نفى المخرج الأردني إياد الخزوز في تصريحه لـ”العربية.نت” صحة ما تم إشاعته مؤخراً عن المشاهد الإباحية التي تم تسريبها خلال تصوير مسلسل “لعبة المرأة رجل” للروائية السعودية سارة العليوي، وقال: “هناك تلاعب في الصور من خلال بعض برامج التصميم، والصورة التي تم تسريبها للفنانة المغربية ميساء مغربي وهي جالسة في حجر يعقوب الفرحان غير حقيقية أبداً”.
وانطلقت حملة كبيرة في المنتديات والوسائط الاجتماعية مؤخراً تطالب بمقاطعة مسلسل “لعبة المرأة رجل”؛ لما اعتبروه بأنه يحمل إيحاءات ومشاهد لا تنسجم مع المجتمعات العربية.
ويوضح الخزوز أنه وضع بعين الاعتبار الكثير من خصوصية المجتمع السعودي أثناء تصوير العمل، وأن الرواية التي كتبتها سارة العليوي أساساً تتضمن الكثير من الصور الحميمية والتفصيلية التي حاول اختصارها إلى أقل من 50% احتراماً للعديد من المعايير المجتمعية، خاصة أن الرواية الأساسية في معظمها تدور عن النساء وقصصهن، ما يبرر تواجد العنصر النسائي بكثافة في المسلسل، حسب تصريحه.

ويعلق الخزوز على المشاهد التي ظهرت فيها اللبنانية ليلى إسكندر قائلاً: “استوجب العمل تصوير بعض المشاهد التي أطلقوا عليها صفة (الحميمية) جمعت ليلى مع الفنان إبراهيم الحربي، تم تداولها وإطلاق شائعة بأنها مسربة مع أنها ستعرض على الشاشة، هذه المشاهد تخدم العمل ولكنها لا تخدش الحياء العام، خاصة أنها تعرض على إحدى الشاشات التي تراعي العادات والتقاليد العربية”.
وتعتبر رواية “لعبة المرأة رجل” هي الثانية للكاتبة السعودية سارة العليوي وتم طباعتها عدة مرات، وتدور أحداثها حول فتاة متعلقة بأخيها الوحيد، الذي يستقطب اهتمام جميع أفراد العائلة، والذي يتحول تدريجياً إلى غيرة شديدة ليوغر صدرها ويدفعها إلى اختلاق العديد من المشكلات التي تدمر الأسرة والمنزل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. علاش يا نوريت حطة هد تصويرة باش يجو هدك لي مكيسكتوش يبقو في المعيور وعلاش حتى كتعشا العشية يا نوريت عاد كتحطي هد لخبرات باش يوقع المدبزي من دبة وبنت رياض ارى ما عندها او غير الله يدر شي تول ديال الخير من هدك لي مكيحشموش

  2. بونسوار يا البنيوتات فردة فردة 🙂
    ماكانشاي على ميساء تقبل هاد la pause الصراحة ما فيها ماستشاف

    1. بونسوار ياسمينا
      بصاح لابوز ديالها ولابوز ديال ديك خيتي لي مكرشخا تسنى نوبتها في الحضن
      و شنو قصة فردة فردة واش فردة ديال الصباط ههههههههههههه

      1. ههههه راه بانت لي هاديك ملاوحة تما وجاتني الصورة كلها في شكل
        فردة فردة يعني شخصة شخصة بما ان كل الحاضرات مؤنثات
        أجي بعدا كيف داير نسيبي وحتى تسوليه شنو بغا يكون سمية المدام المستقبلية ديالو باش نسمي بنتي على حسب ذوقه ههههههههه

        1. ههههههه و الله الى عندو الزهر تيطرطق ولدي يختار حتى اسم العروسة لي غ يتزوج ههههه
          كيفما كانت سميتها المهم ظريفة ومصوابة بحال أمها .

  3. hhhhhhhhh dahaktini star .soura mozawara hada eli 9alo fi nas wa hiya kaman 9alitha li nichan bas ya banat antom ma ta3tiwha ahamia li hadihi daraja ana fi nadari nitbara minha hhhhhhh

    1. مبريين منها من زمان يا لايف انا عن نفسي ما عمري سمعت بها غير فهاد الجريدة
      لا أظن شي حد بالمغرب متابع أعمالها ولا حتى مسوقلها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *