثورة ولاشي همها تكون بالقمة ولو على حساب شعبها اهلها اولادها المهم نفسها تفو على هيك نااااااس

    1. صح يا ليلى دي احقر انسانة ولا يهمها حد بتعاير اخوها بكلام يستحي منه ابليس وسجل لها فيديو وقدمه للمحكمة

  4. ادفعيهم زي كندرتك ولا يهمك أخوك واطي ولا يستحق أن يكون أخا لاصيله مثلك ولا يهمك كلنا اخوانك والله يطول بعمرك

  5. هيك أخوة مانك بحاجتهم. ربّ أخإ لم تلده أمي وأنا بقلك: ربّ شيطان ولدته أمي .أنا بعرفك منيح وبعرف قلبك وطيبتك وموقفك من النظام بدمشق ساوالك مشاكل كتيرة مع الشبيحة. كوني فخورة باللي قدمتيه لبلدك وشعبك.

    1. هاد هوه الكلام التمام حياك الله يا جورج عقبال ما نحلق لبشار وحثالته

  6. ، وصفته بـ«المريض النفسي»، مما اعتبره أيهم سب وقذف،
    ———
    بس كدة؟ دة في تسجيل صوتي لاصالة وزوجها العريان (ليش هو ناقص يتعرى) وهم بيسبو اخوها بالافاض شوارعية مبين اخلاق اصالة على اصولها ٠ايه والله هذه تبيع اهلها مشان المصاري بلا ثورة بلا ضراب السخن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *