رغم الثورة وعامها الثالث.. حافظ الإنتاج الدرامي السوري على حضوره. نجوم سوريا غادروا بلدهم إلى لبنان ومصر والإمارات سعياً للحفاظ على إبقاء سوريا في واجهة المشهد الدرامي.

أحد نجوم سوريا الذي اختار مصر منصة لأعماله الدرامية هو الفنان جمال سليمان، وهذه المرة عبر مسلسل جاء اسمه “نقطة ضعف”.

jamalوفي حديث لقناة “العربية” أوضح الممثل السوري جمال سليمان “أنه توجد في مصر دراما قوية جدا، وشركات إنتاج كبيرة ومخرجون مهمون، وما يميز مصر هو اختيار الممثلين في وقت مبكر جدا”.

وحول مسلسل “نقطة ضعف” قال مخرجه أحمد شفيق، “كل شخص لديه نقطة ضعف ولكل شخص سلبيات وإيجابيات، ومن خلال هذا العمل نحاول أن نبني فكرة تقبل الأشخاص للآخرين بسلبياتهم وإيجابياتهم”.

يطل مسلسل “نقطة ضعف”على المشاهدين عبر قنوات خليجية وعربية عدة، وبطله جمال سليمان يراهن على بقاء اسمه في واجهة الدراما السورية، حتى وإن اغتربت. قام هذا العمل المرهق على مشاهد خارجية، تطلبت تقنيات فنية خاصة لتصويره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. جمال سليمان كفنان جيد و استطاع النجاح في عدة بلدان عربية و اتقان لهجات غير اللهجة الشامية و هذا هو الفنان الحقيقي .. و يجيد الأدوار الصعيدية ل تعتبر صعبة
    ……………………. لكن موقفه من الأزمة السورية يعتبس منه!

  2. هذا يظهر روعة حسيتو بيعالج نقطة (الجيل الخايب ل ما في وراه غير اللعب و الاستهتار حتى و هم بالصف و الدراما السورية تعجبني لانها لا تتصنع و تحكي الواقع و تكسر طابوهات …)

    دخيلكم, مو هذا حال كثير جامعاتنا .. فكاهة و معاني عميقة
    0:20 و 0:31 هههههههههههههههههه روووووووعه! و الله شبابنا العربي شغله الله يحميهن

    http://youtu.be/BxREGl2Xj2M

  3. ثلاثية صمت من المسلسل السوري تحت سماء الوطن:

    “”الحرية ل فيها ريحة دم بعضنا ما انها حرية”” كلمات قوية …

    عسى و لعل الشباب الضايع يصحى .. أعمال لها هدف التوعية

  4. أنا أتابع مسلسلات محلية كوميدية واجتماعية اما في العرب لفتتنى المسلسلات التى تتكلم عن الأزمة والفتنة في سوريا كمسلسل سنعود بعد قليل و تحت سماء الوطن و في قلب اللهب ومسلسلات اخرى تراجيدى على كوميدى اعتقد هذه المسلسلات جيد لو أستطاع السوريين متابعتها ففيها نوع اعادة صناعة الفكر و تطويره ويجب ان تذاع في كل القنوات العربية خاصة سنعود بعد قليل وتحت سماء الوطن صح فطورك أسما …………………………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *